• ×
الإثنين 1 مارس 2021 | 02-28-2021
رامي عثمان

جماهير الهلال قالت كلمتها في المجلس المنتخب..!!

رامي عثمان

 0  0  613
رامي عثمان




* خلال ما تابعته من آراء وتعليقات الجماهير الزرقاء حول وقفتهم الصلبة خلف مجلس الهلال ورأيت بأم عيني كل هذا الوفاء أدركت جيدا بأن ما يفعله قائد الركب من عمل كان في محله ..

* الرجل الذي يخدم مصالح النادي بماله وجهده دون ان يكل او يمل جدير بأن ينال كل هذه الثقة المفرطة ..

* فكلما تمت إساءته من فئه قليلة تريد هدم استقرار النادي تجده يرد عليهم بإنجاز جديد يزيد من قوته ويدخل حالة من الهلع والخوف في دواخلهم ..

* لذا كان رأي الاهلة واضحا وصريحا بأنهم مع المجلس قلبا وقالبا حتى النهاية وهذا ليس باب العاطفة فقط ولكن ما تراه من جهد مبذول في جميع المنشآت يجعلها تثق تماما بأن الازرق في أيدي أمينه ..

* يجب على رئيس النادي واعضاء مجلسه مواصلة المسيرة بذات النهج وعدم الإلتفات لبعض الأصوات التي تنادي وتطالب بذهابهم لأن الجماهير على دراية تامة بما يريده هؤلاء ..

* الأزرق يمضي في الطريق الصحيح وهاهو الآن يعود من معسكره التدريبي بعد ان تشبع لاعبيه باللياقة البدنية العالية ووصولهم لمرحلة من الجاهزية سوف تعينهم في خوض المعمعه الافريقية القادمة ..

* سيواصل الاقمار تدريباتهم اليومية على ملعب الفريق استعدادا لخوض التجارب الاعدادية المتبقية والتي ستكون امام الاشانتي الغاني وقورماهيا الكيني ..

* هذه الفرق لديها لاعبين اصحاب إمكانيات جيدة جدا واللعب امامها ستزيد من قوة الازرق و المؤكد انها ستبين مدى قدرته على مقارعة الأندية الكبيرة التي سوف تواجهه في البطولة الافريقية ..

* تواجد الجماهير بكثافة داخل الملعب لمساندة اللاعبين وتشجيعهم سيكون له دور فعال في نفوس اللاعبين كي يزيد من حماسهم لتقديم مباريات جميلة تسعد جميع الأنصار ..

* نطالب الجهاز الفني بالإستفاده القصوى من هذه المباريات من اجل تصحيح الاخطاء وزيادة التركيز في بناء الهجمات خصوصا على الأطراف والمعكوسات المحسنه ، لابد من الفرنسي ان ينتبه لهذه النقطة ..

* الوقت ما زال كافيا لمعالجة بعض السلبيات الموجودة في الفريق والتي يمكن ان تصبح هاجسا يؤرق الجميع اذا لم يجد حلا لها في هذه الفترة ..

* شعب الهلال في انتظار هذه المباريات على احر من الجمر لمعانقة لاعبيه ومشاهدتهم يتألقون داخل المستطيل الأخضر فكونو في الموعد ..

.... إحتراسات متفرقة ....

* سعدت جدا لإنضمام الموهوب صهيب الثعلب للقائمة الافريقية التي ستشارك في بطولات الكاف لهذا العام فقد تحفظت على قرار إبعاده ولكن احترمنا رؤية المدرب لأنه الأقرب للاعب منا ..

* يجب على ثعلوب إثبات احقيته بالمشاركة بالتألق في المباريات القادمة بأن يكون على قدر الثقة التي منحها له الجهاز الفني للفريق ..

* من المؤكد ان الذين استغلو ابعاد اللاعب عن القائمة في التهكم على المجلس سيعودو اليوم لأن يثبتو صحة رأيهم في اللاعب ولكن عليهم ان يدركو بأن قرار المشاركة او الابعاد بيد الفرنسي وحده وليس بلي الزراع ..

* كلما اتزكر بأن الأزرق يضم في كشوفاته أمثال النيجيري شيبولا والغانيان تيتيه واوكرا ومعهم بقية الكوكبة الفريدة يطمئن قلبي وأدرك بأن القادم أجمل بإذن الله ..

* الهلال عالم جميل وقائده أجمل بشهادة جماهيره العريضة ولا عزاء للأخرين ..

.. إحتراس أخير ..

بعد خروجه من المنزل وجد سيارته الجديدة بها عدة خدوش, وبجانبها إبنه الصغير يحمل مسمارا

وبدون شعور إنهال على آبنه ضربا حتى أصابه بعدة كسور في يده اليمنى, رجع للسيارة يتأملها ليجد أن آبنه رسم فيها قلبا كتب عليه (أحبك أبي ).

.. قمة البراءة وقمة التسرع ..

***********************

اللهم أرحم أحمد النقيب حريقة وعوض شبابه الجنه ..

فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..

إلى اللقاء ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019