• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
رامي عثمان

نداء الأزرق واجب على كل هلالي..!!!

رامي عثمان

 0  0  622
رامي عثمان


الثلاثاء 10 يناير 2017

* ما ان عاد الاقمار مؤخرا للبلاد الا وهدأت الاجواء الهلالية قليلا بعد ان كانت مغطاه بسحب داكنة السواد تنزر بفيضان قادم ولكن شعب الله كان أكثر وعيا بإنشغاله عن سفاسف الامور والاهتمام فقط بمصالح النادي وهو الحضور للتمارين لتشجيع اللاعبين ومساندتهم ..

* قام الجهاز الفني بإعداد اللاعبين بدنيا وزهنيا في قرية الدفاع الجوي ابان معسكره الخارجي كي يصبح الجميع في قمة الجاهزية ، ولكن كان ينقصهم الدعم الجماهيري الذي يزيد من حماسهم لخوض التدريبات بمعنويات مرتفعه وهذا ما وجدوه في اول ظهور داخل الجوهرة الزرقاء ..

* أعتقد بأن التفاف الجماهير حول الفريق بهذه الصورة سيعطي اللاعبين دافعا كبيرا لبذل المزيد من الجهد من اجل الظهور المشرف في كل المباريات ..

* لذا يجب على شعب الهلال مواصلة التدافع نحو الجوهرة الزرقاء يوميا لتقوم بواجباها تجاه معشوقها الذي هو منبع سعادتها ..

* سيخوض الازرق مباراة اعدادية من العيار الثقيل بعد غدا الخميس امام فريق اوول ستارز بطل غانا والذي سيكون خصما شرسا وندا قويا ومن المؤكد سيعطي اللاعبين الفائدة الفنية الكبيرة اذا أدى اللاعبين بمسؤلية وتناسي بأنها اعدادية كي تؤتي أكلها ..

* على الجهاز الفني الدفع بالتشكيلة الاسياسية ومنحها الفرصة الكاملة في هذه المباراة ليتم الانسجام بشكل كامل بين اللاعبين حتى تندثر الأخطاء والهفوات التي كانت بسبب كثرة التجريب في المباريات السابقة ..

* من المؤكد ان الجمهور سيكون حاضر وبكثافة لمشاهدة نجوم التسجيلات الجدد والتي تمني نفسها بأن يكونو على قدر الطموحات والآمال التي بنوها عليهم ..

* ولكن في ذات الوقت لابد من الجماهير الوفية التحلي بالصبر وعدم الحكم على اللاعبين من اول مباراة لأن القادم سوف يكون اجمل بإذن الله ..

* نعلم بأن بعض الاهلة (للأسف) ينتظرون خسارة الازرق بفارغ الصبر ليفشو غبينتهم في المجلس المنتخب مثلما حدث في المباريات السابقة وهم يعلمون بإنهم ينهشون جسد الهلال لا مجلسه ..

* من يترقب خسارة الهلال من اجل مصالح شخصيه عليه مراجعة انتمائه للكيان ..

* حتى الآن لم يكشف المجلس عن القناة التي سوف تبث هذه المباريات كي يتمكن عشاق الازرق داخل وخارج السودان من مشاهدة اللاعبين والاطمئنان على مستواهم الفني ..

* نتمنى ان يكون التنظيم جيدا لهذه المواجهات من كافة النواحي حتى نخرج بمكاسب كبيرة تعين الجميع في قادم المواعيد ..

.... إحتراسات متفرقة ....

* الذين يتحدثون عن تألق لاعب الطرف الأيمن محمد عبد الرحمن مع الوصيف ويعضون بنان الندم بسبب التفريض في اللاعب نسألهم عن إنجازاته مع الازرق ..

* لا احد يشك في إمكانيات اللاعب إن كان سليما ولكن هذا التألق كالمخدر والذي سيذول مع اول تجدد للإصابة التي لاحقته طيلة مشواره السابق ..

* تألقه في هذه الفترة ماهو الا فورة لبن لأنه يريد ان يثبت للجميع بأنه سليما خاصة وهو يشاهد الاعلام يتحدث عنه بصورة مستمرة لذلك نجد الهاشمية تلازمه دوما داخل الملعب حتى أصبح ينسى دوره الدفاعي ..

* الاعلام الاحمر تناسى كل اللاعبين الموجودين في كشف الفريق واختزل التألق والنجومية في لاعب واحد فقط والجميع يعلم المغزى من ذلك ..

* فوز الهلال على بري مساء الامس بخماسية نظيفة كانت بمثابة تمرين جيد للاعبين ونتمنى المواصلة بنفس الأداء والجدية في المباريات الكبيرة ..

* الأزرق في أشد الحوجة لأنصاره فكونو في الموعد ..

.. إحتراس أخير ..

جاء شخص لرجل فقال له : فلان شتمك في أحد المجالس .

فقال له الرجل : إن كان فلان رماني بسهم فلم يصبني .

فلماذا حملت أنت السهم وغرسته في قلبي ؟

********************

اللهم أرحم أحمد حريقة وجميع موتى المسلمين ..

فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..

إلى اللقاء ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019