• ×
الأربعاء 19 مايو 2021 | 05-18-2021
موسى مصطفى

الفقراء اشرف رجال الارض !!

موسى مصطفى

 3  0  1002
موسى مصطفى
لا زال عصام الحاج يتخبط يمين و شمال و يطلق التصريحات غير المسئولة و غير الموفقة و لا يحترم فيها المكانة التي يشغلها على الاطلاق !!
تصريحات عصام الحاج التي اطلق امس و قال فيها ان لا مكان للفقراء بنادي المريخ لا تصدر من مشجع غير متعلم دعك من ضابط رابع في مجلس المريخ !!
مصيبة التعيين انه يأتي لنا باشخاص لا يعرفون شيئا عن تاريخ المريخ و لا مكانته الاجتماعية و لا قدراته !!
المريخ قادة شاخور الذي كان يملك دكان عيش في سوق امدرمان وحقق معه شاخور بطولة الدوري بدون هزيمة ولا تعادل فماذا حقق لنا عصام الحاج الذي يدعي المال الوفير و الخزانات المليانة بالدهب ..عصام الجاج حقق المريخ في عهده الانكسارات و لم يعرف المريخ في عهد المال سوى السقوط الاداري و الكروي !!
عصام الحاج قال ان المشجعين الذين لا يملكون (20) جنيها لن يعيدوا المريخ الى عهد الفقر و ان المريخ اصبح نادي ثري ليس مكان فيه بعد اليوم للفقراء وهو تصريح غير موفق لا يصدر من رجل في قامة المريخ و كشف ان عصام الحاج الذي عمل استاذا في المدارس و كان مربيا فاضلا و يربي التلاميذ على الاخلاق و القيم النبيلة فشل في انزالها على المريخ و بدلا من ان يساهم في ترقية السلوك ظل يتهجم على ابناء المريخ و يصفهم بابشع الاوصاف لمجرد انهم طالبوا بحقوقهم في المريخ !!
حصل الوالي و عصام على رئاسة نادي المريخ و خطفوها من ونسي خطف غصبا عن كل الراغبين في الجمعية العمومية فماذا اعطونا و كل المريخاب !!..مركز رابع في الكاس و وصافة بادب لمدة 14 عاما !!
الاموال التي لا تجلب البطولات غير مرحب بها في المريخ و على عصام الحاج يعيدها الى ما جاءت منه !!
اموال لم تجلب الافراح للمريخ فماذا يستفيد منها المريخ!!
كل الرؤساء التي اداروا المريخ حققوا الانجازات و هم لا يملكون المال و حتى الهلال الذي يطادره ود الحاج ورفاقه تعرض للبهدلة بعد ان دخلته الاموال الضخمة !!
جماهير المريخ التي يهاجمها عصام الحاج ويشتمها بالفقر و العجز و يهدد بحرمانهم من المشاركة في صناعة القرار هم من جعلوا عصام يتهرب من مواجهتهم حينما انهزم المريخ تواليا ست مرات و هرب من نادي المريخ و ظل يدير النادي من مكتبه في برج البركة !!
المريخ ليس مكتبا لعصام الحاج و رفاقه و بعض الهتيفة و انما كيان يشجعه نصف الشعب السوداني و لن يحوله الى نيل جديد على الاطلاق !!
شاخور و ابوالعائلة و محمد الياس وحجوج لم يكونوا بهذا الثراء الفاحش و لكنهم كانوا يحبون المريخ اكثر من ابناءهم لذلك حققوا الانجازات و البطولات تواليا !!
عصام الحاج الذي يهاجم ابناء المريخ لا يملك المال و كل ما يملكه لسان يهاجم به ابناء المريخ !!
نحب ان نذكر الاخ عصام الحاج بالتصريحات و الاساءات التي وجهها لرئيس نادي المريخ وقتها جمال الوالي حينما خرج المريخ من البطولة الافريقية و قال تصريحه الشهير النية زاملة سيدها !!
و هاجم الوالي وكتب فيه ما لم يكتبه مالك في الخمر !!
عصام الحاج الذي هاجم ابناء المريخ ادارة صحيفة معارضة و فتحها للهجوم على الوالي و المريخ و ظل يكتب فيها المقالات التي تهاجم جمال الوالي و خصص فيه حتى اربعة و اربعين مقالا !!
ان كان الوالي يسامح و رجل طيب و يعفوا عن من اساؤا له فان التاريخ لا ينسي و يسجل كل الاساءات التي وصف فيها الوالي بالديكتاتور!!
الوالي ظل صامتا يتحمل انتقادات عصام الحاج المهينة و التي لم تكتب على الاطلاق في حق اي رئيس نادي و لكن حان الوقت كي يتذكرها الاخ جمال ويعرف ان من حوله ويعملون معه تهمهم الكراسي !!
اخيرا جدا
المريخ نادي الشعب و الفقراء وليس الاغنياء
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    درش 12-30-2016 03:0
    انت وأخوك محمد كامل سعيد بتفهموا كيف ؟
    الضعف والفقر القاصده الأمين العام
    هو فقر فى الإمكانيات والفهم وليس فقر فى الجيب
    يا فقير
  • #2
    صلاح ابراهيم محمد 12-29-2016 09:0
    اذهب انت وليمونة ومن معكم في ستين داهية غير مأسوف عليكم لأنكم مصلحجية وأهدافكم معلومة لدي جميع الصفوة (مافي عضة) يجب أن تعرفوا حجمكم ويكفيكم انكم اشتهرتوا بصورة سلبية وكما يقول المثل (خالف تذكر) ..الله يشفيكم يارب......
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019