• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
صلاح احمد ادريس

على نياتكم (1-20)

صلاح احمد ادريس

 0  0  2134
صلاح احمد ادريس
على نياتكم(1/20)

في حالة استثنائية، لعلها الأولى من نوعها بما سأفسره في آخر هذه الزاوية، استمعت المحكمة إلى ذلك الشاهد الذي جاء في أقواله أن رأياً كان قد جاء باختلاف حول اختصاصي أيِّ النيابتين.. نيابة الجمارك أم نيابة المصارف في شأن البلاغ المفتوح في مواجهة المتهم أشرف سيد أحمد الحسين الذي كان قد حصل على خطابات ضمان اتضح فيما بعد أنها مزورة (متعوووودة) وفاصل ونواصل ولكن قبل ذلك أرجو أن لا تؤاخذوني على كلمة سرحان عبد البصير(متعووودة) هذه ذلك أنني لم أجد غيرها خاصة ومعلوماتي تقول إن خطابات الضمان كانت تجدد حال انتهائها إلى أن سئم مسئولو الجمارك من التجديد وأرادوا صرف الضمانات فسقطت ورقة التوت وعينيك ما تشوفش إلا النور ياكردنور!.
انتهى الفاصل وأحييكم سيداتي آنساتي سادتي من جديد.. لم تهتز شعرة واحدة في رأس كردنديش.. مش سوبرمان برضو؟! مش عراب برضو؟! مش ايه وايه؟؟ أو ليس من إذا استهانوا به ابتسم؟! وإذا سخروا منه ابتسم؟! وإذا رموه بأبشع النعوت ابتسم؟! وإذا خلقوا له تاريخاً فاسداً وروجوه (له) ابتسم؟ وإذا طعنوا في أخلاقة وذمته وسلوكياته ابتسم؟! كما يقول رشيشيش الذي لم يدرك أبداً لماذا يبتسم كردنديش في كل مرة.. لم يدرك أن كردنديش في الواقع لا يبتسم بل(يطرطم ويبرطم) لكن رشيشيش يصّر على أن يراه مبتسماً ولعن الله الفقر والعوز.
ونعود لمحطة البداية .. ونعتذر للأخ الجبيب الصديق الشاعر الكبير إسحق الحلنقي الذي يقول في قصيدة من أحدث ما كتب :- في المحطة الجاية بنزل اعتذر لنا عني وعنكم وأقول له إن مشوارنا طويل وأقول له إن مشوارنا طويل هذه المرة و. وانت أنزل معاك البيضة والخدرة.
تكرمت نيابة الجمارك بإحالة الأمر إلى نيابة المصارف للاختصاص لكن نيابة المصارف رأت إعادة الأمر إلى نيابة الجمارك لأنها جهة الاختصاص الأوفر فكتبت هذه الأخيرة إلى محكمة الجمارك طالبة مدها بأوراق البلاغ (1017)1996 فتأخر رد المحكمة إلى قرابة السبعة أشهر وجاء فيه أن البلاغ (1017) 1996 وجد مضموماً عن طريق الخطأ إلى البلاغ (1)1996 والذي تم الفصل فيه.
وياااااللهول يااااااااللهول ياللهول انتظرونا بكرة بحول الله.
محطات:
*يا أشرف سيد أحمد الحسين علي الكرار المحرش ما بكاتل.. خاصة لو كان زي رشيريش زي كمساري الفرملة.
*لوما بتعرف كمساري الفرملة اسأل شيخ عبد المنعم شجرابي
*بعدين خت رشيريش في الكنبة شوية.. ده طبعًا لور ضو بيهو ناس الكنبة.
*وفي الحلقة العشرين ستعرف أنه.. ما في داعي أقولك.
*مافي داعي لفك الآخر إنت الوحيد الفاكي آخرك.. أريتو آخرك آخر التابا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : صلاح احمد ادريس
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019