• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
زاكي الدين

الإذونات والعنتريات..

زاكي الدين

 0  0  716
زاكي الدين

*نتفهم ان يمنح الألماني انتوني هاي إذناً للسفر لبلاده بعد معسكر الفريق الذي إستمر ل45 يوم، لكن الشي غير المهضوم وغير المبرر هو ان تتوالى الإذونات للاعبين خاصة الأجانب الذين يجب ان يكون هنالك مؤسسية وإحترافية في التعامل معهم وهذا الأمر من الطبيعي ان يطبقه اي نادي حريص على التميز في دولاب عمله الإداري الذي ستنسحب عليه الكثير من المواقف والقرارات مستقبلاً، وأعتقد ان نادي المريخ ظل لسنوات طوال تختلط فيه الأشياء مما جعل هنالك حالة يستعصى ان تزول على الرغم من الأحاديث الرنانة من شاكلة قمنا بعمل إحترافي ولدينا لوائح ستوزع على اللاعبين وما إلى ذلك من حديث تعصف به سريعاً حالة الهواية التي ينتهجها الجانب الإداري في المريخ.
*الإحترافية ليست شعارات فقط بل ينتج عنها عمل ملموس ينعكس على سير السياسة التي تحكم النادي بمنسوبيه من لاعبين أو إداريين وهذا الأمر ظل محل إخفاق واضح سواء علا الضجيج حول الإحترافية أو خفت وفي المريخ يعلو للأسف ضجيج الحديث عن العمل الإحترافي على عكس مايدور في الواقع، وهذا السيناريو يجب ان يتوقف لان المريخ لم يكسب من وراءه شي.
*سفر المصري عاشور الأدهم لبلاده بعد إنتهاء المعسكر يعكس لنا إضمحلال كبير في طريقة التعامل الإداري التي بحسب أمين عام النادي يجب ان تحكمها لوائح ومن غير المعقول ان يتخلل هذه اللوائح النهج الذي لأجله فصلت اللوائح، فنحن اما نترك الأمر لطبيعتنا المعروفة والتي تندرج فيها روح المجاملة التي اقعدت بهذا النادي وجعلت أغلب تجاربه السابقة فاشلة في التعامل مع ملف الأجانب تحديداً أو نتمسك بالشروط المكتوبة في اللائحة والتي لا تضمن إذونات على طريقة سفر عاشور التي أجزم أنها اتت من باب المجاملة فقط، فعاشور ظل في القاهرة خلال بداية إعداد فريقه لياتي في خواتيم المرحلة الأولى التي كانت بالخرطوم ومر هذا السيناريو دون ان يتوقف عنده أحد والأن غادر لبلاده ونتوقع ان يتواصل مسلسل "عاشور الناجي" عقب كل مباراة ونتوقع ان يجد الإستجابة من الجانب الإداري الذي يعيش في حالة متأخرة من الهواية.
وهج اخير
*الإذونات التي تعطى للاعبين خلال فترة إرتباطهم "بعقد الإحتراف" مع النادي يجب ان تقنن وان لا تخرج من المتبع وعلى الإدارة المريخية ان تغير من نهجها الراهن ان ارادت ان ترسخ لأرث يستفيد منه النادي مستقبلاً لان السيناريو المتبع الأن شائه وغير مقبول اي كانت المبررات.
*من يمنح لاعبي المريخ إذونات على هواه عليه ان يتخلى عن ذلك لانه يورث هذا النادي الكثير بمثل هكذا تصرفات.
*اللوائح اين موقعها من الإعراب ونسأل الأمين العام هل حديثك عن الإنضباط ينحصر فقط على الشاشات البلورية لان مايجري الأن يشير لذلك.
*الأمين العام لا يتخلى عن إثارة الزوابع الرعدية عبر الشروق والنيل الأزرق لكن على أرض الواقع لا نري شي.
*على عصام الحاج ان يعلم ان العنتريات لن تقدم هذا النادي قيد أنملة، وانت جربتها من قبل وحصدت كل صنوف الإخفاق وما تمارسه الأن من عنتريات فيما يتعلق بقيام الجمعية الإستثنائية يؤكد ان النادي الكبير يعيش في محنة.
*قال الرجل سنعقد الجمعية "رجالة" بربكم هل هذا منطق رجل سوي وهل هذه لغة يتحدث بها من يقود ام انها تندرج في سياق لغة السوق وفاقدي الحيلة والمنطق.
*إفتقاد الوقار لا علاج له والسعي لإنتهاك القانون على طريقة لغة الغاب للأسف بات اللغة التي يحكم بها البعض المريخ ولنا عودة لعنتريات الأمين العام لنادي المريخ .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019