• ×
الإثنين 17 مايو 2021 | 05-16-2021
محمد كامل سعيد

معسكر المريخ (فرتق)..!!

محمد كامل سعيد

 11  0  2238
محمد كامل سعيد

* فجأة وبدون اي مقدمات اشهرت اجهزة الإعلام الحمراء السلاح في وجه المحترف النيجيري (كونلي) وهددته بالعقوبات الرادعة وتوعدته بالثبور وعظائم الامور بعدما تأخر في العودة والإنضمام لمعسكر الفريق الحالي بالعاصمة القطرية الدوحة..!!
* (كونلي) الذي غاب عن مسرح الاحداث ولم نسمع بأحد المطبلاتية او المبرراتية يشيد به او بامكانياته ولو بالغلط (في اشارة واضحة لتواضع مستواه) التزم بالانضمام للاعداد بإحترافية وغادر مع البعثة الى معسكر تركيا واستأذن وعاد الى بلاده لاتمام مراسم زواجه..(لحدي هنا القصة اكثر من عادية)..!!
* لكن الشئ (الما عادي) ان نسمع عن استعداد المجلس او الجهاز الفني او الإداري او حتى مطبلاتية الإعلام وهم يبدلون نظرتهم ويغيروا من تعاملهم (الناعم) المغلف (بالدلع) مع كونلي تحديدا وفي نفس الوقت نجد ان الجميع (بلعوا السنتهم) ولم يعلقوا على تأخر بقية اللاعبين..!!
* وحتى لا ننسى فإن العاجي العجوز باسكال واوا غاب عن فترة الاعداد الاولى التي اقيمت في الخرطوم بالكامل ولم يسمع احد عن اي عقوبة وقيل ان اللاعب استأذن وطلب السفر لاتمام مراسم زواجه بعدما قبض الدولارات وغادر وعاد بمزاجه ودون ان يحتج احد على ذلك التصرف الفوضوي..!!
* نعم ان التجارب والمواقف والاحداث السابقة واللاحقة تشير وتؤكد ان كلمة الفوضى هي صاحبة الصوت الاعلى وصارت الوحيدة التي تفرض نفسها على نادي المريخ خاصة في الجانب المتعلق بالتعامل مع اللاعبين سواء الوطنيبن او المحترفين.. ورغم ذلك نسمع من يتساءل عن اسباب تراجع نتائج الفريق وتواضعها..؟!!
* وفي اتجاه يسير باتجاه الفوضى سمعنا عن تشتت معظم لاعبي المريخ وتفرقهم وانفضاضهم من المعسكر الحالي في العاصمة القطرية الدوحة.. فبعد سفر الحارس جمال سالم غادر كونلي لاتمام مراسم زواجه في نيجيريا وتخلف اكثر من مرة لانه عرف او تأكد من غياب الضبط والربط في النادي وتابع اكثر من بيان بالعمل..!!
* وفي تتابع مثير وغامض للاحداث سمعنا عن عودة اللاعب علاء الدين يوسف الى الخرطوم لظروف واسباب مجهولة في ظل غياب الشفافية وفرض سياسة التكتم لنفسها على اسلوب التعامل في محيط النادي الاحمر والتي تفتح باب القيل والقال وبالتالي تزيد مساحة الاجتهادات والاستنتاجات وغيرها..!!
* القائد (السابق) احمد ضفر غاب عن التمارين والتجارب وعاد الى الخرطوم ولا احد يعرف ما هي اسباب مرضه او تفاصيل اصابته ولماذا يعود لاجراء عملية في الخرطوم..؟! وهل يا ترى ان الطب في تركيا وقطر متأخر لهذه الدرجة..؟!
* وفوق هذا وذاك سمعنا بمغادرة (اب قلبا ميت) كلتشي معسكر الدوحة متجها الى امريكا ضاربا كل سياسات الاحتراف عرض الحائط ومؤكدا بصورة عملية ان المشاركة في استعدادات المريخ تأتي في آخر قائمة اهتماماته بدليل تأخره في الانضمام للاعداد ومغادرته الحالية للمعسكر..!!
* المحصلة او العدد النهائي للاعبين الذين غادروا معسكر المريخ وصل الى خمسة لاعبين بالتمام والكمال ثلاثة محترقين وثنائي وطني وبعد ده كلووو لا يتوقف المطبلاتية عن بيع الوهم للمتابعين ويصرون على ممارسة الكذب والنفاق والتأكيد على ان كل الامور عال العال..!!
* ثم كيف يتحدث البعض عن معاقبة كونلي الذي التزم بالمواعيد وشارك في فترة الاعداد الاولى وغادر بإذن وفي نفس الوقت نتابعهم يغضون الطرف عن كل التجاوزات الصارخة التي اعتاد عليها (اب قلبا ميت) وباسكال واوا..؟!!
* انها سادتي سياسة الكيل بمكيالين.. كلتشي (يقرقشوا ليهو الزلط).. والمسكين كونلي (يتمنوا ليهو الغلط) ويعاقبوه ربما لانه التزم وانضبط في بداية الاعداد.. ولا عجب لانه مريخ آخر الزمان..!!
* تخريمة اولى: (كونلي) نيجيري.. و(اب قلبا ميت) كلتشي نيجيري برضو.. كلتشي غاب كالعادة عن بداية الاعداد وبذات الطريقة التي كان يتعامل بها خلال فترته الاولى مع المريخ فلماذا يتعجب البعض ونطالب بلدياته بالانضباط..؟!!
* تخريمة ثانية: لو ان مجلس المريخ ترك باب تغطية اخبار المعسكرات الاعدادية مفتوحا امام الاعلام ولم يفرض الحصار على الزملاء في بقية الصحف والقنوات والاذاعات لما ملأت الحيرة نفوس المتابعين ولقلت علامات الاستفهام بحثا عن اسباب (فرتقة) المعسكر الحالي للفريق..؟!!
* تخريمة ثالثة: تابعت حلقة برنامج البحث عن هدف الخاصة بتغطية معسكر المريخ في انطاليا التركية ولم اتعجب من الهرجلة في الاعداد والفوضى التي سارت جنبا الى جنب مع الحوارات المختلفة ولم اندهش من سؤال (اللاعب) راجي عن النسبة التي وصل اليها إعداد الفريق.. مع ان راجي ده لا مدير فني ولا معد بدني..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صلاح ابراهيم محمد 12-27-2016 01:0
    والله كيسك فاضي وماعندك اي موضوع تكتب عنه
  • #2
    جاغوم 12-26-2016 07:0
    الملاحظ انك والمدعو مصطفي موسي او موسي مصطفي ماعارف تكتبون في نفس الموضوع يوميا يعني هنالك تنسيق من جهة ما بينكم علي تبخيس المعسكر وشتم الناس يعني انت تستم مزمل وهو يشتم نادر مالك بمرارات شخصية عشان كدا مقالاتكم ليس لها لعا اي اثر لان الغرض واضح
  • #3
    مريخابي و كدا 12-26-2016 03:0
    يا خي انت بس كيف (تختا) المريخ دا ... تاني ما بتجيهو أي عوجة !!!!
  • #4
    عبدالله عيسي 12-26-2016 02:0
    كم اتمنى ان اقرأ لك شئ ايجابي واحد يؤكد مريخيتك وانطلاقك من خندق مصلحته لا هدمه
  • #5
    حسن الامبن 12-26-2016 01:0
    ههههههههههههه النصر مرمط المدعوم حتي فكر صلاح صالح ان يرسل وفد للقاهرة
    او يطالب حكام صلاح عودة الهلال فورا
    غاب حكام صلاح الهلال راح شي الوادي وشي النصر عووووووك الحق هلالك
    اما بخصوص معسكر المريخ
    انت لا يحق لك النقد لانك ضد فكرة معسكر تركيا اما معسكر الدوحة طالما معسكر تركيا ناجح هذا لا يضر
    واي لاعب يطلب عطلة والادارة توافق يلزم بالعودة واذا تاخر يا شاطر لازم يعاقب إلا كلتشي لانه حريف وفان
    وهداف دوري الممتاز 38 هدف ( دا مش قلبوا حار دا بطل القلوبهم حارة لانه ارز38 هدف في الموسم الماضي )
    لا تقول انك بتخدم المريخ من النقد لانك لم تثمن يوم الاجابيات وهي كثيرة جدا
    والمريخ ليس محتاج لمثلك يكفينا في الصحافة الرقم الرياضي الاول مزمل ومن يحب المريخ ومن يحب الوالي الرئيس طوالي اي زول يكره الوالي ومزمل وعصام الحاج دا ما بحب المريخ ههههه
  • #6
    وائل عبدالرحمن 12-26-2016 12:0
    يا أستاذ تعليقك دائماً لا تقدم ولا تؤخر . دع المريخ فى حاله وشوف ليك شغلة تانية
  • #7
    sahir 12-26-2016 12:0
    كل الكلام الفارغ القلتو دا خلى على جنب لانو انت اول واحد عارف ان الصوره ما للدرجه دى لكن كمان عايز تتكلم فى ميرفت امين ؟؟؟ العب بعيد احسن ليك دا شعر ما عندك ليه راس
  • #8
    محمد حسن جلوال 12-26-2016 11:0
    والله انت يا ابو قلبا مليء بالغل و الحسد لو تركتنا في حالنا ما بجينا شيء لكن الله يكفينا شرك و شر الحاسدين امثالك ضفر عنده عين سمكة أن شاء الله سمكة تلهفك و تريح منك البلاد و العباد و علاء شغال تمارين فقط وكوني إجازته طلب من يوم وقع العقد و الاثنين الباقين عايزين اجازة عيد فما الغضاضة في ذلك يا اب قلب اسود.
  • #9
    ابو احمد - الجبيل 12-26-2016 10:0
    انت صحفي اجتهد وجيب لينا الاخبار بدل قالوا وسمعت وبالبكاء من الاول
  • #10
    حاتم 12-26-2016 09:0
    بعد السلام.باختصار انت صحفى تتحين الفرص للمعارضه لحاجه فى نفسك ودون معاناه لما تكتب .اولا المحترف النيجيرى الان فى الدوحه تاخر ليومين ومن حق الاداره معاقبته .علاءالدين موقوف حتى 10يناير .ضفر يعانى من التهاب ولايمكن عمل عمليه الا بعد فتره لاتقل من 10يوم وكلتشى لازال فى الدوحه واليوم سيؤدى مباراه وانا اخاطبك من الدوحه.اجتهد شويه فى نقدك ونقلك للمعلومات .ربنا يشفيك من
    ماانت فيه
  • #11
    السما الأحمر 12-26-2016 09:0
    احسن تجهز نفسك لمنافسة الوالي وجيب معاك ليمونةلزوم فك القرف احسن اليومين دي البلد قرفانة شديد وبعد داك سلمنا البارسا او الريال
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019