• ×
الجمعة 30 يوليو 2021 | 07-29-2021
ياسر بشير ابو ورقة

80% من إعلام الهلال ضد الكاردينال

ياسر بشير ابو ورقة

 3  0  1063
ياسر بشير ابو ورقة

* وضع السيد أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال للتربية البدنية نفسه في مأزقٍ خطيرٍ حتى بات 80% من إعلام الهلال ضده.
* مُنذ أن تقلّد الكاردينال رئاسة الهلال اختار الرجل أسلوباً فظّاً في الحديث خاصة في مواجهة مُنتقديه حتى انفض من حوله كثير من الناس.
* والأسلوب ذاته صاحبه أداء إداري باهت إلا من بعض الإشراقات التي تتمثل في العمران أكثر من البناء الفني المُتعلّق بفريق كرة القدم.
* وبالرغم من أن نادي الهلال من الاندية صاحبة السبق في تكليف أحد الاعلاميين فاطمة الصادق- للاضطلاع بدور المنسق الاعلامي إلا أن الرجل يسير في درب الإعلام بلا هدى وكأن الاستشارية الاعلامية لا تعمل أو أن الرجل يتجاهلها تماماً.
* بالطبع سنحسن الظن بالزميلة الاعلامية وبالتالي لا نتوقع أن تكون الطريقة التي يتعامل بها الكاردينال مع الملفات كافة وعلاقته بالاعلام تحديداً تجئ وفقاً لاستراتجية مرسومة من قبل صاحبة القلم المُثير للجدل.
* ولكن الواقع الذي لا يمكن إنكاره أن الشقة بين رئيس الهلال والاعلام كل يومٍ في اتساعٍ وتباعُد حتى بلغت (80%) تقريباً!.
* استخدم الكاردينال أعيرة نارية حية من مدافع ثقيلة في مواجهة الاعلام وزادت عليها (الزميلة) بالتلويح بورقة ضغط رهيبة تقشعر لذكرها الأبدان.
* صحيح أن الاعلام الأزرق لم يرد مباشرة على الزميلة التي صرّحت بأنها تملك كشف ( كشف حال) بأسماء فريق من الصحفيين الذين عناهم (كردنة) بال80% الشهيرة ولكنه اختار الرد بطريقة أخرى.
* لكل واحد من ال80% - ونقصد ثمانيننا لا ثمانين الكاردينال- دوافعه ولكنها دوافع قوية.
* يعني ليس الكاردينال وحده الذي يستطيع استخدام الأسلحة الثقيلة ولكن الاعلام ذاته لديه مخازن ذخائر لا تنضب ويجيد استخدامها.
* مساحات النقد من الاعلام الهلالي تضاعفت خاصة مع مرور الوقت الذي تتكشف معه الأخطاء التي إرتكبها الكاردينال فيما يتعلق بالشأن الفني سواء في عمليتي الإحلال والإبدال أو معسكر القاهرة الذي بانت معالم فشله منذ اليوم الأول.
* خلال الستة أشهر الماضية دخل كشف الهلال ثلاثة لاعبون تحوم حولهم الكثير من علامات الاستفهام التي ستجعل حرب الانقادات والاقلام مستعرة وستزداد إشتعالاً مع صافرة أول حكم في الدوري الممتاز لموسم 2017.
* واللاعبون الثلاثة هم: شيبوب، إبراهومة، وجابسون سالمون وجميعهم جاءوا من نادي المريخ.
* كثيرون يعتقدون أن الخطأ الإداري ورّط الهلال في أفشل الصفقات خلال تأريخه.
* وبالمقابل غادر كشوفات النادي الهلال- لاعب موهوب ومتمكن ولسؤ حظ الكاردينال أن هذا اللاعب كانت وجهته إلى نادي المريخ الغريم التقليدي الذي تُغيظ نجاحاته أنصار الأزرق فما بالك إن كان هذا النجاح سببه أخطاء إدارة الهلال مقابل ابرام الصفقات الفاشلة؟.
* واللاعب المقصود هو محمد عبد الرحمن (الغربال) النجم الأول الآن- في إعداد المريخ حيث لم تشر أي تحليلات فنية خلال مباريات المريخ الودية إلى إخفاقه.
* بل كان صانع اللعب والهدّاف وفي خانة لم يألفها من قبل الطرف الأيمن.
* والملاحظ في حالة كردنة أنه كل ما كثّف الإعلام من إطلاق أعيرته وذخيرته الحية كلما استشاط الرجل غضباً وتلاها بتصريحات مؤكّد أنها لم تخضع لرؤية اعلامية واستراتيجية مدروسة من قبل المنسقة!.
* أم أن المنسقة تبارك ولا تبالي؟!.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ياسر بشير ابو ورقة
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبوزبيدة 01-08-2017 04:0
    لم تتحث في صلب الموضوع الذي عناه رئيس الهلال هو أن هناك صحفيين يكتبون بقدر ما يأخذدون ولعله يقصد ذلك ..
    هل هذا صحيح يا معشر الكتاب ( الصخفيين )؟؟؟؟!
  • #2
    بلادي 01-08-2017 10:0
    ي دكتور خلي الكاردينال في حالوا وجوده على رئاسة نادي الهلال في مصلحة نادي المريخ خليه مسطح
  • #3
    عزالدين تنزانى 01-08-2017 09:0
    الاخ/ياس تركت كل مشاكل المريخ وفشل ادارته ل15 عشر عاماً وهى بالمقارنة
    افشل ادارة تمر على المريخ منذ ان اسسته المسيحية (نجمة المسالمة)
    تركت كل هذا وحشرت انفك فيما لا يعنيك والمثل يقول من كان بيته من
    زجاج لا يرمى الناس بالحجارة.
    حكمت على تسجيلات الهلال بالفشل مع انك لم تشاهد الاعبين لا من بعيد ولا
    من قريب فكيف تحكم على شئ لم تراه .دعك من تسجيلات الهلال الفاشلة كما
    ذكرت ولكن اين تسجيلات فريقك الناجحة هل فى تسجيل كلتشى الذى لعب من
    قبل فى الهلال قبل 11 عاماًوتسجيل واوا الذى شارف الاربعين من عمره وهو
    الذى ما كان يحلم ان يعود للملاعب مرة أخرى بعد ان رفضته اندية بلده
    لكبر سنه او تسجيل كورجة حراس المرمى الذين اعرتوهم معقول ياناس فى
    فريق يسجل ثلاثة حراس مرمى ويعيرهم لاندية اخرى وخسر فيهم المليارات
    لتسجيلهم .
    اما بخصوص ماقلته بالرغم من ان نادى الهلال من الاندية صاحبة السبق
    فى تكليف احد الاعلاميين للاضطلاع بدور المنسق الاعلامى طيب نسألك هل كان
    مزمل مدير جهاز امن الدولة ام كان الكل فى الكل وهو الذى يأمر ويطبخ
    كل طبخات فريقك وهو الذى يسجل ويشطب ويغير المدربين وطابخ لكل تسجيلات مشاطيب الهلال وطابخ الشكاوى الفالصو والفشنك .فحينما تتحدث عن
    اعلام الهلال الذى لاتستطيعون ان تجاروه فهم لا يعنيهم من يراس الهلال بل
    يعنيهم مصلحة الهلال وباستطاعتهم نقد رئيسهم حتى لو تطاول فى بناينه
    ولكن فى مريخكم الوالى خط احمر ممنوع الاقتراب منه او نقده او تجريحه
    وتركضون خلفه اذا لوح بالاستقالة ففى المريج رجل واحداً لا غيره يستطيع
    قيادة المريخ ولو ذهب لذهب المريخ وانقطعت عنه(الكهرباء)
    اما الهلال فهناك عشرات من رجاله فى استعداد لقيادة المسيرة الهلالية.
    اما بخصوص لاعبكم محمد عبدالرحمن فهو حلال عليكم اربعة اعوام فى الهلال
    لم يكمل فيهم موسماً واحداً بعافية لم يقصر الهلال معه بعثة خارج البلد
    مراراً وتكراراً لعلاجه وهناك موسماً كاملاً لم يشارك فيها وكان وجوده عالة
    على الفريق ولم تقصر معه الادارة وقيمته التقيم الذى يستحقه وهو الذى
    بات زميلاً للاصابات المتكررة ولكن للاسف والاسف الشديد بمساعدتكم وخبثكم
    ومكركم اغريتموه بالمال واصبح يساوم ويشترط على الادارة وقد كانت بالفعل قوية كعهدها ورمت به خارج الاسوار لان لا كبير على الهلال ولا احد
    يستطيع ان يساوم فالهلال فوق الكل واذا كانت الادارة ردخت لطلبه لكانت
    هى خارج الاسوار قبل الاعب .مش ذى ناس قريعتى راحت امير كمال يطلب ثلاثة
    مليار مثله ومثل بكرى المدينة وينام فى بيته واخيراً ينفذ طلبه وبدون
    حياة او خجل خوفاً من ان يصطاده الهلال وهناك رمضان عجب الذى تمنى مالم
    يتمناه غيره وكانت طلباته مجابة.كلام ذى دا عندنا فى الهلال مافى .
    لذلك اخ/ياسر شوف مشاكل فريقك اولاً وماتشوف الفيل وتطعن فى ظله
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019