• ×
الإثنين 17 مايو 2021 | 05-16-2021
محمد كامل سعيد

(كلامي خلووه.. انتو مطمئنين على المريخ)..؟!!

محمد كامل سعيد

 11  0  2218
محمد كامل سعيد

* كالعادة تبرم معظم المريخاب من الحديث الذي كتبناه في هذه المساحة خاصة قبيلة المُخدّرين الذين ادمنوا تناول المُنوّم مع العصير البارد واللهث خلف الوهم والسراب بحيث لا يستيقظون الاّ بعد وقوع الفأس في الرأس ويودع الاحمر كل المنافسات..!!
* الاتحاد السكندري يا سادة يعاني هو الآخر من الظروف المالية السيئة التي يمر بها منذ بداية الموسم بدليل ان لاعبيه لم يتسلموا رواتبهم منذ شهور بما فيهم الكنغولي كاسونغو الذي يحاولوا بيعه للمريخ (ع الطريقة اياها بشعار يابخت من نفّع واستنفع)..!!
* الاتحاد السكندري صاحب المركز الحادي عشر في الدوري المصري بنهاية الدور الأول سيعمل اليوم على اداء الواجب.. واستناداً على الآثار المريخية السالبة التي ترتبت على نتيجة مباراة السياحة ببورتسودان فاننا لا نستعد اي سيناريو في لقاء الليلة..!!
* مثل مباراة اليوم تدخل في اطار التجارب الودية التي يكون القصد منها الوقوف على الاخطاء وكشف السلبيات والايجابيات وترتيب الاوراق بمعزل عن (الاوانطة والفهلوة) التي يمارسها البعض من خلال كل فترة اعداد تسبق انطلاقة الموسم التنافسي..!!
* ولذلك لم نتحدث عن النتيجة ولا التعادل الذي فرض نفسه على لقاء بورتسودان بل انحصرت ملاحظاتنا في الشكل الباهت والمتواضع والضعيف الذي ظهر به المريخ والذي نزل علينا كالصاعقة بعد الصورة الممتازة التي كوناها على الفريق (سماعياً)..!!
* الاداء صراحة لم يكن مشرفاً ولا علاقة له بالحكايات والرويات والقصص الخرافية التي سمعناها والاوصاف التي تابعناها عبر التغطيات المحصورة والتي لا تخرج الى اجهزة الاعلام الاّ بعد ان يبصم عليها اصحاب المصالح الخاصة والمقاصد المعروفة..!!
* الحقيقة التي لا جدال فيها ان كل المريخاب اصيبوا بخيبة امل كبيرة بعد المستوى الباهت والمتواضع والاخطاء الثابتة التي ظهرت في الدفاع لكن وللاسف ولانهم تعودوا على التعامل العاطفي تابعناهم يبحثون عن جرعات الكذب لتخفيف الواقع المر للحقائق..
* كلامي خلووه يا سادة.. رايكم شنو في دفاع المريخ.. هل هو ضعيف..؟! هل انتم كمريخاب مطمئنون على شكل الفريق في ظل تلك الاخطاء القاتلة التي وقع فيها باسكال وكونلي والصاوي..؟! هل يا ترى ان الاحمر صار مؤهلاً لتحقيق الغايات خارجياً..؟!
* لنعتبر ان لقاء بورتسودان اقيم امام بطل جيبوتي وانتهي بتلك النتيحة التعادلية او لنعتبر ان المريخ استهل المشوار الافريقي من التمهيدي بمثل ذلك التعادل الذي تشابه الى درجة بعيدة مع سيناريو التعادل المؤلم مع وفاق سطيف.. فيكف سيكون العمل..؟!!
* صدقوني القصة اكبر من التعادل او الفوز او الهزيمة التي انتهت عليها مقابلات المريخ في التجارب الودية سواء تلك التي اقيمت في المعسكرات الخارجية او ما حدث باستاد بورتسودان وما سيحدث مساء اليوم بام درمان امام فرق متواضعة القدرات..!!
* سألت نفسي وانا ارى السلبيات في حالها وفشل معظم اللاعبين في تسليم الكرة من الرجل الى الرجل.. هل ياترى ان الاخطاء البدائية التي وقع فيها كل اللاعبين المتعلقة بالتغطية والتحرك في الوقت المناسب والي المكان المناسب تفيد الفريق ام تضره..؟!
* لقد ظل المريخ دوماً يسقط في التمهيدي بالبطولات المختلفة على ذات الطريقة التي تابعناه يسقط بها في بورتسودان وبعدها يكون الاعلان الرسمي لنهاية المشوار وبصورة مبكرة لتبدأ بعدها سيناريوهات الفشل المركب اياها والتفرغ للمكاواة مع الهلالاب..!!
* بالامكان ان يفوز المريخ في لقاء اليوم على الاتحاد السكندري.. ولا نستبعد التعادل.. وحتى لو فاز الاتحاد فان النتيجة يجب ان لا تكون هي الهدف الأول الاوحد لان الاداء والاعداد الايجابي وتصحيح الاخطاء المزمنة يجب ان يظل من ابرز وأهم الأهداف..!!
* تخريمة أولى: مرت ثلاثة او اربعة ايام على هروب مدرب الحراس حكيم سبع الى بلاده الجزائر ورغم ذلك لم نسمع ولا اي تعليق من جانب قادة المجلس على العملية (الغريبة) التي حدثت ولا عن اسبابها وما اذا كانت منطقية او وهمية.. افيدونا يا عالم..!!
* تخريمة ثانية: قبل الاحتفال بتألق السماني الصاوي او ممارسة المكاواة مع الهلالاب يجب على المريخاب الاصلاء الاقتناع بحداثة تجربة هذا اللاعب الذي ربما سيكون ظهوره الدولي مع المريخ في الموسم الجديد هو الاول له منذ ان بدأ ممارسة الكرة..!!
* نخريمة ثالثة: انهى علاء الدين يوسف فترة التوقف الطويلة واكمل عقوبة الايقاف التي صدرت في حقه من الاتحاد الافريقي لكرة القدم.. وبدلاً من التذكير والتأكيد للاعب بحجم الجرم الذي وقع فيه سمعنا عن اقامة احتفالية له علىشر المناسبة.. ولا تعليق..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن الامبن 01-11-2017 02:0
    يعني افضل للمريخ ان يلعب ضد بوري ولا السكندري في الدوري المصري ؟؟؟
    يعني الاتحاد اضعف من الفرق التي لعب ضدها الهلال في مصر والسودان ؟؟؟
    لماذا كل هذا علي المريخ ؟؟؟ يعني لاعب توقف 6 شهور يا عبقري المريخ يحبطه تاني ويزيد العقاب يعني المريخ يعاقب نفسه انت تتمني كل لعيبة المريخ يتوقفوا والإادارة تكون في سجن كوبر والجمهور يشتري الصحيفة الهلالية عشان يقري ايش كتب العبقري عن سجن مجلس المريخ 10 سنوات وتوقف اللاعبيين بامر الكاف 20 عام
    بس ابشرك يطلع المريخ بعد عشرين عام من السجن وان شاء الله هو زعيم السودان والبطل المميز عبر التاريخ
    لماذا فقط لانه لا يتربص بالمتربصين والمكر السيء يحيق باهله
    وان شاء الله الليلة الزعيم يزعلك ويفوز فوز يشرف كل مريخابي والحسره لاعداء مريخ جمال
  • #2
    حسن الامبن 01-11-2017 02:0
    انت عندك كلام معتبر يعني ؟؟؟
    لا تكون مصدق ان المريخاب بصدقوا كلامك لضرب المريخ ؟؟؟
    لا تجد من يؤيد كلامك إلا قلة او هلالاب
  • #3
    د حسين عز الدين 01-11-2017 01:0
    ومع ذلك سيظل هذا هو رايك لشئ في نفسك ....
    لم تكن انت الوحيد الذي لاحظ تلك السلبيات في خط الظهر و والوسط في الحصة الاولي ، من حق المدرب ان يجرب بما يشاء من اللاعبين ليكتشف جميع قدراتهم
    نحن جموع المريخاب لا نريد الحكم علي جميع الاوضاع من الان فليخطئوا جميعا ليتبين كيفية الاصلاح للمدرب وليس الصحفيين الارزقية، كلكم تركتم الصحافة واصبحتتم محليين وناقدين كانكم مارستم الكرة باحترافية،
    اذا كنت تريد مصلحة المريخ اعطي ادارة المريخ خطة سنوية (ادارية وفنية) واعتقد انها ستجد من يدعم فكرتك ان كانت ايجابية
  • #4
    مروان ون 01-11-2017 12:0
    لقد أسمعت إذ ناديت حيّاً ولكن لا حياة لمن تنادي أنت بالنسبة للقوم كمن يؤذن في أنطاليا ،أقصد مالطا.
  • #5
    مريخابي و كدا 01-11-2017 12:0
    هو المريخ دا شنو !!
    حتى برشلونة و ريال مدريد و ب. ميونيخ، وشلسي، و مان يونايتد و مان سيتي، و ... تتعرض للهزائم و الاخفاقات، و ليس هناك فريق كرة قدم ينتصر في جميع مباراياته أو (يكوش) علي كل البطولات علي طول ....
    فرغم التفاؤل، بالفوز باحدى البطولات المحلية و الوصول لمراحل متقدمة في البطولات الأفريقية ... و لكن الاخفاق وارد !!
    نرجو أن تنظر للموضوع من هذه الزاوية.... بس في الحالة دي ما ح يكون عندك أي موضوع تاني !!!
  • #6
    احمد حامد الطريفي 01-11-2017 12:0
    الاخ محمد سعيد صراحة انت كثير الشؤم وضد المريخ في كل الحالات لم اقرا لك مقالا من سنين عددا تشيد فيه بالمريخ حتى ايام غارزيتو
    نرجوك ابعد من المريخ وشوف ليك فريق اخر عير المريخ ريحو وريح نفسك وفكنا من كتاباتك الثقيلة زي دمك
    لسع ما بدينا وشغال تحطيم وتكسير في الزعيم الذي في غنى عنك والله يدينا خيرك ويكفينا شرك
  • #7
    الزعيم 01-11-2017 11:0
    نحنا مطمئنون انت ابعد من المريخ. والمريخاب. نحنا راضين. بفريقنا ورىيسنا. ومزملنا عليك تشوف جحر تدخل فيه. او أبقى راجل شجع فريقك
    بلا تخريمات. وبلا تخديرات
  • #8
    Omer 01-11-2017 11:0
    لو كان كلامك بتاع امبارح بنفس اسلوب اليوم كان قبلناهو ولكن مقال الامس كان فيه من التشفي والسخرية والفرح مايكفي لتصنيفك كاتب هلالابي اكثر تعصبا وقبحا من الرشيد علي عمر .
    البارح قربت تجيب دلوكة وترقص وتعرض وشكلو فرحتك الشديدة بمستوي المريخ المتواضع في الشوط الاول انستك نفسك وجريت جري علي قلمك او كمبيوترك عشان تغيظ مزمل .
    مليون مرة كلمناك انو تشيل مزمل من بالك وانت بتكتب .
    ياوحيد زمانك : كل كتاب المريخ انتقدوا اداء المريخ ومافي زول باع الوهم ولا خدر الجمهور زي ما بتتوهم ولكن كان اسلوب نقدهم واضح فيه المحبة والحرص علي مصلحة المريخ بعكسك انت يا مريض .
    لا ادري سبب اصرارك علي شتم القراء بالمخدرين والمونومين ( طبعا زملاءك الصحفيين اتعودنا علي اساءتك لهم يوميا ) .
    نصيحة اخيرة : غير اسلوبك في الكتابة وقد تجد القبول .
  • #9
    انس 01-11-2017 11:0
    لو تخليت عن كﻻمك المحيط دا المريخ بخير لم ارى في كتاباتك ايجابيات عن المجلس لماذا لم تذكر آﻻ السلبيات
  • #11
    محمد مصطفى 01-11-2017 08:0
    مافي وهم وخارج نطاق الشبكة غيرك يازول انت فاهم البتكتبو؟؟؟ شكلك شغال في محل تنجيد مراتب محتار بين القطن والأسفنج..يوم متين كتبتب كلام اصلا عشان نطلع شامين بخور .اقول ليك بالصراحة أقرأ بس ومافي داعي تكتب
    .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019