• ×
الجمعة 18 يونيو 2021 | 06-18-2021
رامي عثمان

صهيب الثعلب والمفتاح السحري..!!!

رامي عثمان

 0  0  1160
رامي عثمان




* الموهبة الكروية التي يتمتع بها اللاعب المهاري صهيب الثعلب لا ينكرها الا مكابر لأنه يمتلك صفات النجوم الكبار فقط يحتاج للمزيد من الاحتكاك حتى يصل لمستواه المعروف ..

* منذ ابعاد اللاعب من الكشف الأفريقي تحفظنا على قرار المدرب ولكن احترمنا رؤيته في اللاعب لأنه الأقرب إليه من الجماهير والإعلام ..

* وطالبنا اللاعب بالاجتهاد اكثر حتى ينال ثقة المدرب من جديد كي يتم انضمامه للكشف الأفريقي في منتصف الموسم ..

* امام اللاعب فرصة كبيرة بأن يقدم نفسه بصورة جميلة خلال مشاركته في الدوري الممتاز لأنه المحك الحقيقي لإظهار إمكانياته الكبيرة ..

* استغل البعض هذه النقطة لإستخدام اجندتهم السوداء فأصبحو يتهكمو على رؤية المدرب ومن قبله مجلس الإدارة والجميع يعلم بأن معظمهم لا يهمه صهيب بقدر ما يهمه هدم استقرار البيت الازرق ..

* صهيب لاعب ممتاز لكنه لا يحمل المفتاح السحري للبطولة الأفريقية حتى يتم مهاجمة المدرب ووصفه بالفشل بهذه الصورة ..

* يجب زرع الثقة في المجموعة التي تم اختيارها حتى تقدم أقصى ماعندها لإسعاد الجماهير بدلا عن خلق الفتنه بين اللاعبين ووضع الخوف في قلب اللاعب الحريف بأن المدرب يترصده فتضيع موهبته ..

* لا أعتقد بأن إبعاد اي لاعب مؤقتا من المشاركة أفريقيا مهما كانت مقدرته الفنية ان تثير كل هذه البلبلة ..

* فما يملكه الفريق من لاعبين اصحاب الخامات الممتازة يعطينا التفائل بأن اي مجموعة تم اختيارها قادرة على تقديم الإضافة الفنية والمواصلة في جميع المنافسات ..

* وضع الثقه في اللاعبين وبث الحماس في نفوسهم من خلال التمارين والمباريات الرسمية هو دور شعب الهلال القادم كي نصل للهدف الذي تتمناه جميع الجماهير المحبة لهذا الكيان ..

* لابد من الصبر على المدرب وعدم الضغط عليه حتى يستطيع ان يقدم كل خبراته الفنية لمصلحة الفريق ليصنع من اللاعبين فريقا شرسا تهابه جميع الاندية المنافسة ..

* اما على الذين يتصيدون الاخطاء من اجل افتعال الازمات وتعكير المناخ الهلالي ننصحهم بالابتعاد عن سفاسف الامور لأنها لن تفيد الفريق في شئ سوى المزيد من الصراعات التي في غنى عنها ..

* الالتفاف حول الفريق هو المطلوب من جميع الاهلة في هذه المرحلة فلنترك الامور الفنية للمدير الفرنسي فهو اكثر دراية منا ..

.... إحتراسات متفرقة ....

* الطريق الخطأ الذي تسلكه بعض الصحف الهلالية يخصم منها الكثير لأنها اصبحت مادة دسمة يستفيد منها اعداء الهلال ليجعلو منه أضحوكة وسخرية للجميع ..

* اذا كانت لديهم مشاكل شخصية مع مجلس الادارة يجب تصفيتها بعيدا عن جسد الهلال وأن لا يجعلو من الهلال طعم يبثون فيه السموم من اجل المكاسب الشخصية ..

* نشر الإشاعات والأكاذيب عن معسكر الازرق لن تخدم الفريق ولا حتى الجماهير بل سوف تثبت للجميع صحة قرار رئيس النادي حين ابعدها ..

* الصحف الهلالية من حقها معرفة كل التفاصيل عن أخبار الفريق فإذا تم منعها من قبل مجلس الادارة يجب ان تحترم قراره او ايجاد بعض الطرق التي تمكنها من الحصول على المعلومة (الصحيحة) بدلا عن الاكتفاء بنشر أخبار كاذبة من وحي الخيال لرد اعتبارها ..

* شعب الهلال يعي هذه الأساليب جيدا ولا يحيط بها اي اهتمام ولكن يجب ان تراجع هذه الصحف نفسها من اجل استقرار النادي ..

* اللهم اني هل بلغت اللهم فاشهد ..

.. إحتراس أخير ..

فرعون حين قال أنا ربكم الأعلى !!
كيف كان رد الله سبحانه ؟

-قال الله سبحانه وتعالى لموسى وهارون
"{ اذْهَبَا إِلَى فِرْعَوْنَ إِنَّهُ طَغَى} فقولا له قولاً ليناً لعله يتذكر أو يخشى"
قال أحد الصالحين وهو يسمع هذه الأية :

سبحانك يارب إذا كان هذا هو عطفك بفرعون الذى قال " أنا ربكم الأعلى"
فكيف يكون عطفك بعبد قال "سبحان ربي الأعلى"

وإذا كان هذا عطفك بفرعون الذى قال
"ما علمت لكم من إله غيري"
فكيف يكون عطفك بعبدٍ قال لا إله إلا الله

اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا

****************

اللهم أرحم عبدك الضعيف أحمد النقيب حريقة ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019