• ×
الثلاثاء 13 أبريل 2021 | 04-12-2021
محمد كامل سعيد

(المكاواة والعناد) قد يفجرا اوضاع المريخ..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  1637
محمد كامل سعيد

* يستعد المريخ بقوة للاستحقاقات المرتقبة في الموسم التنافسي 2017 والذي سيبدأه الاحمر بالمشاركة في البطولة العربية ثم يشرع في استعادة لقب الدوري الممتاز قبل ان يستهل مشواره في الدور التمهيدي برابطة ابطال افريقيا وبعدها كأس السودان..!!
* واستناداً على التجارب فان المتابع يتأكد من حقيقة اننا تعودتنا على متابعة الازمات المفتعلة سنوياً ولاسباب مكررة عنوانها الهجوم على الاتحاد والحكام وتوزيع الاتهامات هنا وهناك بالبرنامج المضغوط والمجاملة وغير ذلك من الادعاءات الوهمية..!!
* ومنذ الان وقبل ان ينطلق الموسم نؤكد ان المريخ تورط في العديد من الاشكاليات التي ستظهر نتائجها السلبية في قادم الاسابيع.. وما نقوله علاقته مباشرة بالارتباطات والاستحقاقات المتداخلة والمباريات التي تنتظر الاحمر في اربع بطولات مرتقبة..!!
* المريخ سيستهل مشواره التنافسي في موسم 2017 بالمشاركة في تمهيدي البطولة العربية وقبل ان ينهي الخطوة الاولى سيجد نفسه مطالب بالمشاركة في بطولة الدوري الممتاز التي يسعى هذا العام لاستعادة لقبه الذي ضاع منه في الموسم الماضي..!!
* وقبل ان (يفهم شيئا) سيجد مسابقة افريقيا تطرق الابواب.. وبجانب التحديات التي تنتظر اللاعبين داخل الملعب سيواجه الفريق معاناة اخرى اكثر تعقيداً تتمثل في السفر المتعدد الاتجاهات ما بين الدول العربية والافريقية وفي انحاء السودان المختلفة..!!
* وهنا اظن ان عشاق المريخ يتذكرون المعاناة التي واجهها غارزيتو خلال العام الذي قاد فيه الفريق الى نصف نهائي الابطال وقصص المعاناة التي قابلها ولا نحتاج للتذكير بان الخواجة كان يركز على افريقيا ودفع ثمن ذلك في شكل هزائم عديدة بالدوري..!!
* اي نعم كان الفرنسي يعتمد على مجموعة محددة من اللاعبين لا يتعدى عددهم (15) لكننا اذا رجعنا الى اسباب ذلك النقص سنجد ان علاقته مباشرة بعدم التزام مجلس الادارة بالتوصيات الفنية للفرنسي والمتعلقة بالشطب والتسجيل خلال الفترة التكميلية..!!
* هذا الموسم قد يكون الظرف الذي عاشه مريخ غارزيتو مختلفاً بعض الشئ على اعتبار الوفرة في عدد اللاعبين لكن هناك اشكالية لابد من الاشارة اليها هي ان الفريق تعاقد مع حوالي (14) لاعباً وهذا العدد الخرافي سيحتاج لفترة طويلة لتحقيق الانصهار
* الحقيقة ان كل المعطيات الحالية المتعلقة بالخارطة التنافسية التي تنتظر المريخ في الموسم الجديد تؤكد ان الفريق سيعاني وبشدة ولدرجة قد تصل الى تعرضه لهزائم متتالية في مختلف البطولات لا لشئ سوى لحالة الاجهاد التي ستصيب اللاعبين..!!
* والخوف ان نتابع ذات سياسة الهروب التي قدمها الاحمر بتأليف مجلس الادارة واصحاب القرار الذين يمسكون بالريموت كنترول والتي تابعناها نهاية الموسم المنصرم بحجة شكوى شيبوب التي ثبت عملياً انها لم تخرج عن اطار (السبوبة) او ( السهاية)..!!
* المنطق كان يحتم على مجلس ادارة نادي المريخ الانسحاب او الاعتذار عن المشاركة في البطولة العربية التي ظلت صديقة للفشل طوال السنوات الماضية بسبب انسحاب الاندية الكبيرة منها لانها تتعارض مع مشاركاتهم القارية سواء في افريقيا او اسيا..!!
* لكن وبمجرد دخول الهلال على الخط تابعنا هواة التعصب ـ كالعادة ـ وهم يشعلون النيران ويمارسون العناد تحت شعار المكاواة ويبذلون المستحيل في سبيل ابعاد الازرق واعتماد مشاركة الاحمر والتي لا نستبعد ان تنتهي بالموسيقى التصويرية الحزينة اياها..
* ولا نستبعد ان يتحول (المبرراتية) بحربهم الى قادة الاتحادين العربي والافريقي واتهامهم بمعاداة المريخ وممارسة سياسة الكيل باكثر من مكيال.. وغير ذلك من الاوهام التي ثبت انها ـ ومع قليل من المخدر ـ تنزل كالسحر على عقول بعض المهاويس..!!
* تخريمة أولى: الاتحاد السكندري المتراجع في مسابقة الدوري المصري والذي احتل المركز العاشر بنهاية الدور الأول يمتلك ادارة ناجحة ومحترفة بدليل انه (لقاها باردة) وجات ليهو من السماء.. معسكر مجاني وتذاكر سفر وتجارب ودية ونثريات كمان..!!
* تخريمة ثانية: كل ذلك بسبب (الخمة) أو (الغشة) التي وقع فيها المريخ باستعارته للاعب عاشور الادهم الذي سار على سكة الحضري وايمن سعيد ولسه ياما في الجراب يا حاوي..(خدمات ما بعد البيع سمعنا بيها.. لكن ما بعد الاعارة دي.. لا لا لا)..!!
* تخريمة ثالثة: وبمناسبة الاتحاد السكندري فقد ابعد مختار مختار المحترف الكنغولي كاسونغو من حساباته بعد تمرده بسبب المستحقات المالية.. اما المجلس فقد رفع قيمة اعارة اللاعب لاتحاد جدة لـ(700 ألف دولار.. (ياربي ده فخ منصوب للمريخ)..؟!!
رد سريع
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    مصطفى محمد علي 12-28-2016 12:0
    مريض نفسي تفتش على السلبيات لتعيش .. الله يشفيك , إعداد المريخ المبك والتسجيللات الناجحة لم تجد فيها ما يعجبك غير هذا الإسفاف ، إختشي يا أخي
  • #4
    د الشريف 12-28-2016 11:0
    ماذا يريد ابوالعريف .. الزول ده مغشوش فى نفسه .. الحقد يعمل اكثر من كده .. انا الوحيد البفهم والباقى بجم .. يا ود كامل الفيك اتعرفت شوف ليك تيس أحلبوا !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019