• ×
الجمعة 26 فبراير 2021 | 02-26-2021
محمد كامل سعيد

شفتوا باسكال يا حبايب..؟!!

محمد كامل سعيد

 24  0  3761
محمد كامل سعيد

* لظروف خاصة لم اتابع لقاء المريخ والاتحاد السكندري (الاحتفالي) الذي اقيمت أول أمس باستاد بورتسودان في اطار مهرجان السياحة والتسوق.. ولعل المتابعة في الاعادة تختلف عن المشاهدة المباشرة وتتشابه مع (الخبر الكاذب) الذي يبيعه تجار الكلمة..!!
* وقبل الدخول في تفاصيل المقابلة دعونا نعود لـ(حصيلة الوهم الخرافية) التي باعها الارزقية لعشاق المريخ عبر دكاكين سوق الكذب الذي فتح ابوابه بمباركة كبار تجار الحروف الذين احتكروا كل الاسواق بما فيها (الحرة) التي تأتي اخبارها من الخارج..!!
* والمتابع لفترة الاعداد المريخية التي اقيمت على مرحلتين خارجيتين بانطاليا والدوحة القطرية سيجد ان الخطة (الجهنمية) اشتغلت مبكراً.. وبمجرد صدور القرار المتعلق بمنع الاجهزة الاعلامية من تغطية اخبار الاعداد (فهمنا حاجة) وحاجة عميقة كمان..!!
* الخطوة الاولى المتعلقة بمنع الاعلام من متابعة اعداد المريخ فتح باب القيل والقال وقلص مساحة نقل حقيقة ما يدور في المعسكرات والتجارب الودية والتي وصل فوز الاحمر في احداها الى دستة اهداف جعلت اصحاب الفكرة انفسهم يمارسون الخجل..!!
* وفي ظل العبارات البراقة واسطوانة الغزل المشروخة التي انتظمت النشرات اليومية كان من الطبيعي ان يزداد حجم الوهم في نفوس العشاق الذين استسلموا كعادتهم للعزف على وتر العاطفة وتألق فلان وابداع علان ونجومية فرتكان وخلافه من الخزعبلات..!!
* الاحساس العام المشترك الذي سكن وفرض نفسه على افئدة جل المريخاب ـ الاّ من رحم ابي ـ تمثل في انهم نهيأوا للفوز بكأس افريقيا وكأس العرب وكأس السوبر وكأس العالم للاندية كمان الى جانب الجمع بين كل البطولات المحلية والاقليمية وغيرها..!!
* وكيف لا يحدث ذلك والمخدر هو سيد الموقف ولا احد يتجرأ على يتناول السلبيات وتواضع التجارب الوهمية امام اندية الحواري والاسر الصغرى.. ولدرجة تصورنا معها ان معسكرات الخارج اقيمت (عشان خاطر ميدو وباسكال وكلتشي والصاوي)..!!
* وفي اطار الاختبار العملي لحجم الوهم الذي سكن النفوس تابعنا الجموع الهادرة وهي تحرص على الحضور الى المطار لاستقبال ابطال افريقيا والعرب والسوبر المرتقب الى جانب البطولات المحلية وغيرها.. وكالعادة حملوا النجوم على الاعناق واحتفلوا..!!
* الارزقية احداً من المدربين (كبار وصغار) الاّ وسالوه عن الثنائي ميدو والصاوي.. وعلى شاكلة (الناس ديل طيبين اوي اوي) جاءت اجابات المدير الفني للاتحاد السكندري مختار مختار والذي لم ولن يخرج عن اطار الوهم وممارسة المكاواة مع الهلالاب وبس
* نجي للكورة ونشير الى انها اكدت وبما لا يدع مجالا للشك ان المريخ لم يستفد ولا بنسبة واحد بالمائة من تركيا وقطر بدليل ان اخطاء الدفاع التي كانت تحدث بالامس من جعفر وامير لا تزال قائمة والشئ الجديد ان باسكال هو البطل القادم للسقطات المرتقبة..
* الاتحاد السكندري صاحب المركز الحادي عشر بالدوري المصري تفوق على المريخ التركي القطري وتسيد على الملعب طولاً وعرضاً في وقت لم تتوقف اخطاء الدفاع المضحكة والهدايا الغالية والتي تفوق قيمة تنازل الاحمر عن كأس السياحة بمراحل..!!
* المستوى الذي ظهر به امير كمال وكونلي والصاوي وباسكال (المدخن شفتوه يا حبايب) يستحق المراجعة مع العلم اننا سمعنا عن تألق الرباعي في المعسكرات من الاعلام المتعصب الذي لا يجيد النظر الاّ تحت اقدامه وينسى ان (حبل الكذب قصير)..!
* الحقيقة مباراة الاتحاد اكدت لنا ان ما تابعناه داخل ملعب ستاد بورتسودان ليس المريخ الذي سمعنا عنه بل على العكس تماماً فقد شاهدنا فريق مختلف خالص خالص يفتقد لابسط المقومات المتعلقة بالتمرير والاستلام والتفاهم والانسجام خاصة بين المدافعين..!
* تخريمة أولى: ولانه لقاء اعدادي كان من الطبيعي ان نتوقع مع المتابعين اي نتيحة ونتقبلها بصدر رحب ولو من باب انها تجريبية.. لكن وبعد الخدعة الكبيرة التي تعرضنا لها وما قيل عن الاعداد اعتقد ان معنا الحق اذا ما ترقبنا (الزيطة) وقريباً جداً..!!
* تخريمة ثانية: من الطبيعي ـ وبعد المستوى الهزيل والاداء الباهت الذي ظهر به المريخ أول أمس ـ ان يتبرم نجوم الاتحاد السكندري ويؤدون لقاء الاربعاء تحت شعار (عدي من وشك) عشان يتسلموا (القرشينات) ويغادروا بالسرعة المطلوبة الى اهلهم..!!
* نخريمة ثالثة: لا ادري ما حقيقة ما كتب على لسان الهارب حكيم سبع والمنسوب اليه عبر صحيفة الهداف.. الاجابة كالعادة لن تأتي لان واقع المريخ يجعلنا نتوقع ونصدق ونتعامل مع اي ادعاء في ظل غياب الشفافية.. ولنا عودة باذن الله لهذا الموضوع..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 24  0
التعليقات ( 24 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فيصل الاقرع 01-11-2017 12:0
    والله النصيحه حاااار أااااااه بلحيل عايزين المخدر ؟
  • #2
    صلاح ابراهيم محمد 01-10-2017 06:0
    والله ركشه مابتستحقها ناهيك من أمجاد لعن الله المنافقين والمنافقات اسلوبك رخيص جدا تشتم فيه رائحة التسول بصورة ما
  • #3
    صلاح ابراهيم محمد 01-10-2017 06:0
    والله ركشه مابتستحقها ناهيك من أمجاد لعن الله المنافقين والمنافقات اسلوبك رخيص جدا تشتم فيه رائحة التسول بصورة ما
  • #5
    أبو نجمة 01-10-2017 05:0
    ما يحير في مقالاتك هذه أنها طويلة جداً ومملة ولا حصيلة ، أحياناً يشعر القارئ بأنك تكتب بلا هدف ، رجاء اختصر ، استخدم عبارات تخدم غرضك من المقال ، وحبذا لو ارتفعت اللغة قليلاً
  • #6
    مصطفى الحسن 01-10-2017 02:0
    تشوف العمى يا يابا.. انت زول مريض.. يأخي حس .. دمك تقيييييل .. افففففف
  • #7
    Sami Mustafa 01-10-2017 02:0
    (يا سبعيييي)..!!
    الاسباب الحقيقية للفرحة المريخية بالسماني وميدو..!!
    نجاح (سيد البلد) الذي لا يعرفه المريخ..!!
    حذاري من إدمان.. حبوب النسيان..!!
    المريخ (فرتق) الاهلي..!!
    (المافيا).. درجات..!!
    (بيع.. يا وديع)..!!
    (المكاواة والعناد) قد يفجرا اوضاع المريخ..!!
    محترف المريخ يدخن الشيشة وخلافه..!!
    معسكر المريخ (فرتق)..!!
    تصريح باهت وهزيل لجمال الوالي..!!
    (خسارة) المريخ.. و(خسائر) الأرزقية..!!
    معسكرات المريخ (المجانية) والبعد عن الاستثمار..!!
    ختام معسكر تركيا.. وكأنك يا ابو زيد ما غريت..!!

    لا تعليق
  • #9
    حمزة ادم 01-10-2017 02:0
    طبعا كالعادة انت الوحيد الفاهم وكل الناس صفر وهذا وحده يظهر عقليتك
  • #11
    مريخابي و كدا 01-10-2017 01:0
    أيوة شفناهو ...
    يا عبقري زمانك ... فرحااااان يعني ...
    يعنى عشان كان عندك رأي في تسجيل باسكال، و مستواه كان سئ في مباراة تجريبية تكون انت صاح و منقطة و مقددها ؟؟؟ !!! ... لا يمكن الحكم عليه بهذه السرعة.
    بعد كلامك دا يمكن باسكال يستمر كويس و يكون من أحسن لاعبي المريخ خلال الموسم ... لماذا تستعجل الأحكام.

    بعدين ياخ انت وكت عامل فيها مورنيو ما توفر علي المريخ آلالاف الدولارات دي و تشتغل مدير فني ...
  • #12
    أبوزبيدة 01-10-2017 12:0
    يا محمد سعيد العلة في اللاعبين لسبب المريخ ظل وظوال فترات بعيدة يسجل اللعبين الذين يمتلكون القوة البدنية والسرعة دون الاتفاف للمهارة المطلوبة لهذا سوف ترى هذا العك حتى لو عسكروا في البرازيل ..
    اتحمل الألم ساكت واتفرج ....
  • #13
    said omer 01-10-2017 11:0
    كلامك صحيح ضيعنا دورى الشباب فاضعنا الكرة ولن نتطور إلا اذا رجعنا للمدرسة السنية واوقفنا جلب خرد الكرة لبلادنا الفرق السودانية اكثر من ثلاثين سنة لم تفز ببطولة لإعتمادها على هؤلاء الاجانب فيها ايه لو انتظرنا تانى خمس سنوات وأعتمدنا فقط على شبابنا حتى يقوى عودهم وتجربة فريق الزمالك ماثلة إمامنا ؛ 2/ لماذا تستجلب فرقنا لاعبين من مصر ومعروف ماذا يفعل هؤلاء اللعيبة ( تجربة الحضرى فى الدلع على الفريق ) كما إن الاجانب الذين يأتون مصر كلهم لا فائدة فيهم وإدارات الفرق المصرية تتخلص منهم بعد تلميعهم لفرقنا 3/ معسكر المريخ فى تركيا هنالك مباريتان اخفها اعلام المريخ انهزم فيها بنتيجة 9/صفر والثانية انهزم فيه بهدفين
  • #14
    الطيب 01-10-2017 10:0
    انت ممكن يكون اسلوبك يعتمد علي النقد فهو مفيد لاصلاح الحال و تقويم المعوج . و هذا هو دور الصحفي . لكن انت غير متطور و غير مثقف . فنقدك غير مفيد تماما . فانت تنتقد لي شنو ما عارف . مافي اي زول بيستفيد من كلامك دا . انصحك ان تاخذ اجازة لمدة سنة واقرا و تثقف ثم عاود الكتابة . فللحقيقة عمودك غير مفيد و لا يقراه احد
  • #15
    حسن الامبن 01-10-2017 09:0
    جبل الكذب قصير عليك انت ما اعلام المريخ
    لا تحكم من مباراة واحدة اين كنت مباراة الاهلي القطري ام انها كذبة ؟؟؟
    حبل الكذب قصير تعال يوم الخميس ونزل مقالك ولا تهرب كما تعودنا منك الهروب
    الهروب عندما يكون المريخ منتصر والجمهور منتشي
    والترصد والمديدة دا ما علي الصفوة اهم افهم منك قبالنا الخميس بس
  • #16
    حسن الامبن 01-10-2017 09:0
    باسكال مالو ؟؟؟؟
    بنشوفه في مباراة الرد كسل
    نرجو ان لا تهرب منها كما تهرب دوما
    المريخ لعب ضد السكندري يوم الاحد
    وامس لم تعلق بكلمة تترصد فيها جمال الوالي
    اها باسكال طلع معك ما كويس نشوف الكلام دا بنتهي يوم الخميس ولا عندك كلام اخر
    ترصد هفوات الزعيم الوالي
    مريخ الوالي الي الامام رغم كيد الاعداء
    تعال قبالنا يوم الخميس هنا
    نحن بنعرف المريخ اكثر منك يا متربص
    موعدنا الخميس وان شاء الله تهرب كالعادة
  • #18
    جلابي الدوحه قطر 01-10-2017 08:0
    المريخ كواي القلوب ومسبب الاوجاع الي امثالك من الطابور الخامس وكالعاده وكما تعودنا الجرح القديم لا يتلائم مع الوضع الحديث ومازلت يا هذا تعيش في الجرح القديم من الكبارة مزمل ومازلت تغرد خارج السرب و(طشيت شبكه ) وكرهك للمريخ في شخص مزمل اصبح الان اكثر وضوح وعلنيا خصوصا بان كتاب المريخ الشرفاء لا يعيرون بالا لكتاباتك لما تحمل من هيافه وحقد دون مبرر واعتقد ان لعب المريخ في الدوري الانجليزي وتوج به فستظل تركض وراء الكره في شخص مزمل ولعلمك الخاص مقالاتك لا تغني ولا تعني شيئا لنا ولكن الان نتخذك برنامج يومي مع قهوة الصباح وبعد ان نقراء للكبار ونستمتع بكتاباتهم ناتي لك ولشرزمة العاطلين عن الكتابه لنعطيك حبه عند اللزوم ونضيع القليل من الوقت ونضحك ايضا في سخافة ما نقراء
    موت كمد وقريبا سنراك ممددا في حال فوز المريخ ولكن لا نتمني لك شرا فقط ان تكتوي بنار مقالاتك
  • #20
    بابا 01-10-2017 07:0
    صحيح حدثت هفوات ولكن الفريق لا بأس به ولم تجد بكلمة واحدة فى حق محمد عبالرحمن وغيره من الذين اجادوا
    الله يهدينا ويهديك
    والحكاية اصلها رياضة ولعب مالك ماخدها جد
  • #21
    الشفت 01-10-2017 05:0
    انت مريض نفسي و نسال اله سبحانه و تعالي ان يعجل بشفاك يا اخي ما ممكن انو في خلال 90 دقيقة ما في حاجة عجبتك او ممكن تكون في اي ناحية ايجابية في المباراة لفتت نظرك دا اصلا لو كان عندك نظر و الادهي و الامر بكل خبث يفتقد للذكاء بتمهد لانو لو فاز المريخ في المباراة الثانية لانو فريق الاتحاد السكندري ما ادي المباراة اي اهمية و الله السودان دا طال من يمثل السلطة الرابعه امثالك ما يتقدم قيد انملة . و الله اسوء عقاب يمكن ان يعاقب به المرء ان يطلب منها قراءة هذا العمود كذا مرة. علي العموم ربنا يشفيك
  • #22
    درش 01-10-2017 02:0
    مصيرك النار ان شاء الله
    لأنك تنافق وتكذب
    بالامس تتحدث على ان لا نحكم من المباريات الإعدادية
    وتطالب بان لا نتحدث عن نجاحات اللعيبة بالإعدادي
    واليوم انت تتصيد اخطاء اللعيبة بالإعدادي وتشمت
    إجادة اللاعب بمباراة إعدادية الا تماثل اخفاق اللاعب بمباراة إعدادية ؟
    راجع نفسك وتحلى باخلاق المسلمين
  • #23
    ابوباسل 01-10-2017 01:0
    انت زول حاقد ياهلالابي ياهم ياخي انت ماعندك موضوع غير المريخ قوم لف كدا ولاكدا انت قلت ماشوفت المباراه كيف تحكم علي حاجه انت ماشوفتها
  • #24
    الزعيم 01-10-2017 01:0
    يا رب. ما تشاهد ولا مباراة للمريخ. ربنا يبعدك من مشاهدة جميع المباريات. يا رب يبعدك من المريخ كما باعدت المشرق من المغرب
    بالله مزمل عمل ليك فوبيا لدرجة دى. الهمز واللمز . من يوم فصلك من صحيفة الصدى وتم طردك امام الصحفيين انت قلبت على المريخ وهذا عقدة دخلت فيك افارم عليك يا مزمز. يا بتاع التخريمات انت عليك تنبح. وقافلة مزمز. تسير.
    نسال صاحب التخريمات لماذا. تركت تشجيع فريقك فريق الكردنة وست فطومة. أحسن للك ترجع ليهم اليومين ديل قالو عندهم قناة تلفزيون ممكن انت تشتغل سايق فطومة وشوربة يترك السعودية ويجى يعمل ليها شاي وقهوة كل منك يا مزمل يا إمبراطور. فعلا خطير بتاع التخريمات ما قادر ينطق اسمك طبعا خواف جبان. يا اب قلبا ميت
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019