• ×
الثلاثاء 2 مارس 2021 | 03-01-2021
صلاح احمد ادريس

كدة.. وكدة

صلاح احمد ادريس

 14  0  2192
صلاح احمد ادريس


وجاءت لجنة التسيير التي ترأسها الأخ المهندس يوسف أحمد يوسف نتيجة مؤامرة من جهة، وما يشبه المؤامرة من جهة ثانية والغفلة من جهة ثالثة.
كتبت، مذكرًا، بما كان من الأخ المهندس ونسي، الوزير الولائي، وكان هناك الأخ الأستاذ محمد عثمان خليفة، مدير الرياضة الولائي، ولكلٍ من الرجلين هواه وأجندته وسلطته ومداخله ولربّما تلاقت محصلة كل ما يخص الرجلين في نقطة إلتقاء مشهودة إذ أنّ كلّاً منهما قد دفع، واستمات في دفعه، نحو الهاوية الهلالية..ولا بدّ أنني أعني التعيين..لا أيّ شئ سواه.
وفي جانب آخر..في ذلك الركن المظلم فقد دعى المهتمين بالأمر إلى اجتماع هام وعاجل وكان من دعيا إلى ذلك الاجتماع (السيادي) عضوين من مجلس إدارة الهلال..أمّا السيادية التي أوردتها فقد جاءت على لسان الداعي إذ قال للمدعوين الاثنين بأنّ شخصية سيادية تطلبهما إلى اللقاء به في مقر الداعي فقبل العضوان الدعوة دون أن يحسا بأي حرج. كانت الدعوة عبر أحد (الصحافيين) ممن عرفوا بأنهم هلاليون فالتقاه العضوان ليصحبهما، او يحملهما إلى مكان الإجتماع. وهناك، في مكان الاجتماع، بذلك الركن القصي كانت الخطّة المعدّة أن يبدأ اللقاء بأداء القسم على أن يكون ما يدور في ذلك اللقاء سرًا مكتومًا لا يخرج أبدًا..فأدى الجميع القسم. ثمّ تحدث الداعي، وهو ربُ مقر الاجتماع وراعيه، فأبدى طلبه الذي أراد للعضوين أن يقوما بتنفيذه وتلخّص ذلك إضافة إلى اعلامهما بما سيلي ذلك فيما يلي:- (أ) قبول استقالة الأرباب.(ب) استمرار المجلس حتى قيام الجمعية.(ج) يقوم الداعي للاجتماع بالتكفل بجميع مصروفات ونفقات النادي حتى الوصول للجمعية العمومية. (د) هناك مجلس جاهز سيأتي عبر الجمعية برئاسة الداعي دافع نفقات الوصول للجمعية.(ه) سيكون الاثنان عضوين في المجلس (الجاهز) والذي سيأتي عبر الجمعية. ولم تكن المفاجأة في قبول أو رفض عرض الداعي إنما كانت في رد أحد العضوين والذي سأل الداعي عن الشخصية السيادية المفترض حضوره للاجتماع فردّ الداعي بأن زميله الحاضر معه هو المعني فتساءل العضو منكرًا أن يكون أخ الرئيس ليكون شخصية سيادية؟! ماذا كان رد العضو..وماذا قال زميله العضو الآخر؟؟ ثمّ من هو ذلك الصحافي الوسيط؟!
وحاشية:- كردنديش في مأزق كبيربالمناسبة كان الرجل صادقًا وهو أن ائتلاف الرؤساء لن يحرك شعرة عنده..كان صادقًا بسبب الشعر..المافي.
وحاشية أخرى..الزول البقول بكل قوة بأن هناك 80% كدة..و20% كدة..لازم يكون هوكدة وكدة!!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : صلاح احمد ادريس
 14  0
التعليقات ( 14 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وطن الجمال 12-25-2016 09:0
    ما هذا المقال السطحي الذي يزكم الانوف والمزاج برائحة الحقد. ياخي رغم احترامي لقدراتك الاارية لكن مافي اسوأ منك في اقصاء الاخر والانانية وحب السلطة.
  • #2
    أبو أمنه 12-25-2016 07:0
    يا شخنا إنت كرت محروق والهلال نساك زممامامامامامامامان يعني بالدرجي زمانك فات وغنايك (فنانك) مات. لمن ترجع وبعد عمر طويل أعمل ليك هلال رقم 2 في العاصمة لكن هلال الملايين تشمه قدحة.
  • #4
    Hassan 12-25-2016 02:0
    الأخ صلاح إدريس

    احترامنا لك ينبع من كونك تشرفت برئاسة نادي في قامة نادي الهلال

    لقد أكلت وما زلت تأكل من رصيد هذا الاحترام

    انظر إلى نفسك في المرايا

    اللهم هل بلغت اللهم فاشهد
  • #8
    حسن الامبن 12-24-2016 07:0
    يا ستاذ اكتبها كذا وكذا بالصحيح الفصيح
    او اكتبها كدا وكدا بالدارجي حق قلب الذال الي داء
    علم ؟؟؟؟
  • #9
    صوت الحق 12-24-2016 05:0
    أيدناك و أنت تجلس على كرسي رئاسة سيد البلد و الان نراك داعما للوصيف واضعا الاشواك و الفتن في طريق سيد البلد فاصبحت اكبر معيق للكيان
  • #10
    ياسر عبداللطيف الحسين 12-24-2016 04:0
    عايز تبرر هروبك من رئاسة نادي الهلال !! صدقني حتى لواستمريت كنت حاتفشل في أول انتخابات زي فشلك في انتخابات رئاسة الاتحاد. يازول اصحى وفوق انت انكشفت لجماهير النادي بوعودك الكاذبه وهروبك من النادي عشان مصالحك الشخصيه. لو عايز تعرف قيمة الحقيقيه رشح نفسك لرئاسة النادي وحتشوف! ماتفتر بالمطبلاته الحوليك أمثال معتصم وغيرهم
  • #11
    ابايزيد علي الصديق 12-24-2016 04:0
    شخصيآ ما فهمت اي شيء
    ولو فهمت برضو بسأل ما فائدتي كقارئ من هذا الصراع
  • #12
    أسامه إبراهيم عبداللطيف 12-24-2016 02:0
    مسكين مفلس ليس عندك ماتقوله على الرجل وعدم وجود شعر فى راسه ليس عيب وانما العيب فى الذين يبخسون للناس اشياءهم ويزرعون الفتن والدساءس بين الناس ما من سبب الا ان الرجل صدق الوعد وانجز مالم تستطع ان تنجزه وخاصة الصالحة والبنى التحتية والحقد والحسد بيكتل صاحبه. دى نار مولعة يا استاذ ولاشنو
  • #13
    خلال الشوك 12-24-2016 02:0
    مهما تكتب فلا مكان لك بيننا ... كردنة رئيس عملي أحببناه لإنجازاته
  • #14
    جون سينا 12-24-2016 01:0
    يكفى أن جماهير الهلال قد لفظتك للأبد - حتى تتفرغ للشعر والغناء من يعادى رؤساء الهلال من أجل الكرسى ويفعل كل مايعطل الفريق ويدعم الند التقليدى بأفضل اللاعبين ومن ماله لامكان له بيننا حتى فى فترتك أطلق الاهلى شندى مايقارب ال5 لعيبة لدعم المريخ ولم يطلق سراح واحد للهلال- لا مكان لك بيننا اذهب وأمسك رئاسة المريخ وساند عديلك عشان هو تعب ومل وبطل لكن ماف بديل- لقد خرجت من قلوبنا للأبد.ويكفى انك تركت النادى غارق فى الديون وذهبت لرئاسة الإتحاد- لامكان لك بيننا أيها الهارب.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019