• ×
السبت 23 أكتوبر 2021 | 10-22-2021
موسى مصطفى

الانقلاب على حجوج!!

موسى مصطفى

 2  0  1245
موسى مصطفى

تعرض ابن الاسرة المريخية العريقة حجوج الى انقلاب خطير و ابعد الرجل من موقعه في الدار المريخية بطريقة مستفزة لا تشبه قيم ووفاء المريخ لابناءه على الاطلاق و اتى التسيير بالسيد ضقل في موقع المسئول عن الدار و الكل يعلم ان اجتماعيات ضقل ضعيفة جدا مقارنة بالاخ عمر حجوج!!
ما حدث مع الاخ حجوج امتداد لما يحدث في المريخ لخمسة عشر عاما اثبتت التجارب فيها ان المال هو الذي يتحكم في المريخ و ان الرجال لا قيمة لهم دون مال بغض النظر عن النتائج السالبة على مستوى كرة القدم و التي احرز فيها المريخ طوال 15 سنة 3 بطولات فقط مما يؤكد ان المريخ على مستوى الكرة آخر اهتمامات تلك اللجان المعينة!!
نعود لموضوع الاخ عمر حجوج و نؤكد ان ما حدث له كان متوقعا و هو ايضا حدث لنادر مالك و سيتعرض قريبا عصام الحاج للتهميش بعد تحويل صلاحياته للابن المدلل للوالي متوكل احمد على !!
للاسف ان الاخ جمال يتعامل مع كل رجالات المريخ على اساس انهم رجال مراحل و حينما ينتهي دور الرجل تجده في الرصيف كما حدث مع عبد الصمد و الذي حصل على استراحة محارب لبقية النصف الثاني من الموسم و الآن حدث مع رمرم و من بعده حجوج و في الطريق عصام الحاج و سيأتي دور الفريق طارق!
الطريقة التي يتعامل مع قادة التسيير و تحديدا الاخ جمال مع رجالات المريخ غير مقبولة على الاطلاق فالمال الذي يصرفه الاخ جمال لم يجلب لنا بطولة افريقيا و لم يحتكر المريخ في وجوده الممتاز لعامين على التوالي !!
في عهد الفلس و التشقف و الطعمية و الحنية و البرش حقق المريخ بطولا الدوري الممتاز ثلاث مرات متتالية و احتفلت جماهيره و تغنت حتى الصباح و لكن في وجود المال اصبح المريخ بلا بطولات !!
لولا عاطف القوز و عبد السلام حميدة و عيسي صباح الخير و حامد بريمة و سكسك و شنان و فتح الرحمن سانتو و سامي عز الدين اسطورة الاساطير لاصبحنا بدون بطولات و كنا مثل اللوري قلب بي او عزام التنزاني صاحب المال بدون بطولات !!
نعود لموضوع حجوج ابن الاسرة المريخية التي افرحت المريخاب و جعلت ايامهم اعياد اما في عهد الفشل طوالي حتى الاعياد اصبحت احزان فحجوج يكفيه فخرا انه من اسرة احرزت البطولات للمريخ و توجت الاحمر بالكاسات المحمولة جوا و في عهد الفشل طوالي حتى بطولة سيكافا التي نظمناها في الخرطوم قلعها فريق التاكسي الرواندي من المريخ بالخرطوم على عينك يا تاجر !!
متفرقات
انهي المريخ مرحلة الاعداد الاخير في انطاليا و لعب خمس مباريات بالتماما و الكمال و حقق الفائدة الفنية المطلوبة !!!
نرجو ان يحقق المريخ الفائدة الفنية الكبيرة من معسكر الفريق في الدوحة !!
من الآن بدأ البعض يحرك اجراءات سفره الى الدوحة القطرية من اجل اللحاق بمعسكر المريخ !!
دول الخليج جاذبة جدا اما الافريقية و الاوربية يتهرب منها ناس قريعتي راحت !!
تم تكليف نادر مالك بملف التطوير !!
الرجل لا يملك القدرات التي تجعله يطور ما بالمريخ !!
سيحدث للمريخ تكسير في الفترة المقبلة !!
نادر حول المريخ بطل الدوري الممتاز الرديف الى فريق مكسح كيف يتم تعيينه لهكذا ملف !!
يمكن ان نطلق على مشروع تكسير و اختراق و تعطيل بقية الانظمة بدلا من تطويرها !!
اخيرا جدا
ظهرت النوايا الحقيقية للرباعي الخطير
هناك احد القادة اقسم بان لا يعمل مع عبد الصمد في مجلس واحد !!
فهل يستقيل بعد تعيين عبد الصمد نائبا للوالي؟


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسين عز الدين 12-21-2016 12:0
    تحياتي:
    ( تكليف نادر مالك بملف التطوير !!
    الرجل لا يملك القدرات التي تجعله يطور ما بالمريخ !! )
    اذا كان هذا هو رايك ، وحرصك كبير علي المريخ الكيان أتمني ان تعمل proposal للتطوير وتقدمه هديه لنادر ليقوم بتنفيذه، فوقتها تستحق تحية كبري
  • #2
    جاغوم 12-21-2016 11:0
    والله الذي لا اله الا هو انت راجل بتاع فتن وعاوز تسبب مشاكل يعني شغال المديدة حرقتني والا فما معني مقالاتك السابقة كل مرة تمسك واحد وتقول دا مظلوم عشان توعز صدره ضد الاخرين يا زول الفتنة اشد من القتل وانت قل خيرا او اصمت
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019