• ×
الإثنين 2 أغسطس 2021 | 08-01-2021
سيف الدين خواجة

يا كبار الهلال .......اتحدوا ....!!!

سيف الدين خواجة

 2  0  1168
سيف الدين خواجة

*ليس سرا انني حاولت منذ السنة الماضية للم الشمل وليس سرا ايضا انني وجدت نفس الفكرة لدي جمعهم الكريم واتفقنا ان تكون بعيدا عن الاعلام لكنها ايضا ماتت في مهدها لاسباب ليست غائبة عن الكافة !!!
*لكنني لم أيأس من رحمة الله في القلوب والنفوس كررت المحاولة مرة اخري اواخر السنة الماضية واوائل هذه السنة وظلت المشاورات تجري ورسولنا الاريب الاديب الكريم يطرق كل الابواب تنويرا لتطوير الفكرة بين عدد من الاقطاب لتقريب وجهات النظر ومن ثم بلورت محاور اللقاء لكن واه من لكن هذه فقد وجد الكيان مبعثرا الي كيمان !!!
*كيمان ليس بينها رابط ولا عاصم من الزلل بل الاسوأ من ذلك انه صارت لا ثقه بين الكيمان فالكل يضرب في الكل بغير رحمه ولا هواده ووجدت رسولنا ياسي من الحاله التي وصلنا اليها وان انتخابات أبريل القادم سوف تكون الاسوأ في تاريخ الهلال واخشي من استعمال كل الاسلحة حتي المحرمه انسانيا في السودان !!!
*رغم هذا لم يتسرب الي نفسي اليأس والقنوط ولمعت لدي فكرة اخري- فالحياة عندي مبادرة- لاحتواء الامر بجولات ماكوكية من اطراف اخري بعيدة عن الصراع نأمل ان تنجح هذه الفكرة ونتمني لها التوفيق فلا يياس من رحمة الله الا القوم الخاسرون ولا زلت علي قناعة بان الامر بين ايدينا ولم ينفرط بعد عقد اللؤلؤ المنثور بيننا من محبة !!!
*نعمل كل هذا محاولة منا للم شمل الكيان من البعثرة وحتي نتجه من ناحية اخري للانتخابات القادمه علي هدي ونور ببرامج محددة يمكن المحاسبة عليها لاحقا عبر جمعية حقيقية وليست صورية كما جرت العادة حتي الان خاصة بعد تدخل الحكومة بالقوات النظامية لصالح من تريده وتلك ام المعارك !!!
*نريد للانتخابات القادمه تكون اقرب الي الجمعية التي ودع فيها الراحلان صالح محمد صالح وحسن عبد القادر الحاج الهلال الي غير رجعه حتي رحيلهما بسبب انهما لا يعملان مع العسكر وقد وقع انقلاب مايو 69وجاءت نفس الجمعية بمجلس المصرفي البارع الراحل احمد عبد الرحمن الشيخ حيث كان عدد الاعضاء 700عضو نال اعلاها الاستاذ صالح الكبيده ب699 صوتا حيث لم يصوت لنفسه وتنازل اختيارا لود الشيخ بالرئاسة حسب النظام يومذاك !!!
* من تلك الجمعية ما عادت الجمعيات اللاحقه ذات بال تبعا لحال البلد غير المستقر والمتارجح حتي الان مما اورثنا التزوير الواضح الفاضح للحد الذي صار فيه مريخاب وهلالاب يصوتوا متعاكسين كما قال عصام الحاج تماما لانه لا توجد عضوية موثقة لانه ببساطه لا يوجد نادي اسري من ناحية ومن ناحية اخري المحنة الازلية للصفوة السودانية وكلما يقال عن المؤسسية هو ضرب من ضروب الوهم وذر الرماد في العيون وضك حنك اكثر منه واقع معاش مما اطر لتاريخ غير حقيقي مما جعلنا ندور في هذه الحلقه المفرغة !!!
* الانتخابات القادمه كما قال الوسيط برنة حزن علي حال الكيان ستكون علي صفيح ساخن وربما تكون الاسوا في تاريخ الهلال وليس كما يحسب البعض انها مثل انتخابات الاهلي القاهري علي عهد المايسترو صالح فلا الكاردينال صالح سليم ولا المعارضة الفريق مرتجي اؤلئك قوم لهم من النضج والوعي ما لا يتوفر لدينا عامة كان الاهلي في تلك العهود هو بقعة الديمقراطية الفريدة في العالم العربي لانه بمجرد الانتهاء منها يدخل الجميع لرحاب النادي العتيق اصدقاء احباء يمارسون نشاطهم العضوي والعائلي دون ثأرات واحن وضغائن كما كتبت اكثر من مرة فالفرق بين صالح سليم والكاردينال جد واسع ولا مقارنه حيث هناك المؤسسية وهنا الفوضي المحضة - وهي مقارنه يوضحها الفرق بين الناديين في فارق التجربه والنضج !!!
*سنحاول ولن نيأس حتي يستقيم الكيان علي هدي وكتاب منير فان اصبنا فلنا اجران والا فواحد للاجتهاد وعسي الله ان يلتي بالنصر وفتح قريب !!!

*** فاصله اخيره ***محنة صفوة السودان محنة واي محنة!!!


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سيف الدين خواجة
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد حسن شوربجى 01-05-2017 12:0
    كم انت رائع اخى وصديقى سيف الدين خواجه لا تيأس حتى يعود الهلال كما نريد جميعا
    لك تحياتى
  • #2
    عزالدين تنزانى 01-05-2017 10:0
    كبير والله كبير يا خواجة ومن اطلق عليك كلمة خواجة فعلاً اطلقها على
    من يستحقها.
    ولكن الا تعتقد بان اعلام الهلال هو سبب كل البلاوى التى يمر بها
    الكيان الان ومن تشتت اعلامه تجاه اربعة شخوص منهم من يناصر الحكيم
    (طه) ومنهم من يناصر الامين البرير ومنهم من يناصر الارباب ومنهم من
    يناصر الكاردينال والذى اتت به الجماهير بمحض اراضتها والذى وعدها
    ببناء الجوهرة واوفى بوعده.
    مصيبة الهلال فى اعلامه المتناحر والذى تشتت وضعفت قوته التى كان من
    قبل هى التى تحمى الهلال بقوته وقوة اقلامه والذى كان سداً مانعاً له
    واصبح الان مهزلة وتريقة للاعلام الاحمر .
    وفقك الله فى مساعيك ونتمنى من الاخوة الاعلاميين الخلص الذين تهمهم مصلحة
    الهلال بالوقوف معك فى تصفية النفوس وزى ماقال المثل ايد بايد تجدع
    بعيد عسى ولعل ربنا يوفقك فى مبتقاك ياصاحب اجمل قلم واجمل عمود....
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019