• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021
رامي عثمان

الهلال بمن حضر..!!

رامي عثمان

 0  0  591
رامي عثمان





* أستقر المدير الفني للهلال الفرنسي لافاني على مجموعة من المحاربين القدامى والجدد لخوض المعارك الأفريقية للموسم القادم بعد ان شاهد اللاعبين على أرض الواقع ووقف على امكانياتهم وجاهزيتهم الفنية والبدنية ..

* كما استبعد بعض الأسماء من الكشف الأفريقي الذي سيتم ارساله للإتحاد الأفريقي لإعتماد اللاعبين الذين تم اختيارهم رسميا للعب في بطولات الكاف ..

* القائمة التي سوف ترسل قد خلت من بعض العناصر وهم لاعب الارتكاز شرف الدين شيبوب وفي الوسط وليد نيمار وصهيب الثعلب وبشة الصغير ولاعب الطرف الايسر محمود امبدة وفي المقدمة الهجومية اللاعب وليد الشعلة ..

* ابعاد اللاعب شيبوب بسبب الإصابة التي ألمت به في خواتيم الموسم السابق والتي أجرى بسببها عملية جراحية وحتى الآن لم يشارك مع المجموعة في التدريبات لذلك قرار أبعاده كان منطقيا لعدم جاهزيته ..

* اما لاعبي الوسط المبعدين أعتقد بأن هنالك ظلم وقع على اللاعب صهيب الثعلب ولكن علينا احترام رؤية المدرب رغم إمكانية اللاعب الكبيرة ..

* الوفرة الموجودة في خط الوسط هي التي جعلت ثعلوب خارج القائمة لأن هناك مجموعة من اللاعبين المميزين امثال محمد أحمد بشة ونزار حامد والنيجيري شيبولا والغاني اوكرا اضافة للوافد الجديد ابراهومة جعلت فرصة انضمامه للكشف الإفريقي ضئيلة ..

* ننصحه بأن يقدم كل ما عنده في الدوري الممتاز حتى ينال ثقة المدرب لإضافته في منتصف الموسم وهي الفترة التي يسمح بها الكاف بإضافة لاعبين جدد ..

* اما إبعاد لاعب الطرف الأيسر محمود امبدة كان نسبة لوجود وفرة ايضا في هذه الخانه خصوصا بعد التألق المتواصل للموهوب رمضان كابو ولاعب الخبرة عبداللطيف بوي ..

* في المقدمة الهجومية تم استبعاد اللاعب وليد الشعلة الذي لم يقدم ما يشفع له حتى الآن وكما ظل حبيس دكة البدلاء لفترة طويلة نتمنى ان يراجع نفسه ليقدم في هذا الموسم كل ماعنده حتى يكسب ود المدرب والجماهير ليستطيع التألق من خلال المباريات المحلية ..

* أعتقد بأن المجموعة التي أختيرت مؤخرا جديرة باللعب في البطولة الافريقية الكبرى طالما انها اجادت واجتهدت فنالت ثقة الفرنسي لافاني رغم تحفظنا على ابعاد المهاري صهيب الثعلب مع احترامنا الكامل لوجهة نظر المدرب في أبعاده ..

* نطالب اللاعبين الذين تم اختيارهم بأن يكونو على حسن ثقة المدرب والادارة والجماهير وأن يبذلو كل ما في وسعهم من اجل الوصول لمنصات التتويج الافريقية بإذن الله ..

* عليهم ان يضعو الكأس الأفريقية نصب أعينهم لتكون هي الهدف الذي لابد من الوصول إليه لأن إمتلاك اللاعبين للرغبة والطموح سوف تجعلهم يحققون كل ما يتمنوه ..

* نتمنى التوفيق لكل لاعبي الهلال في مشوارهم القادم وأعلمو انكم لن تسيرو وحدكم لأن جماهير الازرق المليونية ستقف معكم وخلفكم لمؤازرتكم ..

.... إحتراسات متفرقة ....

* الذين تحدثو عن تأخير انضمام ثنائي الهلال كاريكا ومكسيم للمعسكر بحجة مطالبهم بالمستحقات المالية نتمنى ان تأتيهم الجرئه الان ليخبرونا عن الأوضاع الحاليه في معسكرهم البوباري بعد مغادرة معظم لاعبيه بإسباب واهية يعلمها الجميع ..

* الأزرق في قمة الانسجام دون اي تزمر او تضجر وغيره غادر المعسكر لحضور إعياد رأس السنه وحفلات الزواج ومنهم من غادر لدياره شوقا لعائلته ..

* من يتحدث عن تألق الغربال ووصفه بنجم الأعداد الاول ننصحه بأن لا يتعجل في الحكم على اللاعب لأن الايام ستثبت عكس ذلك حتى لا تكون عرضة للسخرية ..

.. إحتراس أخير ..

سئل أحد الحكماء يوما: كيف تتحقق السعادة فى الحياه ؟
قال الحكيم: سوف ترون الآن,ودعاهم إلى وليمة وجلسوا إلى المائدة، ثم أحضر الحساء وسكبه لهم ، وأحضر لكل واحد منهم ملعقة بطول متر واشترط عليهم أن يحتسوه بهذه الملعقة العجيبة
حاولوا جاهدين لكنهم لم يفلحوا , فكل واحد منهم لم يقدر أن يوصل الحساء إلى فمه دون أن يسكبه على الأرض وقاموا من المائدة جائعين
قال الحكيم:
والآن انظروا, وأمسك بالملعقة وملأها بالحساء ثم مدّها إلى جاره الذي بجانبه ،و جعل كل منهم يمد بملعقته لمن بجانبه وبذلك شبعوا جميعهم ثم حمدوا الله
وقف الحكيم وقال :

منْ يفكر على مائدة الحياة أن يُشبِع نفسه فقط فسيبقى جائعا ، ومنْ يفكر أن يشبع أخاه سيشبع الإثنان معا
فمنْ يعطي هو الرابح دوما لا منْ يأخذ سعادتك فى الحياة لن تتحقق الا باسعاد من حولك!!

*****************

اللهم أرحم عبدك الضعيف أحمد النقيب حريقة ..

فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..

إلى اللقاء ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019