• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
محمد كامل سعيد

(يا سبعيييي)..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  3172
محمد كامل سعيد

* .. وقبل ان يجف المداد الذي طالبنا عبره باهمية وضرورة عودة الشفافية الغائبة لسنوات وسنوات الى نادي المريخ اذا بالاحداث تتفجر ونسمع كغيرنا بـ(هروب) مدرب الحراس الجزائري حكيم (سبع) والذي اعتذر بطريقة مهينة للاسرة المريخية عبر الفيس
* والمتابع للاحداث المريخية التي ظلت تحدث طوال السنوات الاخيرة يجد انها تتشابه وتصل الى مرحلة التطابق في بعض الاحيان بدليل ان قصة الهروب الحالية التي تقلد بطولتها الجزائري سبع سبق لنا وان تابعناها من قبل مع الهارب تراوري..!!
* ولأن العقاب والحساب غادرا الديار في اجازة مفتوحة من سنوات وصار لا مكان لهما في قاموس النادي الاحمر اصبح من الطبيعي ان نتابع مسلسل الاستهتار يتواصل بذات التفاصيل البائسة الموغلة في الغموض والاساءة وكل الاوصاف السلبية..!!
* غادر من قبل اب قلباً ميت 2 ونابعنا الارزقية يصرون على تشغيل (الموسيقى التصويرية) التي تكون في شكلها جادة ولكن مضمونها يستهدف الهاء البسطاء وشغلهم عن الاحداث وتوزيعهم بعيداًعن ما يدور من تربيطات ومؤمرات واتفاقات مشبوهة..!
* ولعل ذهاب حكيم سبع وعودته ثم التعاقد معه مجدداً وهروبه ما هو الاّ سيناريو بايخ لمسلسل عنوانه المصالح الشخصية التي يكون الهدف منها الاستفادة من المريخ الكيان ومص دمه وتحقيق اكبر الفوائد من اسمه ووضعيته القيادية و(أمواله) السايبة..!!
* ثم ان الصمت المخيف الذي فرض نفسه على الارزقية واصحاب الخطط الجهنمية عقب وقوع حادثة الهروب المسيئة لكيان كبير في قامة المريخ لن يكون غير ترتيب قبل الشروع في اعداد (الطبخة اللي هيّة) قبل ان يتم تقديمها لشعب المريخ المسالم..!!
* الترتيبات والتربيطات والاتفاقات التي نعنيها علاقتها مباشرة بالحسابات المتعلقة بالخسائر والارباح والنتائج التي ستتربت على القرارات المتوقعة حال حرق السبع او التفكير في اعادته مرة اخرى للعمل في الجهاز الفني للفريق الاول بالنادي الاحمر..!!
* وعليه فان كل الاحتمالات تبقى قائمة وواردة وجائزة الحدوث.. فمثلا بالامكان ان نتابع من يدافع عن (هروب السبع) ويطالب بعودته الى وظيفته (لان المريخ محتاج لجهوده وخبرته والاستفادة من تجاربه العميقة والعلمية في مجاله)..!!
* ولا باس من استعراض تفاصيل النجاحات التي تحققت في عهد السبع حتى ولو بالكذب والتلفيق والأوهام.. وفي سبيل ذلك لا مانع من الاستعانة ببعض انغام (الموسيقى التصويرية) المسنودة بالعاطفة مع كمية معتبرة من (المخدر المعتاد) وكلو ح يمشي..!!
* وعلى شاكلة بقية القضايا البائسة وفي نفس سكة الوهم التي ترافقت فيها شكاوى شيبوب واب قلباً ميت 2 وغيرها من القصص التي تحولت الى قضايا رأي عام مؤقتة سرعان ما تلاشت ستمضي قصة هروب السبع حكيم.. ولا كأنك غزيت يا ابو زيد..!!
* وبالامكان ان يعود السبع بعد حملة قوية لا تقل عن حجم الاستقادة التي سيجنيها اصحاب المصالح.. ويتم التعاقد معه مجدداً وبصلاحيات جديدة وامتيازات (ربما حتى لا يتعاقد الهلال معه) وكلنا يعرف وهم الموضة المريخية الحديثة وتفاصيلها..!!
* ومن لا يعرف او يدعي عدم معرفته بتفاصيل الموجة او الموضة الحمراء التي سكنت الديار منذ (14) سنة فاننا نذكره بها ونقول ان اي موضوع مريخي اذا اراد (مخترعوه) تنفيذه بسهولة فما عليهم الاً الصاقه او ربطه باسم بالهلال حتى ولو بالكذب..!!
* حكيم سبع مدرب الحراس بالامكان ان يتحول الى نجم للشباك اذا اراد قادة المجموعة التي تتولى امر تسيير النادي بالريموت كنترول وبالامكان تحويله الى تلك الوضعية وربما يصل الامر الى ان تهتف جماهير المريخ الدخيلة وبصوت واحد (ياسبعييييي)..!!
* تخريمة أولى: كلما مضت الايام اقترب موعد بداية الدوري.. وكلما اقتربت الانطلاقة ابتعدت القرارات المتلعقة بحسم رعاية اكبر مسابقة كروية وتفاصيل بثها.. وللاسف تكون الاندية وعشاق الكرة هم الاكثر تضرراً.. واتحادنا العام وكأن الامر لا يعينه..!!
* تخريمة ثانية: مع اقتراب موعد بطولة الامم الافريقية سنكون على موعد مع التسابق على حجز مقاعد الفرجة والاكتفاء بالمتابعة فقط.. والظن ان جل محبي كرة القدم بما فيهم قادة اتحاد الكرة نسيوا الطريقة التي ودع بها منتخبنا التصفيات.. ولا عجب..!!
* تعزية واجبة: نعزي انفسنا وعشاق المريخ في الفقيد عماد الدين الصادق عاشق الاحمر والذي انتقل الى جوار ربه مبكياً على شبابه سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء.. انا لله وانا اليه راجعون.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن الامبن 01-09-2017 07:0
    المريخ كان عندخ مباراة مع الاتحاد كان نسيت نذكرك بيها
    انت مالك مع المريخ والوالي
    الوالي رئيس طوالي غصبا عنك
    شفافية يا متربص بالمريخ ؟؟؟؟
    انت ما يعجبك في المريخ غير الجقد والدسائس والمشاكل
  • #2
    أبو نجمة 01-09-2017 05:0
    أجمل ما في مقالك " سمعنا كغيرنا" من أنت حتى لا تسمع كغيرك
  • #3
    مصطفى الحسن 01-09-2017 10:0
    ( يا سبعيييييي)... وفرحان كده مالك يا أخوي؟ ؟ ؟ فرصة وجاتك ولقيت ليك موضوع .. حقدك لن يغير حقيقة انك رويبضة.. وكفى
  • #4
    نعمان عمر 01-09-2017 09:0
    بالمناسبه البارح المريخ كان لاعب في بورسودان يا من لا ترى شيئا جميلا في للمريخ ..هو انت فاضي من من النسنسة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019