• ×
الإثنين 17 مايو 2021 | 05-16-2021
كبوش

اعلام (احي ووب) يهاجم الاسطورة كسلا

كبوش

 1  0  1089
كبوش


@ كثيرا ما سمعت الكابتن الكبير هيثم مصطفى يتحدث عن ما جعله يدرك خطأ انتقاله لنادي المريخ.. كان يتحدث عن مزايا عديدة تحلى بها نادي الهلال عن ما سواه من اندية... ولكنه كان يتوقف كثيرا عند المجتمع، مجتمع الهلال هو كلمة السر والسحر التي تختزل الرواية، لذلك ظل هيثم مصطفى حريصا على المشاركة في اي تجمع هلالي وهو بشعار المريخ، حيث وجدناه كثيرا في منزل البابا رحمة الله عليه غير مكترث لأي امتعاض او احتجاج يمكن ان يصدر من اهل المريخ، لان الهلال كان هو مجتمعه ودنيته وعشقه الذي يمشي على رمشه.
@ الان لم يعد مجتمع الهلال هو ذات المجتمع الذي يمكن ان يثور لان اسطورة مثل الدكتور محمد حسين كسلا، سكب العرق في المستطيل الاخضر وارتدى الشعار الازرق، قد تعرض للشتيمة والمرمطة من اعلام الكاردينال الذي يستحق، بلا ادنى تجني، ان نطلق عليه (اعلام احي ووب) وهو الاعلام الذي يرفع راياته رشيد علي عمر، وهو صاحب العبارة الخطيرة ما بين القوسين ويملك حقها الادبي وحصريتها، وسلام على صحافتنا التي صارت عبارة مثل (احي ووب) من ابرز عناوينها.
@ لم يعد هناك مجتمعاً بعينه نبكي عليه طالما ان نادي الهلال نفسه يسمح لرجل مثل اشرف الكاردينال بأن يصبح رئيسا.... ولا غرابة بتاتا في ان تستباح في عهده كل موروثات الهلال وتذبح قيمه لدرجة الاساءة للحكيم طه علي البشير والارباب صلاح ادريس والكابتن شوقي عبد العزيز والدكتور محمد حسين كسلا والفاتح النقر ... وغدا يأتي الدور الداير علي الدكتور عمر النقي والكابتن فوزي المرضي والشيخ احمد حسب الرسول... فُيفتح باب المن والاذى كما هو مفتوحاً الآن، قبلي وبحري، فنعرف عندها كم كان المبلغ المقبوض في تكريم شرق النيل.... وكم كان ثمن تجديد العضوية الجماعية لذلك التجمع الشهير، باختصار هذا هو مجتمع الهلال، شئتم ام ابيتم، كباره يمكن ان يتجمعوا في دعوة عشاء بمنزل الخليفة مختار مكي او فيلا اشرف الكاردينال ويمكن ان يلبوا دعوة الرئيس لزيارة الجوهرة، ولكنهم لن يعفروا اقدامهم لحضور مباراة او المشاركة في جمعية عمومية، هذه اشياء لا تعنيهم لانهم ليسوا من غمار الناس ولا اظن انهم يعرفون ولاء الدين او وليد علاء الدين.
@ لم انتظر اجتماع عشاء منزل الخليفة امس.. لانني قرأت مخرجاته من خلال حروف صاحب الشريان وقائد جحافل اعلام (احي وووووب)... فعلمت ان القوم لا يملكون شيئا يقدمونه للهلال غير (الونسة) واجترار الذكريات.
@ اخيرا.. لا اتوقع ان يكون محمد حمزة الكوارتي ولا هاشم ملاح ولا ازهري علي عيسي ولا.... ولا.... قد انضموا لركب عشاء الخليفة.. اما تجاني اب سن فسيفعلها عدواً او حبياً او مخاضة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هاشم 01-05-2017 06:0
    الهلال يا كبوش تحت مقصلة الكاردينال شئتم أم ابيتم زالغريق قدام والحرب باككامات لن لنقذ هلالكم .. أحسن حاجة تدخلوا الغابة وتعلنوها حربا مسلحة الزول ه ما سائل قيكم !!!!!!!!!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019