• ×
الإثنين 8 مارس 2021 | 03-07-2021
موسى مصطفى

هاي حدد المشكلة !!

موسى مصطفى

 2  0  1712
موسى مصطفى

اطلق مدرب المريخ انتوني هاي تصريحات واثقة اكد فيها ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق في الفترة المقبلة و كشف ان فريقه جاهز و يحتاج فقط لمباراة افريقية قوية تجهز اللاعبين للمواجهات الافريقية !!
تصريحات تصدر من مدرب مختص و تفرغ لفترة طيلة لمشاهدة الملاعب السودانية و طرق لعب الاندية و فريقه الذي ىسيشرف عليه طبيعي جدا ان يكون واثقا من انه سيحقق ما تريد جماهير المريخ خلال الفترة المقبلة !!
نتمنى ان يوفق مدرب المريخ في قيادته للمريخ لمنصات التتويج المحلية و الافريقية بعد غياب لعام كامل !!
الالماني متطلع لان يحقق مع المريخ البطولة الافريقية و اما التتويج المحلي فهو امر طبيعي !!
الالماني مدرب شاطر و استطاع ان يحول كره اللاعبين له الى حب بفضل سياساته و عقيلته و مدرب هذا التفكير العالي يستحق ان يتوج بالبطولة الافريقية فرغم غياب عناصر مهمة مثل الانسجام بين اللاعبين الجدد و القدامي لكن احتمال وصول المريخ الى المجموعات و الاجتهاد حتى المراحل الاخيرة يبقي على اللاعبين ان ابتعد المريخ عن الازمات المصطنعة !!
تصر يحات الزعيم التاريخي و زعيم امة المريخ التي نقلناها بالامس عبر صحيفة عالم النجوم وجدناها منشورة في عددا من القروبات المريخية على رأسها قروب مريخاب بيتنا !!
في الاصل ان التصريحات المسئولة التي صدرت من الزعيم محمد الياس كانت لقروب دعم مجلس الوالي !!
بالامس تلقيت مكالمة هاتفية من الاخت ملاك الروح و بينت ان التصريح حصري لقروب دعم مجلس الوالي و لكن تم نقله الى بقية القروبات المريخية دون الاشارة الى قورب دعم مجلس الوالي !!
هنا اعتذر عن عدم ذكر اسم المصدر و نعتذر لزعيم امة المريخ و حتى يرضى له العتبى سيظل ابوالياس رمزا و كبيرا للاسرة المريخية !!
عودنا الزعيم الصراحة الوضوح و عدم دفن الرؤوس في الرمال وهو دوما شيمة الكبار !!
متفرقات
عاد المريخ بالامس لتدريباته تحت قيادة الوطني فاروق جبرة !!
المريخ امتعنا في الدوحة وقدم مستويات مبهرة !!
على نجوم المريخ ان يطوا صفحة الدوحة و يعدوا انفسهم جيدا للدوري السوداني !!
الملاعب المحلية عقبة امام نجوم المريخ و ان اراد نجوم المريخ اسعاد جماهيرهم عليهم بالاستعداد من اجل اللعب بمسئولية في 2017 و ترك المشاحنات التي ابعدتهم عن التاج في الموسم المنصرم رغم قرب المريخ من تحقيقه !!
لا نريد ان نقول ان نجوم المريخ هم الاميز في الساحة و لكننا نؤكد ان هناك اهداف يجب ان يعلمها لاعبي المريخ ابرزها رغبة اللاعبين في تحقيق الممتاز و الابطال !!
اخيرا
ابعاد الفادني من امانة المال ليس مبررا على الاطلاق !!
الفادني يملك القدرات المالية المهولة التي ضابطا رابعا في الاحمر و لكن ما حدث في الاجتماع الشهير بتوزيع الحقائب و ابعد اثنين من اكثر الداعمين للمريخ من المواقع المهمة في اللجنة و هما رمرم و الفادني !!
اخيرا جدا
هاي حدد المشكلة !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صلاح ابراهيم محمد 01-04-2017 06:0
    برافو مقال فيه وصف وتحليل دقيق لحال الزعيم . نسأل الله أن يكون هذا العام عامر بالانتصارات المحلية والقارية وان يجد الدعم والسند من كل الشفوت ومالنصر إلا من عند الله .
  • #2
    صلاح ابراهيم محمد 01-04-2017 06:0
    برافو مقال فيه وصف وتحليل دقيق لحال الزعيم . نسأل الله أن يكون هذا العام عامر بالانتصارات المحلية والقارية وان يجد الدعم والسند من كل الشفوت ومالنصر إلا من عند الله .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019