• ×
الخميس 6 مايو 2021 | 05-05-2021
رامي عثمان

المعارضة .. اللاعب الداخل عقيم والخارج عظيم..!!!

رامي عثمان

 2  0  662
رامي عثمان

* مع إشراقة كل يوم جديد يزداد تعجبي لحال بعض الفئات القليلة الذين لا يعجبهم في الهلال سوى من غادروا الكشوفات بسبب الطمع وحب المال بعيداً عن الولاء للنادي الذي قدمهم للنجومية إن وجدت أصلاُ ..

* نعلم بأن كرة القدم هي أكل عيشهم ومصدر رزقهم ولكن أن يصبح الهلال مرتعاً للمساومة من البعض يصبح أمر بقائهم في الكشوفات لا جدوى منه ..

* أجزم بأن بكائهم على اللاعبين الذين ذهبوا لحال سبيلهم ليس لأنه في مصلحة النادي ولكن لأن لهم أغراض أخرى وراء هذا العويل والجميع يعلمها ..

* هذه سنة الحياة لأن كل الأندية العالمية لا تقف على لاعب بعينه فكم من لاعب كان مغموراً وأصبح يشار له بالبنان وكم من نجم تم تسجيله بمبالغ طائله فأثبت فشله وتم الاستغناء عنه ..

* من يتحسر على ذهاب اللاعبان بكري المدينه ومحمد عبد الرحمن للوصيف عليه التوجه مباشرة للعرضة جنوب ليروي عطشه منهما ..

* سؤال نوجهه لمن يتباكى على ذهاب اللاعب بكري ماذا فعل وهو يدخل عامه الثالث على التوالي مع الوصيف فهل نال لقب الأبطال أم أوصل فريقهم للعالمية ، التألق في المباريات الصغيرة ليس سبباً كافياً ليجعل من في قلبه مرض أن يشفي غليله بهذه الصورة ..

* الفريق ملئ بالدرر النفيسة التي تشبعت بحب الشعار والقتال من أجله وهم قادرون على اسعاد جماهيرهم اذا وجدوا الدعم والمؤازرة ..

* ومن أراد الذهاب سوف يجد الباب مشرعاً على مصراعيه بل وشعب الهلال يتهافت على فتح الأبواب لهم كي يذهب غير مأسوفا ًعليه ..

* الأزرق مقبل على مباريات قوية ومهمة ولا زال البعض يتحسر على ذهاب فائض الفريق ومن كان بكنبة الاحتياط ويتناسى الأحسن والأميز منهم ،،،،عجبى !!!

* علينا الاهتمام فقط بالمحاربين الذين أعدو العدة لخوض المعارك القادمة فهم أولى من البكاء على اللبن المسكوب ..

* الذين يتربصون بالهلال ويتصيدون الأخطاء من أجل صب الزيت على النار ندعوهم لمراجعة أنفسهم ونبذ الفتنه لأن المنافسات على الأبواب والفريق محتاج لوقفة كل الأهلة ..

* للأسف البعض يتهم المجلس بأنه يفرط في بعض لاعبيه بكل سهولة وهم انفسهم يعملون على هدم استقرار النادي بأكمله من أجل انتصارات وهمية ..

* لا نريد ضياع الحلم من جديد كما حدث في جميع المواسم السابقه بل يجب على كل من يحمل في قلبه مثقال ذرة من الحب للكيان أن يبتعد عن الصراعات بقدر الامكان لأن التتويج بالكأس سوف يُنسب للفريق وليس لشخص معين ..

* دعوة صادقة لحملة الأقلام التي تجاهر بالعداوة للمجلس الحالي بأن يتم توجيه نقدهم وهمتهم ونشاطهم غير المحدود هذا لمصلحة الفريق بكلمات تدعم اللاعبين وتشد من ازرهم ..

* مشاكل بعض الأهلة أصبحت مادة دسمة ينتظرها الاعلام الأحمر كي يملأ بها صحفهم الخاوية بالسخرية على بطل الدوري والكأس الذي جعلهم يفرون ويهرولون حتى لا ينالوا الهزيمة النكراء التي كانت في انتظارهم ..

* قافلة الهلال تمضي بثبات والجمهور يعي دوره تماماً يتبقى فقط دور الاعلام الهادف الذي يعمل على تهيئة الأجواء بصورة إيجابية ..

.... احتراسات متفرقة ....

* نسمع عن الكثير من القنوات التي تقدمت بعروض ضخمة لبث مباريات الدوري الممتاز ورغم ذلك لا جديد يذكر ، وستكون قناة النيلين هي الناقل الحصري تذكرو كلامي هذا جيدا ..

* تم تدشين قناة الهلال الفضائية نهار الأمس بصورة رسمية في انتظار مشاهدة الانتصارات الهلالية قريبا على شاشتها الرائعة وأن تكون فأل خير للأهلة بالتتويج بكأس الأبطال لهذا العام بإذن الله ..

* الإنجازات تتواصل يوميا من مجلس الهلال ورغم ذلك يأتي من يريد ابعاد القائد المحبوب عن معشوقه ويعمل لعرقلة المسيرة عن طريق نشر الأخبار المفبركة ..

* الجماهير المليونية تنتظر مباراة الغد بفارغ الصبر لرؤية أقمارها تتألق داخل الملعب وغيرها ينتظر تعثر الأزرق من أجل السخرية على إلانتدابات الجديدة ، شتان بين هذا وذاك ..

* الغريب أنهم يدعون بإنتمائهم للكيان ويهللون عند هزيمته والاغرب يتابعون لقاءات الوصيف ويرفعون أكفهم بالدعاء لتألق مشاطيب الهلال ليتم تمجيدهم في بعض الصحف الزرقاء دون حياء ..

* نسأل الله لهم الهداية كي يرجعوا لصوابهم او الالتحاق فعليا للند الأخر بالعرضة جنوب كما فعل لاعبوهم المدللون ..

* ختاما الهلال بمن حضر وغيره يحتضر ..

.. إحتراس أخير ..

لا تلوم من يغار منك .. بل إحترم تلك الغيرة لأن غيرته ليست سوى إعتراف مغلف بأنك أفضل منه ..

*********************

اللهم أرحم أحمد حريقة وجميع موتى المسلمين ..

فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..

إلى اللقاء ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزالدين وديدي 01-11-2017 12:0
    ولاء ايه يا راجل انت من زمن الولاء. اللعب احتراف واكل عيش والولاء للمعيشة
  • #2
    عزالدين تنزانى 01-11-2017 09:0
    كبير والله وعقلك كبير .والله الواحد يعجز لسانه عن وصفك صغير فى السن
    كبير عقل .الواحد عندما يكون واثق فى نفسه ويخطو نحو القمة خطوة
    خطوة وسلمة سلمة ولكنك خالفت الاعراف وصعدت ب (lift)الى القمة مع
    كبار كتاب الهلال.وفقك الله وحفظك من كل مكروه.
    الاخ/ هل لى ان اتطفل وبعد اذنك ان اهدى هذا العمود لاحد كتاب الهلال
    الاستاذ/ معتصم محمود!
    مع جزيل شكرى وتقديرى اخى رامى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019