• ×
السبت 10 أبريل 2021 | 04-09-2021
محمد كامل سعيد

تصريح باهت وهزيل لجمال الوالي..!!

محمد كامل سعيد

 20  0  2495
محمد كامل سعيد

* تأثرت جداً لقرار الكاف المتعلق باعتماد المريخ في تمهيدي رابطة ابطال افريقيا.. ولان ذلك المكان لا يناسب الفريق فان كل ما ساقه او سيقوله المبرراتية من عبارات لتخفيف الصدمة لا ولن يبدل من واقع الألم شيئاً ولن يمنح الاحمر حقه المسلوب..!!
* الحقيقة ان نتائج المريخ الباهتة والهزيلة في السنوات الاخيرة كانت هي السبب المباشر في تراجعه بالتصنيف وبالتالي تلاشت آثار بطولة مانديلا وراحت شمار في مرقة وبالتالي تفوق الهلال بنتائجه الاخيرة وتقدم على حامل كأس المناضل الافريقي..!!
* نعم سادتي صار لقب مانديلا عبارة عن ذكريات من زمن فات او اسطوانة مشروخة أو لبانة حمضاتة يلوكها اصحاب الغرض والمرض بدليل ان تأثيراتها اختفت في التصنيف الحالي والذي انضم فيه الهلال لكبار القارة وشمله الاستثناء من التمهيدي..!!
* الواجب يحتم على الاسرة المريخية بداية من مجلس الادارة والاعلام الشروع في تبديل السياسة الحالية المعتمدة على التخدير والتهرب من مواجهة الحقيقة التي تؤكد الارقام تفوق الهلال على المريخ بالرغم من انه لم ينل شرف الفوز باي لقب خارجي..!!
* المشكلة ان الاسرة المريخية بقيادة الرئيس جمال الوالي ومطبلاتيته وجوقة الكورال خرجوا علينا عقب القرعة التي اجريت مؤخراً في القاهرة بنغمة غريبة وعجيبة تمثلت في تصريح باهت وهزيل للرئيس قال فيه ان من يقصى الترجي لا يخاف اي فريق..!!
* قبل ان اتعجب وانا اقرأ التصريح الغريب تعمدت تكرار القراءة وقلت في نفسي ربما يكون الكلام المكتوب نزل بالخطأ على لسان رئيس مجلس الادارة خاصة وان مثل تلك المقارنات لا يمكن ان تصدر من رجل يعتبر صاحب الرقم واحد اي (نمبر ون)..!!
* (ترجي ايه يا ريس اللي جاي تقول عليه).. طيب يا أخي كان تقول (المريخ الذي اعتلى منصات التتويج الافريقية لن يخاف منافسيه) لان دي ارحم واجمل واقرب للواقع من الاستناد على عبور الاحمر للترجي المترنح ـ حينذاك ـ بفارق الأهداف..!!
* حتى ولو سلمنا جدلاً ان الرئيس قال ذلك التصريح وتحدث بذات العبارة الم تمر تلك الكلمات على شخص بامكان ملاحظة الركاكة والبعد عن المطق في الكلام ولو من باب انه حديث منسوب لرأس الهرم الاداري في النادي صاحب لقب البطولات الجوية..؟!
* الحقيقة ان تراجع المريخ وتواضع ترتيبه في التصنيف القاري سببه سياسة جمال الوالي الذي ظل يحاول ويصرف المليارات بلا فائدة ولا يجني غير السراب والسقوط المتواصل من الادوار التمهيدية وسط تصفيق وتهليل الارزقية وجماعة الكورال..!!
* حتى التصريحات التي اطلقها افراد الاسرة المريخية سواء في المجلس او الجهاز الفني او اللاعبين سارت في اتجاه تخفيف صدمة البداية بالدور التمهيدي والتأكيد على اوهام وخزعبلات علاقتها وطيدة بما قيل عن فوائد البداية المبكرة للمشوار..!!
* وتمتد الاثار السالبة من المجلس وتصريحاته الباهتة الهزيلة وتصل صفحات النشرات الرياضية الحمراء التي تمتلي بالمقالات (والاشتغالات) العاطفية على شاكلة ان منافس المريخ ضعيف وحديث عهد ولا ولن يستطيع الصمود امام الاساطير رفاق العجب..!!
* التعامل مع النتائج التي انتهت عليها القرعة سادتي لا يحمل معه اي جديد بل على العكس سيكون الاحمر على موعد مع الوداع الافريقي المبكر.. اما على الصعيد العربي فان الثقة الحالية ستكون المهدد الأول لاستمراريته ولا نستبعد سقوطه ايضاً..!!
* ان الطريقة التي تعامل بها الوالي ان دلت فانها تدل على انه ورغم سنواته التي قضاها في الادارة لا يزال بعيد عن التعامل الاحترافي في التعليق خاصة وان القرعة كانت تتطلب تصريحاً يحفز اللاعبين ويستنفر الجماهير لكن ذلك وللاسف لم يحدث..!
* تخريمة أولى: الصحافة او النشرات الزرقاء وجدت بلا شك الفرصة في ممارسة التريقة والشماتة على المريخ بعد اعتماده في الدور التمهيدي سواء بالبطولة الافريقية او البطولة العربية.. وده كلو نتيجة تراكمات للاخطاء الادارية التي ظلت تتكرر سنوياً..!!
* تخريمة ثانية: من العجيب والغريب ان يتفوق المريخ على كل الاندية المشاركة في بطولتي افريقيا وابطال الدوري العربية باعداده الفخيم الحالي والذي بدأ من تركيا ووصل الى قطر.. لكن من المؤسف ان تذهب كل تلك المجهودات هباءً.. وربنا يستر..!!
* تخريمة ثالثة: مكانة المريخ وهيبته والتي حصل عليها من فوزه بكأس الكؤوس والذي حمل اسم المناضل مانديلا يجب ان تجبر قادته على التفاخر بتربعه على عرش احدى بطولات الكاف.. ذلك من البديهيات.. لكن التفاخر بعبوره للترجي دي ما سمعنا بيها..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 20  0
التعليقات ( 20 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو خالد 12-25-2016 09:0
    ارمي قدام يا حارق كبد التخدير ومستشار التخدير ... حارق كبد الواد سيد الطبال ... يا حارق المتسولون على مائدة الاخرين ...
  • #2
    حسن الامبن 12-24-2016 08:0
    هههههههههههههههه كدا مبسوط من كلام الهلالاب فيك
    المريخ سجل في التاريخ انه احرج واخرج الترجي هات فريق سوادني عمل كدا
    الوالي يقول ما يريد هو رئيس المريخ وما اعترض عليه غيرك هل انت افهم صحفي يعني ؟؟؟
    يا ليت كل يوم الوالي يصرح ويصرخ نحن اخرجنا الترجي نشوف بتعمل شنو ؟؟؟
  • #3
    بشير المريخ 12-24-2016 08:0
    نفسي اعرف سبب كره هذا القزم للعملاق جمال الوالي
    ام كره في المريخ نفسه
    ام الكراهيه تجري في دمه مجري الدم
  • #4
    بلادي 12-24-2016 06:0
    ما عندك أي موضوع التعيس الناقص لو افترضنا هليلك والمريخ مشاركان في بطولة الكنفدرالية لبدء هليلك من التمهيدي والمريخ من الدوري 32 بحكم تفوق المريخ فيى هذه البطولة أنت رجل حاقد على جمال الوالى وكل ذي نعمة محسود
  • #6
    alyyas 12-24-2016 04:0
    والله حسب اعتقادي عمود في محله ي محمد كامل . نعم نحن نشجع الهلال بس كلام الوالي فضيحة كانه الواحد يدس رأسه في التراب بس ناس مدفور سمير دا ما عندهم احساس لا فهم حتى الصحف كتب المانشيت العريض خروج الترجي يا فضيحية ...... المرخرخ (مدفور سمير يا حاجب الضمير ).
  • #9
    جون سينا 12-23-2016 05:0
    يسلم يراعك يا ود كامل تعطى الحقائق دون تطبيل- على الاقل وضعت ناس بنى دلقون فى مكانهم الطبيعى وليتهم يعلمون ذلك.
  • #10
    صصابر 12-23-2016 05:0
    الا تدري ان كاس مانديلا لا علاقة له مع الابطال وسيظل كاس مانديلا بريقا يتلالا علي مر العصور لانه الكاس الوحيد للاندية السودانية
  • #12
    حسن الامبن 12-23-2016 04:0
    فريق المريخ السوداني اسقط فريق الترجي مدمر الهلال
    فريق قطع لسان الحاقدين وفاز علي الترجي لا يخاف الفرق الفريقية كلها
    كلام قوي من الرئيس المحبوب ودا كلام في الصميم المريخ لا يهاب الفرق
    والاهم في كلام الرئيس الغالي الرئيس طوالي ان الفريق القوي ما بعتمد علي الكباري
    كباري قرن شطة ومجدي شمس الدين لا يرحب بها الزعيم
    عرف القصد مهم يوضع عراقيل للمريخ من الفريق المدعوم المريخ لن يخاف بحول الله
  • #13
    عزالدين ابراهيم عبدالرحمن 12-23-2016 03:0
    ياخي بالله انت عاوز شنو بالضبط انت تقول مانديلا دي خلاص حا يستشهد بايه اقرب واكبر فريق تخطيناهاه هو الترجي والوفاق لازم يستشهد بيهم ياخوي انت شغلك دا نقد وبس لا تري في الرجل شيئا جميلا ولكن قصبا عنك هل زلك الرجل القائد وفي سنينه المريخ عرف في القاره الافريقيه كاكبر واغني نادي قول زي ما انت عاوز كلامك من بين فكيك ما طالع ولا في اليسمع ليه وسلام يا....
  • #16
    bayakha 12-23-2016 01:0
    والله العظيم إنت جاهل
    أى راعى غنم عارف التصنيف كيف
    بعدين الهلال العاجبك دا اتحول ليهم
    تصحبك اللعنات ياجاهل
  • #17
    نعمان عمر 12-23-2016 12:0
    يشهد كل ذي بصيرة وقلب وعقل انك لا علاقة لك بالمريخ من بعيد او قريب لا ادري لماذا يمتلئ قلب حقدا وكرها لرجل قال كلمة لم ياتي بها من فراغ فهي حقيقة شئت ام ابيت قادك حقدك الاعمى لتاويلها فالمريخ اقصى الترجي فسال اهل الترجي عن مرارة ذلك الاغصاء .. ولا اظنك لا تعلم من هو الترجي حتى وان لعب بستة افراد قادك حقدك لتجعل من ذلك العبور كما تسمية الترجي المترنح في حين ترنح المريخ يطربك ويشجيك .. الوالي يثق في فريقه هذا العام وهو كلام الواثق من بلوغ المريخ الى المربع الذهبي باذن الله ولا ادري ماذا ستكتب حينها ولكن اعتقد ستذهب كلماتك ناحية الحظ وغيرها لتجعل من بلوغ القمة بسبب ترنح من سيواجهون للمريخ او لعدم عدالة التحكيم ..يعني للشغلانية من الان مفهومة ولن تاتي بجديد ولن يفرح لك قلب .. اللهم رد كيدهم في نحرهم . اميييييييييين
  • #18
    طارق 12-23-2016 11:0
    نافهمنا الحارقك شنو ؟ جمال الوالي ولاتخطي المريخ للترجي المخيف ولا بطوله مانديلا الجويه .المهم فهمنا انك فشفاشك محروق والزعيم دوما زعيم والصفرنجيه لو لغبوا مباشره في النهائي سيظلو صفرنجيه
  • #19
    رضوان 12-23-2016 11:0
    والله ما باهت وهزيل إلا مقالاتك التي تصيب أمة المريخ بالغثيان قبحك الله لا نك لا تري في المريخ شيئا جميلا
  • #20
    عماد الصائغ 12-23-2016 11:0
    عفارم عليك اخي محمد كامل انت حقا عملة نادرة في هذا الزمن الردىئ ولاكن من يقول البقلة في الابريق
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019