• ×
الإثنين 26 يوليو 2021 | 07-25-2021
كبوش

(استشاري العمائم والحمائم مع كردنة حايم)

كبوش

 0  0  1042
كبوش


@ إستن الاخ اشرف سيد احمد الكاردينال، رئيس مجلس ادارة نادي الهلال، سنة حميدة، بدعوته لمجلسه الاستشاري لزيارة الجوهرة الزرقاء، وتأتي الاشادة بهذه الخطوة الظافرة، من كونها المرة الاولى التي يتواضع فيها السيد الرئيس لدرجة (الحوامة) مع بعض اقطاب الهلال الكبار بقيادة الاخ عادل محجوب ويوسف الميز والقبطان عوض شبو.
@ سعدت ايما سعادة لان السيد الرئيس لم ينظر لساعته (الجوفيال) هذه المرة قبل ان يخاطبهم: (يا اخوانا انا بستأذنكم عندي اجتماع مع ناس الامن عشان شان هلالي..).. بل ابدى لهم بالامس احتراما كبيراً خصوصاً وان معظم الذين لبوا الدعوة الرئاسية من (الحمائم) المعروفين في الهلال ويمثلهم دكتور احمد دولة ومهندس تجاني ابوسن واستاذنا صلاح الحويج، بينما غاب الصقور بقيادة محمد حمزة الكوارتي وازهري علي عيسى.
@ اخر اجتماع للمجلس الاستشاري، مهيض الرأي والحجة، مع المجلس الكاردينالي، كان في الاسكلا، قبل شهور عديدة، حيث خرج معظم الاعضاء الاكارم يومها، وفي جوفهم شيء من حتى، اذ قال بعضهم ان كردنة لم يحترم رأيهم حينما طالبوه بإقالة موظفة بالنادي، اشاروا الى انها درجت على الاساءة لرؤساء ورموز نادي الهلال، بما فيهم الحكيم طه علي البشير، علماً بأن جل اعضاء المجلس الاستشاري الكاردينالي، من بقايا التنظيم الصداري الذي يقوده السيد طه علي البشير.. وهذا ما يُسكت اصوات العجب حول هذا الطلب.
@ خرجوا بغضبتهم تلك، يحملون (عصاهم) التي بها (ينشون ويهشون ويمشون) وقالوا انهم لن يعودوا مجدداً طالما انهم (مستشارون، لا يستشارون) ولا ترتفع لهم كلمة حتى في أمر اقالة موظفة صغيرة، ولكنهم بالامس عادوا، نعم عادوا بذات العمم والشالات والعصي والاشواق، فطافوا بالمبنى الانيق، دون ان يتكرم احدهم بنصف اجابة على سؤالنا المتكرر: متى سيكون الافتتاح.. ?! خاصة وان اكثر من موعد قطعه الكاردينال لافتتاح الجوهرة الزرقاء ولم يف به.
@ يعجبني في الكاردينال انه يفعل ما يريد، ولا يبالي، ولا يشغل نفسه بزعل القبطان عوض شبو... ولا رضاء الشيخ احمد حسب الرسول، يريد القوم متى يريدهم و(يرفع لهم القزاز) متى حادوا عن الدور المرسوم.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019