• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
رامي عثمان

التجربة العمانية..!!!

رامي عثمان

 1  0  1229
رامي عثمان




* خاض الازرق عصر امس سادس تجاربه الاعدادية امام المنتخب العماني العسكري بمقر إقامته في الدفاع الجوي والتي انتهت بالتعادل السلبي ..

* من المؤكد ان المباراة قد أفادت المدرب واللاعبين كثيرا من واقع الإمكانيات الكبيرة للاعبي المنتخب العماني ..

* بدأ الازرق مباراته بالتشكيلة الأساسية والتي ستخوض المنافسات القادمة فقدم اللاعبون الأداء الرجولي كما ظهر معظمهم بلياقة بدنية عالية ..

* عدم ولوج أهداف في شباك الازرق في هذه المباراة بعث القليل من الطمأنينه في قلوب الاهلة خاصة بعد الخوف الذي بدأ ينتاب معظم الجماهير حين استقبلت شباك الفريق ست اهداف في جميع تجاربه السابقة ..

* كانت هذه المباراة محك حقيقي للمدرب الفرنسي للتأكد من معالجة الأخطاء التي تم ارتكابها من بعض اللاعبين وأدت لإهتزاز الشباك الزرقاء ..

* من خلال هذه المباراة التي انتهت بالتعادل نستطيع القول بأن التشكيلة الاساسية التي اعتمد عليها الفرنسي ظهرت ملامحها وهي تستحق المشاركة المتواصلة لأنها أثبتت ان لديها القدرة على تقديم أفضل النتائج ان تم منحها الفرصة الكافية ..

* عدم تخوفنا من نتائج الفريق السابقة نابعة عن اليقين التام بأفضلية اللاعبين الموجودين في الكشوفات الزرقاء والتي سوف تسعد جميع الاهلة قريبا في المنافسات الرسمية ..

* لأن السبب الرئيسي في تذبذب أداء الازرق كان بكثرة تجريب اللاعبين في بعض الخانات حتى يستطيع المدرب ان يوظف كل لاعب في مكانه الصحيح لتجنب الأخطاء والهفوات ..

* لذا طالبنا جماهير الهلال بعدم القلق لأن الهزيمة في هذه المباريات تعطي الكثير من الفوائد للمدرب لمعرفة الخلل وكشف السلبيات من اجل تصحيحها ..

* لم يتبقى للأزرق الكثير من الوقت فالمنافسات على الأبواب والمعسكر في نهايته ، ما نتمناه فقط ان يكون جميع اللاعبين قد استفادوا من فترة الإعداد واكتسبوا اللياقة البدنية والزهنية التي سوف تكون خير معين في مشوارهم القادم ..

* المباريات الاعدادية التي يؤديها الازرق عند وصوله البلاد سوف تبين لشعب الهلال مدى الجاهزية التي وصل اليها اللاعبين لأنها ستكون أمام أعينهم ..

* نطالب الاهلة بالوقوف خلف الفريق ومؤازرته في هذه المباريات لبث الحماس في نفوس اللاعبين حتى يقدموا أفضل ماعندهم ..

.... إحتراسات متفرقة ....

* إشادة المدير الفني للمنتخب العماني ببعض لاعبي الازرق يجب ان تعطيهم الدافع لتقديم المزيد من العطاء حتى نجني ثمار هذا التألق في المنافسات القارية ..

* يجب على الفرنسي الانتباه للفرص السهلة التي يهدرها المهاجمون أمام مرمى الخصم بسبب الاستعجال لإحراز الأهداف والرعونة الزائدة ..

* الإستمرار في إهدار الفرص السهلة يمكن ان تكلفنا الكثير أولها وأهمها الخروج من البطولة الافريقية لذا يجب الحزر ثم الحزر ..

* ختاما نتمنى التوفيق للأزرق في الموسم القادم والذي سيكون عام التتويج الافريقي بإذن الله ..

.. إحتراس أخير ..

طبيب وميكانيكى وكلمة فيها العبرة
بينما كان طبيب جراحة القلب يصلح سيارته عند الميكانيكي، كان الميكانيكي يفتح محرك سيارة الطبيب ويبدل فيه بعض الأشياء و يصلح البعض الآخر.
فأقترب الميكانيكي للطبيب وقال له :أتسمح لي بأن أسألك سؤال
فقال الطبيب بحذر : تفضل اسأل
فقال الميكانيكي : أنت تجري العمليات على
القلوب وأنا أيضاً أُجري الصيانة والتصليحات والعمليات على قلوب السيارات مثلك تماما ؟ فلماذا تكسب أنت الكثير من الأموال بينما نحن مكسبنا أقل منكم بكثير!
فاقترب الطبيب من الميكانيكي وهمس في أذنه بكل هدوء : ( إذا كنت تستطيع )حاول ان تصلحها دون ان تطفئ المحرك !

العبرة : بعض الأمور تتشابه قوالبها لكن تفاصيل صغيرة تصنع الفارق !
لا تتعجل فهم الامور بطريقتك فلربما كان الاخرون على حق وانت المخطئ دائما استمع الى وجهات النظر الاخرى وارض بما قسمه الله لك ولا تتعجل النهايات فلربما كان حاضرك افضل .. جمعه مباركة

*************

اللهم أرحم عبدك الضعيف أحمد النقيب حريقة ..

فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..

إلى اللقاء ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هاشم عوض النحاس 12-30-2016 10:0
    عزيزي رامى عثمان تحية وتقدير.ظللت اقرا كل كتاباتك فانا اشد المعجبين بهالانك لا تميل للاثارة ولا تميل لخلق الفتن زي بعض كتاب الهلال فسير علي هزا المنوال وكن قويا في قول الحق والله يوفقك ويسدد خطانا وخطاك لما فيه مصلحة عشقنا الهلال العظيم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019