• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
زاكي الدين

مابين تركيا والدوحة..

زاكي الدين

 0  0  740
زاكي الدين

*كثر الحديث عن معسكر تركيا وعن المباريات الإعدادية التي لعبها المريخ ومدى جدوى هذه المباريات في تشكيل إعداد الفريق بالصورة المثالية التي تجعل المريخ متأهب تماما للدخول في غمار البطولة العربية وبقية المنافسات التي تنتظر المريخ عند انطلاق الموسم المقبل.
*معسكر تركيا ومايله في الدوحة قطعا لن يشكلا مرآة حقيقية للحكم المبكر على مستوى الفريق الذي سيحكم عليه فقط من خلال المشاركات الرسمية والتي سترينا جدوى ما يجري الأن من إعداد توافرت فيه الكثير من الفرص ليدخل المريخ موسم 2017 بصورة نتمنى ان تختلف عن الموسم السابق الذي ودع فيه الفريق المنافسات القارية منذ وقت مبكر وفي إعتقادي ان معسكر تركيا حتى لو به بعض المنغصات يمكن تلافيها في الدوحة التي أعدت رابطة المريخ فيها رزنامة من المباريات ستمنح الألماني أنتوني هاي مساحة متميزة لمضاعفة إعداد لاعبيه في الجوانب البدنية والفنية والتي يجب ان يسعى هاي بإجتهاد لتداركها وأعتقد ان حديث الألماني عقب مباراة كايزر التي خسرها المريخ بهدفين دون رد يحتاج من الرجل لمضاعفة العمل في الشق الفني لان الوقت المتعلق بالتحضيرات يعد الأنسب لمثل هذه المعالجات التي ان لم يقم بها خلال الفترة الراهنة ستشكل خطر حقيقي على مشوار الفرقة الحمراء.
*رابطة المريخ بالدوحة كالعهد بها دوما فهي للأمانة ظلت تقوم بعمل كبير في سبيل توفير معسكرات متميزة للمريخ بدوحة العرب التي أصبحت محطة ثابتة للقاطرة المريخية فلها التحية على كل هذا الجهد المستمر والمغلف دوما بالتميز.
وهج اخير
*الحكم مازال مبكر على فترة الإعداد والتجارب الرسمية وحدها يمكن ان ترينا قيمة ما يجري الأن.
*المباريات الكبيرة التي خاضها المريخ من قبل في معسكراته الخارجية أعقب الكثير منها خروج مرير من البطولة القارية وخير مثال مواجهة عملاق المانية "البايرن" التي خرج بعدها المريخ من الدوري التمهيدي من بطولة دوري الأبطال لهذا الأحكام التي يتسرع بعضهم في المجاهرة بها الأن لا تفيد كثيرا.
*أنتوني هاي خلال أول مؤتمر عقده تحدث عن ست مواجهات سيخوضها المريخ بتركيا وأتعجب للأمانة من إنتهاء معسكر المريخ في أنطاليا والفريق لعب فقط أربعة مباريات.
*الألماني انتقدنا من قبل إختياره من قبل اللجنة وسرعان ما سرب البعض حديث عن قوة شخصيته، لكن فيما يبدو ان هاي يتحدث أكثر مما يعمل والدليل ان معسكر تركيا سيختتم بما تم من مباريات.
*الإعداد وكل ما يتعلق بفريق الكرة يجب ان تكون رؤية الألماني فيه واضحة والتخبط بلا شك يعكس صورة سالبة تماما عن مدرب مازال يتلمس خطاه مع الأحمر.
*الانتقادات التي وجهت للالماني من قبل الكثيرين أراها منطقية خاصة ان الرجل مازال بلا رؤية واضحة خلال الفترة السابقة وكل الخوف ان يستمر إنعدام الرؤية في الرسميات التي لا تحتمل اي "كلام والسلام" على شاكلة ما قاله في أول مؤتمر له مع الإعلام.
*الرهان على هاي صعب.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019