• ×
الأربعاء 23 يونيو 2021 | 06-21-2021
صلاح احمد ادريس

بين معارضة ومعارضة

صلاح احمد ادريس

 6  0  1337
صلاح احمد ادريس

من النكات الضعيفة والمليئة بالسخف تلك التي تقول بأنني قد حاربت كل الرؤساء الذين تعاقبوا على رئاسة الهلال من بعدي.
والغريب أنّ هذا قد مثّل واحة أو استراحة من الكذبة الأكبر والمسماة بالديون التي هي موضوع هذه الأيام في هذه المساحة .
والديون في الأندية وفي نادي الهلال على وجه أخص معروفة وموروثة في الثقافة الإدارية لتلك الأندية و مرد ذلك أن التسيير لا بد له من تمويل حيث أن الشركات القوية لا تكفي للوفاء بحاجة الفريق ونفقاته من معدات وترحيل وتدريب وما إلى ذلك من نفقات، وهذا في ذلك الزمن البعيد قبل الاحتراف بأعوام عديدة، قبل الاحتراف والذي أضاف نفقات ثقيلة على ميزانية النادي.
.ولمّا كانت دخول الأندية تعتمد بصفة أساسية على دخول المباريات وهي التي لا تستلم إلا بعد المباريات فإنّ الأندية تلجأ إلى الاستدانة من أقطابها وغيرهم وتختلف الأساليب والأمزجة عند(الممولين ) فمنهم من يصر على تحصيل دينه من شباك الإستاد ومنهم من ينتظر.
وفي مجلس الأرباب الأوّل أتخذ قرار بتكليف الأرباب بسد عجز التدفقات النقدية وهو ماظهرت نتيجته وأرقامه في ميزانية 2008 التي غاب عن جمعيتها العمومية الأخ الأمين البرير أمين المال وكلف نائبه عماد الطيب بتقديمها وهي الميزانية التي ظهرت فيها دائنية لصلاح إدريس ودائنية لنفر من أسرته تمثّلت في شيكات بالدولار يعرفها ويعرف تفاصيلها ومن وقّع عليها عماد الطيب جداً والذي يمثل بسكوته هذا حالة شاذة في العمل العام بعموميته وحالة شاذة للحد البعيد في ثقافة الأهلة .
وقد استمر الحال في مجلس الأرباب الثاني الذي كان الأخ سعد العمدة أمين المال فيه وقد أفصح ذات مرة عن ديون وأعلن بأنها ثلاثة وعشرون مليار جنيه أعلن ذلك في حوار صحافي قبل أن يرتد ويموّه القضية كلها ويعومها تعويم (عمد ساكت).
وترك الأرباب رئاسة النادي مستقيلاً للحاق بانتخابات الاتحاد، وإنِ استقال فلما كان يجري من مؤامرات ضد الهلال، ولا أقول هذه: إنّ ما يجري قد كان المقصود به الجانب الهلالي في الأرباب.
لن نصمت إزاء ما تعرض له ابن الهلال صلاح الدين أحمد إدريس، ولن نصمت، وإن هوّن الأمر أو حاول الاستخفاف به أو تلطيف وقعه العام لأن مجرد الاتهام بعيداً عن مآلات لا نرتضيها نحن أهل الهلال، لا له ولا لأحد من أبناء الوطن والهلال، خاصة إذا كان المعني ليس رجلاً عادياً بل هو زينة أبناء الديار، وأحد مفاخرنا حيثما حط الرحال بعيداً عن ما كان بيينا من تشاحن وخلاف واختلاف وربما قليل من تباغض في الآراء يظل صلاح أحمد إدريس رقماً كبيراً في أديرتنا الوطنية والهلالية اجتماعياً وثقافياً وكروياً وحراكياً طيباً لا ينكره إلا أراجيف القول القابعين في (جب الحقد العظيم)
هو صلاح مغيث المنكوب، باعث البسمة على المحزون، وناشر الأمل على وجه البائس , صلاح الذي هب مغيثاً لبلادنا وهي تتحسّس خطاوي الانعتاق في براثن الهيمنة الخارجية لأجل أن لا يصيبنا ضرر عجز الاقتصاد .
صلاح ليس كغيره ممّن ارتموا في أحضان العمالة والارتزاق بل رجل جعلي أصيل جميل صاحب مبادرات شجاعة نابعة من قلب أحب وطنه .غداً أكمل ما كتبه عراب معارضة السوء عني ولي تعليقبل أكثر من تعليق عليه
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : صلاح احمد ادريس
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد لورد 12-29-2016 10:0
    يا استاذ صلاح انت فشلت في تقديم المستندات التي تثبت ما يدعم أنا لدي مستحقات لدى نادي الهلال
    و لا يستقيم أن تقنع الجمهور بأن ديونك المستحقة سبق أن اثبتها لك أعضاء في مجلس الإدارة الذي كنت تترأسه.
    متى كانت الديون المستحقة للرئيس مجلس إدارة النادي في ذمة النادي يتم إثباتها بشهادة أعضاء مجلسه ؟
    أنت حاربت جميع مجالس الإدارات التي تعاقبت على النادي بعد مغاردتك ليس لأنها أتت بالتعيين لأن جميع الشواهد تثبت أنك حاربت الهلال الكيان بمحاربة رؤسائه المتعاقبين.
  • #2
    جلابي الدوحه قطر 12-29-2016 08:0
    السيد صلاح ادريس لك التحيه ..لي سؤال يجب الاجابه عليه بصراحه ...اولا وقبل السؤال يعلم الكل بان السيد اشرف الكاردينال غير اهل لقيادة الهلال ابدا ..السؤال هو هل انت قادر علي ذلك ؟ وهل بكل تلك الحروب تريد العوده لرئاسة الهلال ؟ الم تكن الساحه لك وحدك يوما فتواريت لاسباب يجهلها العامه من النصار الهلال ؟ الم تكن السبب في قدوم من هم دون قامة الهلال ؟نعترف لك بالفكر الكروي وحسن الادارة ..كما نعترف بوجود ثغرات واخطاء في ادارتك قد توازي ذلك الفكر مما يعني بانك تفاعلت مع رئاسة الهلال بالفرديه وليس الجماعية كما يتعامل الكاردينال الان وجميعكم استخدمتم المال كفكر لرئاسة الهلال دون الرجوع لاهم بند من البنود وهو الوفاء للنادي والعمل علي تقوية عوده وعدم اقحامه في الفشل الاداري ....يا استاذي من احب الكيان لا يهمه اذا كان رئيسا او مشجع فسقف وقفة رجل ويساهم ويساعد في رفعة الكيان من اي موقع دون اللجوء الي الحروب ونشر الغسيل الوسخ امام العامه ..بات الجميع الان يعلم بان القصه هي الكرسي وليس الكيان ..فالي متي تستمر تلك الساقيه في الدوران وفريقكم يتلاشي شيئا فشيئا ..؟ الم يحن الوقت لنبذ الخلافات وتقسيم المهام ؟خصوصا والكيان يتسع للجميع ..كفاكم هداكم الله ..واعملو علي رفعة ما يعشقه ملاين المحبين للكيان ..الم تفكرو في من يقتطع من قوت عياله ليساند الكيان ؟ الم تفكرو كيف هم الان والالم يعتصر قلوبهم وكيانهم يتارجح ..؟ بئس الامر
    افيقو وعودو الي طاولة التراضي والتسامح من اجل هلالكم
    مريخابي
  • #3
    ابوسليمان الهلالي 12-29-2016 07:0
    اجواء جدة غير اليوم خليك قاعد فيهو ماف هلال تاني
  • #4
    عزالدين تنزانى 12-29-2016 06:0
    الاخ/صلاح نريدان نقف فى هذه الجزئيةالتى ذكرتها.
    صلاح ليس كغيره ممن ارتموا فى احضان العمالة والارتزاق بل رجل جعلى
    اصيل صاحب مبادرات شجاعة نابعة من قلب (احب وطنه) حلوة كلمة احب
    وطنه. فاين الوطنية وانت من رمى الجنسية السودانية واستبدلها بغيرها وتدعى الوطنية الكاذبة حتى انك ايها الجعلى استخسرت زينا
    الوطنى واستبدلته ب( بالقطرة والعقال) من له غيرة على وطنه وحبه
    لترابه لا يغير هويته ولو بمال قارون لان الوطن اسمى من المال والقطرة
    والعقال0000
  • #6
    ابو مازن 12-29-2016 01:0
    تحاول ان تلمع في نفسك بالصدق او بالكذب فمن اسخف الاشياء ان يكتب الانسان مثل هذا الحديث عن نفسه حتى ولو كتبه شخص آخر فبمجرد نقله بقلمك هذا يعني انك تفاخر بنفسك وهذا نوع من الغرور المذموم .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019