• ×
الإثنين 2 أغسطس 2021 | 08-01-2021
رامي عثمان

المناظرة بالكلام (اي كلام)..!!!

رامي عثمان

 5  0  1113
رامي عثمان




* دعى رئيس نادي الهلال الاسبق الحكيم طه علي البشير في صحيفة التيار السودانية لمناظرة رئيس النادي الحالي الدكتور أشرف الكاردينال على مناقشة ما تم إنجازه في عهد الرئيسين ..

* قبل ان أتطرق لما تخفيه هذه المناظرة الملغومة أعتقد بأن الحكيم لم يكن موفقا ابدا عندما طالب الكاردينال بالمواجهة في هذا التوقيت لأن الرجل لم تنتهي فترة مجلسه حتى الآن كي تتم مناظرته فيما أنجزه ..

* إن كان الحكيم يرغب بمواجهة رئيس الهلال ومقارنة ما تم عمله فإن إنجازات الكاردينال تتحدث عن نفسها وكل من يريد ان يعرفها عليه التوجه لإستاد الهلال مباشرة ليرى بعينه ..

* العمل الضخم الذي يقوم به رئيس نادي الهلال أشرف الكاردينال يكفي بأن تميل الكفه لصالحه حتى قبل بدأ المناظرة التي لا تجدي في شئ سوى ان كانت لديها اغراض أخرى لا نعلمها ..

* اذا كانت المواجهة لكشف تواضع مقدرات الرجل الإدارية من اجل السخريه به فشعب الهلال يعلم مكانت رئيسها المحبوب جيدا في دواخله لأنه يعمل ما وعد به دون كلل او ملل ..

* المواجهة بالكلام المستهلك لن تستفيد منه الجماهير في شئ سوى المزيد من إثارة البلبلة وزعزعة استقرار النادي الذي يمضي نحو الأفضل ..

* أعتقد بأن إلتفاف عشاق النادي حول قائدها ابلغ دليل على عدم جدوى هذه المواجهة الفشنك ..

* استخدم بعض المنتسبين للنادي هذه المناظرة للتهكم من جديد على الكاردينال لإستفزازه حتى يخرج عن طوره لكي تنجح مخططاتهم البائسة ليظهر الرجل ضعيفا امام أعين أنصاره ..

* يعمل رئيس الهلال على رفعة ناديه وغيره يعملون على هدم كل انجازاته أليس هذا كافيا ليرى الجميع ما تخفيه الفئه القليلة في اجندتهم السوداء ..

* يجتهد الرجل ومعه أعضاء مجلسه لتطوير منشآت النادي الذي تعشقه الملايين من الجماهير وغيره يسعى لهدم كل جميل في عهده حتى لا يفشل ما عملو لأجله فيرجعو مخابئهم بخفي حنين ..

* شعب الهلال يثق فقط في من يقدم الغالي والنفيس لمصلحة النادي والرجل يعمل كل ما في وسعه لإسعادها لذا لا تهمهم لغة الخطابة والكلام المموثق الذي يتفاخر به غيره ..

* معظم آباءنا واجدادنا لم يكملو مراحلهم التعليمية ومنهم من لم يجد حظه حتى في دخولها ورغم ذلك فرخو للبلاد العلماء والدكاترة والمهندسين فأين نحن منهم ..

* فإذا كان التعليم يخرج لنا كل هذه الألفاظ البزيئه والاساءات القبيحة فعلى التعليم السلام ..

* شعب الهلال في غنى عن المناظرات والشعارات الزائفه فهو يحتاج فقط للتتويج بالكأس الافريقية ، دعو قائده يكمل ما بدأه من عمل وعندما يتنحى طالبوه بما شئتم بعد ذلك ..

* نتمنى ان لا يلتفت رئيس الهلال للإصوات التي تنادي للمعارك من جديد لأن الوقت للعمل وامامك الكثير من المشاريع الهلالية التي تستحق ان تشغل تفكيرك بها ..

* يجب عليك إكمال المسيرة والنظر للأمام وتأكد بأن خلفك الملايين من جنود الهلال التي سوف تحمي مصلحة النادي بكل اوتيت من قوة ..

.... إحتراسات متفرقة ....

شاهدت مباراة الامس بين الوصيف والاتحاد السكندري في كأس السياحة والتي انتهت بالتعادل بهدفي لكل فريق بعد ان كان الفريق المصري متقدم بهدفين للا شئ ..

* أخرج الاتحاد معظم لاعبيه الأساسيين وقام بإشراك البدلاء ليستطيع الوصيف من تعديل النتيجة بعد ذلك ليحتكم الفريقان للقرعة والتي ابتسمت للسكندري ليفوز بكأس البطولة ..

* اذا احتفظ الاتحاد بجميع لاعبيه حتى نهاية المباراة يمكن ان تكون النتيجة كارثيه ليحدث ما يحمد عقباه خصوصا وأن المباراة شرفية ..

* من يقول بأن الوصيف قد تنازل كان عليه ان يفوز بالقرعة اولا حتى يتم اهداء الكأس للفريق المصري بعد ذلك ، لان الاتحاد اخرج لاعبيه ليمنح الوصيف فرصة التعادل حتى لا يفسد فرحة المنافسة ..

* الأداء الذي قدمه الوصيف في معسكره الاعدادي الخارجي والنتائج الكبيرة التي فاز بها ، ويأتي امام جماهيره ليتواضع بهذا الشكل تأكدت بأنه في طريق الوداع المبكر لجميع البطولات مثلما حدث للهلال في العام السابق ..

* كان لقاء الكاردينال بمنزله امس الاول مع اجانب الفريق بوجود القائد مدثر كاريكا ابلغ رد للمشكيين على متانة العلاقة القوية التي تربطه مع اللاعبين ..

* أشاد رئيس الهلال بجميع اللاعبين وحثهم بصعوبة المرحلة المقبلة التي تتطلب المزيد من الجهد للمضي قدما في البطولة الأفريقية ..

* كما وعده اللاعبون بتقديم أقصى ما عندهم في المباريات التنافسية لرد الدين للجماهير الزرقاء التي ظلت تساندهم وتؤازرهم بكل قوة في جميع الاوقات ..

* نتمنى ان تكون هذه الوعود بيان بالعمل داخل المستطيل الأخضر لنشاهد انتصارات زرقاء ساحقة وان يقدم لاعبيه الاداء الجميل والله الموفق ..

.. إحتراس أخير ..

لا تيأس مهما طال بك الكرب ..

فالفرج كالجنين في بطن امه إن أتى قبل وقته تشوه ومات فدعه يأتي في وقته مكتملاً ليثبت لك انه يستحق العناء .

*********************

اللهم أرحم أحمد حريقة وجميع موتى المسلمين ..

فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    العمرابي 01-09-2017 04:0
    لله درك أستاذ رامي كلام منطقي جدا يؤكد هلاليتك الراسخة و اتفق معك في كل ما ذكرته و أسأل الله التوفيق للرئيس الكاردينال الذي تشهد أعماله غير المسبوقه لرفعة الكيان
  • #3
    بلادي 01-09-2017 01:0
    شكلك من 80% الأخذوا المعلوم وتدافع بشدة عن الكاردينال ولكن عندما يتم الإستغناء عن خدمات المنسقة الإعلامية فاطمة الصادق سوف تسقط الأقنعة وينكشف المستور
  • #4
    عزالدين وديدي 01-09-2017 10:0
    (فشعب الهلال يعلم مكانت )
    يا من تدعون الصحافة وتذبحون اللغة العربية (مكانة) وليست مكانت.

    (يجتهد الرجل ومعه أعضاء مجلسه )
    معه اعضاء مجلسه حتة واحدة؟
    (خرج الاتحاد معظم لاعبيه الأساسيين وقام بإشراك البدلاء ليستطيع الوصيف من تعديل النتيجة بعد ذلك ليحتكم الفريقان للقرعة والتي ابتسمت للسكندري ليفوز بكأس البطولة ..)
    اماهذه الفقرة عن مباراة المريخ انت حاقد ليس الا.
    وتناقد نفسك كيف تقول ان القرعة ابتسمت للسكندري واصلا لم تجرى القرعة بكرم من الزعيم المتخم بالكاسات المحمولة جوا
  • #5
    ايدام 01-09-2017 09:0
    حيرتونا ما عارفين نحنا نشجع اى هلال !!! الكل يتحدث باسم الهلال و باسمنا كجماهير ( الهلال فى مفترق طرق ) الله المستعان
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019