• ×
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 | 10-24-2021
سمية طه

حول مباريات المريخ بقطر..

سمية طه

 0  0  6120
سمية طه

*بداية أقدم إعتذاري لكل الصفوة ﻹحتجاب الخواطر في اليومين الماضيين بسبب وعكة طارئة ..وها اليوم أعود وكلي لهفة للقياكم عبر الحروف
*كما تابعنا فقد مضى المريخ في معسكره بالدوحة بعيدا إذ أدى مباراتين من جملة ثﻻث حقق فيهما اﻹنتصار بحمد الله..
جمعت المباراة اﻷولى بينه وبين منتخب قطر العسكري والتي كسبها المريخ بثﻻثية لهدفين ..أجمل ما في هذا اﻹنتصار أنه أعاد لنا ذكريات حبيبة حيث نجح المريخ في تحويل خسارته إلى فوز صريح وهي ذكريات كادت أن تنمحي من ذاكرتنا..كما أن الفريق خاض اللقاء بعددية كبيرة من اللاعبين تجعلنا نطمئن على البدﻻء وأنهم سيكونون في قمة الجاهزية بداية التنافس بإذن الله
نعم المباراة ودية..وإعدادية في المقام اﻷول لكشف أوجه القصور لكن مع ذلك أدى اللاعبون المباراة وكأنها تنافسية فرأينا روح اﻹصرار من واقع مجريات اﻷحداث التي تبارى في تصويرها من شاهدوا اللقاء فجميعهم أجمع على أن المريخ أدى مباراة ممتازة بكل المقاييس رغما عن تأخره بهدفين بداية لكن نجاح ﻻعبيه في معادلة النتيجة ثم كسب اللقاء فهو يعد نجاحا كما أسلفت!
*اللقاء الثاني للمريخ كان من نصيب فريق المرخية حيث تمكن المريخ أيضا من فرض سيطرته على مجريات اللقاء فحقق الفوز بهدفين حمﻻ توقيع عاشور والعجب وقد كان المستوى العام رائع واللياقة عالية كما تابعنا مما يؤكد على أن الفريق يسير نحو اﻷحسن..
*تجربة أخيرة تبقت ستكون أمام اﻷهلي ونأمل أن تكون تجربة حقيقية تتلدى فيها كل العيوب والسلبيات حتى يستطيع الحهاز الفني معالجتها قبل بدء التنافس الرسمي مخليا وقاريا وهو السبب الذي ﻷجله كان قيام المعسكرين بتركيا وقطر وهذا ما نرجوه قطعا..
*همس الخواطر:
*ﻻ ينكر مجهودات اﻹخوة برابطة المريخ بقطر إﻻ جاحد..فقد ظل هؤﻻء الفتية مؤمنين بدورهم تجاه معشوقهم بصورة تدعو للدهشة إذ ظلوا وعلى مدى سنوات طوال يتكفلون بتوفير معسكر إعدادي لغريق المريخ قبل بداية التنافس باذلين في ذلك كل مرتخص وغال وعلى حساب أعمالهم ومسؤولياتهم تجاه أسرهم..وكل ذلك دون من أو رياء..ودون حتى إنتظار لشكر من أحد إذ أن قناعتهم تقول أن ذلك واجبهم وبالتالي فإن ﻻ شكر على واجب..
*إﻻ أنهم نجحوا والله في كسب حب وتقدير كل الصفوة لهم..ويا ليت كل روابط المريخ بالخارج تحذو حذو رابطة المريخ بالدوحة..فإن تكفلت رابطة الدوحة بالمعسكر فيمكن لبقية الروابط أن تساهم بما تراه مناسبا كالدعم المادي أو توفير معدات رياضية وهكذا..
*ظهرت بعض الصور القبيحة تصور بعض ﻻعبي المريخ وهم يتناولون الشيشة وخﻻفها في محاولة للتشويش على الرأي العام وإظهار المعسكر بأنه عير منضبط ولكن الصور نفسها تكذب ناشريها فالفوتو شوب أكثر من واضح..
*كما نشر أحد المواقع أخبارا تشير إلى التذمر ويط ﻻعبي المريخ وسخطهم من اﻹنضباط بطريقة تجعلك تحس أن ﻻعبي المريخ غير منضبطين..وكلها نوع من الحرب النفسية ومحاولة شغل الصفوة عما حققه ويحققه المريخ من نجاحات..
*وعليه فإن على الصفوة أن تكون كما عهدناها صفوة بحق وأﻻ تلتفت للشائعات المغرضة..
*بطبعي ..أحاول دائما أن أجعل حروفي أسيرة للحديث عن المريخ ..والمريخ فقط..لكن تحدي المنسقة اﻹعﻻمية لنادي الهﻻل لرئيس إتحاد الصحفيين جعلني ﻻ أتمالك نفسي من التعليق
*ذكرت المنسقة في تعليقها أنها بإستطاعتها أن تذكر أسماء كل الصحفيين الذين عناهم رئيس نادي الهﻻل أنهم استلموا رشاوي..وانها ستقسم على ذلك..ولم أقرأ حتى اللحظة ردا لنقيب الصحفيين حول تحدي المنسقة..
*اﻷمر مؤسف بحق..لكني أحمد الله أن ليس بيننا في مريخنا راش أو مرتش ..
*اللهم ﻻ شماتة...
*أما وقد إقتربت عودة الزعيم لديار الوطن..فعلى الصفوة تنظيم صفوفها بأي مكان ..قروبات وخﻻفه لإستقبال المريخ والوقوف خلفه ولنا عودة لذلك
*غدا بإذن الله نكتب عن تكوين القطاعات بالنادي ..كما سأتناول التعليق السخيف الذي نزل بأحد البوستات بحق شاعرة المريخ المجيدةوإحدى حرائره سعدية عبدالسﻻم ورواد النادي وما أصابهم من رشاش ..
*اللهم نسألك النصر للمريخ باﻷمس واليوم وغدا..اللهم نسألك النصر للمريخ دائما وأبدا..اللهم آمييين..
*همسة أخيرة:
قلبك عارفو أبيض وكلك حسن نية..
نلتقي إن مد الله في العمر.


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سمية طه
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019