• ×
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 09-23-2021
محمد عثمان الجعلي

اخوان شيبولا وشراب الكوكاكولا

محمد عثمان الجعلي

 10  0  4097
محمد عثمان الجعلي
مما يدهش حقاً في أبناء الهلال ذلك الحب الصادق للفريق لذلك هم يتعذبون عندما يتعرض جواد الفريق لأي كبوة ، والعرب تقول... الحب الصادق يعذب صاحبه ، وقد وضح ذلك في نظرتهم الإيجابية لمعسكر الفريق بالقاهرة وتعادله الإيجابي مع فريق شيكو الذي يلعب بالدرجة الثالثة بمصر ، وقال الإعلام الأزرق إن المدرب أشرك بوي والجريف في الدفاع في الشوط الأول وفي الشوط الثاني أشرك الصيني وبخاري حتى يقف على إمكانية لاعبيه ويسد الثغرات قبل خوض المباريات التنافسية ، كما أشادت الصحافة الهلالية كلها بالثلاثي كاريكا وأوكرا وشيبولا ، وخاصة حركة أوكرا وشيبولا في الأطراف وكان هذا الثنائي ( عجوة معطونة في عسل ) أنا كل ما أشوف تألق الغاني أوكرا أستغرب كيف ناس المريخ فرطوا في محترف بهذه الأمكانيات وهو يلعب باليمين واليسار وهو لاعب وسط هداف وكما قال ( الأستاذ مامون أبوشيبة ) لاعب الوسط الهداف أصبح عملة نادرة ، ثم أرجع وأدعو بالخير لمن شطبه من المريخ وساعد في تسجيله لهلال العشق الجميل وأردد في نفسي ( يارمرم إن شاء الله ربنا يرمرمك علي الجنة وإنت يامزمل تزامل ود خالك أبراهيم عوض في حب الهلال !! قول آميييين ) ، ومباراة الهلال اليوم مع فريق شركة الكوكاكولا ( درجة ثانية ) وهذا التدرج التصاعدي منطقي ومفيد للهلال خاصة أن فريق المقاصة وهو من أندية الدوري الممتاز المصري طلب مقابلة سيد البلد ومباراة الختام مع فريق سموحة ممثل مصر في الكونفدرالية ، وحتي لو خسر الهلال أو كسب مباراة الكوكاكولا سوف تعم الفائدة وبالتأكيد أن وزير الدفاع طارق أحمد آدم قد يكون همه الشاغل تمتين خط الدفاع وبإذن الله تاني العايز يشوف شباك مكسيم إلا ( بالرقراق ) لأنها منطقة عسكرية ممنوع الإقتراب والتصوير ، وسوف يعود في مباراة اليوم المهندس بشة وعندما يكون هناك نزار وأطهر فلا نملك إلا أن نردد ( الله أكبر ) إعجاباً بما نرى ، ماتنسوا في الإحتياطي الإستراتيجي عندنا مجلس آباء ( ناس أبوستة وأبوعاقلة ) الله يكتر الآباء الذين يعملون لوحدة الصف الهلالي ونحن في الشدة بأس يتجلى ، طبعاً إتفقنا مع الأمين جيفارا من هلالاب الهفوف وعمنا محمد حسن الطيب أبو الفاروق من هلالاب الرياض إننا تاني مانذكر ولانتغزل في نجوم الهلال خوفاً من العين الحمراء وشرارة ومن عين الأحباب أيضاً وقالها أبو الفاروق بصريح العبارة أنا مبسوط من هلالاب 2017 لكن خائف من محمد عبدالماجد والجعلي ( يجغموهم ) ... حرام عليك يا أبو الفاروق نحن دائماً نقول ماشاء الله وتبارك الله وعين ناس ضفر عين الكفر وعين واوا تمسكك لو جوكرك ( مخاواة ) وعين التكت فيها الجاكيت وعين أنتوني هاي منها أسترنا يامولاي ، العين الحمراء وشرارة الأيام ديل حايمة أكتر من ( الشحدة الظريفة ) التي يمارسها عصام الحاج ومن سار على نهجه .
*** يلا بص دستة ونص
عندما إستنكر عقلاء الصفوة نتائج مباراة فريقهم أمام كوندو ولارا التي كانت نتيجتها دستة ونص من الأهداف ثاب الإعلام السالب إلى رشده وطالب هاي بتجارب جادة وكانت النتيجة خسارة المريخ بثنائية نظيفة من فريق كايزر الكزخي ، والحق يقال هذه هي التحربة المفيدة للمريخ عشان الألماني يعرف ناس علي جعفر وجدو واوا ( قاعدين ساكت في السهلة ) لأن اللعب مع السمّاكة والحواتة وجرسونات المطاعم والفنادق لن يفيد المريخ في شئ ، ولقد أعجبني تعليق أحد الظرفاء على الرحيق السابق وهو الأخ ( البابا ) الذى أعلن أن (عوضية سمك ) صاحبة المطعم الشهير بالموردة قد تبرعت لفريق المريخ بوجبة سمك مجانية بعد عودتهم الظافرة لأرض الوطن لأنهم هزموا ( حوّاتة كازخستان ) وفي هذا نصر مبين لأسماك السودان ، بالله هسه برد أنطاكيا ده زول عاقل بيلعب فيه مباراة !! خليك من يقيم فيه معسكر ، عرفها المدافع كونلي سافر نيجيريا من أجل إتمام مراسم الزواج ، وبرضو هسه دا وكت عرس دا !! إنت أصلك عريس ولا مأذون !! يعني لازم تسافر بي رقبتك ( أبوشيبة قال عندهم طقوس قبلية العريس كان ماسافر عيب ) طيب ترك المعسكر ماعيب !! خاصة أن الفريق سوف يواجه عمالقة القارة يوم 20 يناير في البطولة العربية ناس إتصالات جيبوتي ومن بعده تفرغ زينة الموريتاني ، الطريف في الأمر العريس كونلي لابس بدلة زفاف كحلية !! ياربي يكون المدافع النيجيري دا مافارز الألوان !! معقول !! ولا ّ إمكن جابسون قال ليه بعد ستة شهور سوف تلبس ( الكسكتة ) كل حاجة الزمن دا جائزة !! دي أخبار معسكر الجيران ، نسيت حاجة ... الوصية بالمهلة ياناس علاء الدين جيبوا لينا معاكم ساردين من بحر قزوين .
*** رسائل غنائية رياضية من الفنان حمد الريح
نريد أن نرسل تلاتة رسائل غنائية من أغنية ( طير الرهو ) كلمات الشاعر إسماعيل حسن وغناء الفنان حمد الريح ، والشئ بالشئ يذكر المريخ غلب فريق إتيراو ربع دستة وإيتراو بعربي جوبا ذكرتنا طير الرهو والرسالة الأولي من الصفوة وهي تسكب الدمع الغزيز على معسكر الفريق الوهمي مع ناس إيتراو وتقسم بالله أن المعسكر مسخرة وتقول الرسالة *** والله والله ياطير الرهو ...قسماً عديل مافيه لو ...دمع الحبايب زي نغيم الساقية في الوادي البعيد وتسوي جو ، والرسالة التانية من مشطوب الهلال محمد عبدالرحمن الذي تذكر الأقمار في معسكر القاهرة وهو في الرياح والبرد الشديد وليل الغربة الطويل وتقول الرسالة *** أشكي ليك من جور زماني ...كيف رماني ... شوف براك شوف الزمن كيفن بسو ...حتي باقي الزاد كمل ... والليل طويل طولاً غريب مافيه ضو ...والريح تنوح فوق الدروب واخوفي من صوت الرياح وكتين تنوح وتسوي أو، والرسالة الأخيرة من ( أولاد الراحات ) وهم في معسكر الأقمار بالقاهرة وكل الذي ينقصهم معانقة جماهيرالهلال الوفية في المغيرب داخل الجوهرة الزرقاء وتقول الرسالة *** نمشي لي أرض الحبايب ياحلاتن في المغيرب والدنيا ضو ...ياسلام لما نسالم نبقي زي طائر معربد ...يستحيل شل العواطف في قليب عاشق مغرد ...زي تميراً في الشمال لمان يفيض النيل يفرهد ...تنتشئ الدنيا وتزغرد ... والنسيمة الحلوة تسبقنا وتنقر بابنا كو ...كو ...ياسلام ياسلام والله ياطير الرهو .
*** همسة الوداع
حبايبنا الحلوين ماليهم في الطيب نصيب حتي في الأسماء دي تلقي عندهم أسامي يأجوج ومأجوج !! ناس التكت وحقار وواوا وضفروعاشور ، وسبحان الله حتي الأندية التي تلعب ضدهم أساميها عجيبة !! ناس كوندو وأتيراو وتابول !! حاجة بالفعل تحير !! إنتوا الأسامي دي قاعدين تكوسوا ليها كواسة ولاّ يتلقوها صدفة وحظ !! وبهذه المناسبة نهمس في أذن الإعلام الأحمر مباراتكم اليوم هل هي مع فريق تابول ولاّ فريق تمبول ؟ مجرد سؤال .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد عثمان الجعلي
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    البابا 12-21-2016 02:0
    عريس المريخ أبو بدلة كحلية قالو نسيبتو حلفت وقالت شوية ودولارات المريخ مايدخلن علي راجية الكسكته تريحا وفي الجوهرة تفسحا........
  • #2
    منعم ابوناصر 12-20-2016 12:0
    كتاباتك يعنى ذى عنوان المغال تبع اليوم دى ماعين جاهزه او كما قال ودالاقرع @@@جماعتك او حبايبك الحمر يوم الدعوه بتاعت عوضيه سمك بدوك خبر صدقنى مزمز يشتكى عليك ويمنعك بأمر اتحاد اللقيمات وانت تعرف انهم فى الشكاوى يعجبوك مش انت صاحب مقال (الوصيف الشاكى اسرع من كاكى)وحلوه طير الرهو ومعها نضم صوتنا مع الاخ جيفارا متى ترجع ياكتاحه انشاءالله ترجع بالسلامه @@@@ ماهو الرهو ياودالاقرع بس ماتقول اتحاد اللقيمات اوابنهم المدلل الاحمر
  • #3
    منعم ابوناصر 12-20-2016 12:0
    تحياتى نعم بالتدرج لكن الحكايه مامبشره بخير وشكلنا نرجع تانى ذى السنه الفاتت يكون ابعاد المدريبين اكتر من تسجيل اللاعيبين وربك يستر@ بعدين انت ياالجعلى شكلك كده بتساعد على العين الحمراء وشراره فى بعض
  • #4
    ابو حازم 12-20-2016 10:0
    مشكووووور الحبيب الجعلي على هذه الكلمات الرائعات كروعتك، وانت تمجد هلال العشق الجميل الذي يسير معسكره بصورة طيبة والنتائج التعادلية باذن الله ستكون دليل عافية، الانتصار قادم ولن نستعجله في الوقت الحالي.
    حبايبك الحلوين شفطو كمية منالبرد تقعدهم سنة. ما بعيد تلاقي ضفر وبكري وعلاء لابسين قفازات في مباريات الدوري نظام الجو برد وكده.
    كل الامنيات لك بالصحة والعافية وان شاء الله الهلال من احسن الى احسن.
  • #5
    سيف الدين خواجه 12-20-2016 08:0
    لرحيق شربوا الشمات واخذنا نصيبنا تكعيب من هذا علي وزن الحبيب تكعيب والجماعة مقبلين علي الدوحة والبرد جا معاهم !!!بمناسبة اغنية طير الرهو راجع مقالي علي الراكوبة عن انتخبات طير الرهو ولله في خلقه شئون طير الرهو ينتخب قائده وهو منظم علي طريقة الجيوش القديمة ميمنهة وميسرة ووسط وعلي طرف قائده بشكل هندسي بديع ومحير انه ابداع الخالق عز وجل فهل نعتبر نحن بني البشر
  • #6
    أبومحمد 12-20-2016 07:0
    ماهذا الغثاء .... هل هذا تعليق رياضي ...يا للبؤس.

    هذا الأقتباس من عمودك يندرج تحت باب الصفاقة وقلة الأدب ( وبرضو هسه دا وكت عرس دا !! إنت أصلك عريس ولا مأذون !! يعني لازم تسافر بي رقبتك أبوشيبة قال عندهم طقوس قبلية العريس كان ماسافر عيب ).

    يبدو ان مؤهلات الكتابة للصحافة الألكترونية او الروقية عندنا هي :-
    1- كثير من الجهل
    2- التعصب لأحد الأندية الكبيرة
    3- قدر من الصفاقة وقلة الأدب وكثير من الجهل
    4- اللاموضوعية
  • #8
    وردة 12-19-2016 11:0
    والله مقالاتك دوما خفيفة وظريفة وحلوة , فنحن نحتاجها في هذا الوقت بالذات وياريت يهل علينا زميلك الكسلان الفاتح بمقالاته .
  • #9
    ودعقيده خلف 12-19-2016 10:0
    استاذ الجعلي لك التحيه دوما بس البلقي هواهو بضري عيشو والما بتلحقو جدعو لكن بقول ليك القريغ لسع قدام ياصفرابي
  • #10
    الامين السمانى 12-19-2016 06:0
    التحية والسلام اخوى الجعلى ومساء الخيرات وماعارف تتغزل على شنو وهدف الاقمار من قلب الدفاع وبرضو تعادل الحكاية وصلت الان ؟؟؟ يعنى بعدين نمسك السلك ولا نضع أيادينا على قلوبنا مع اللعب الافريقى --- ياخى وقف لغاية هنا وصفك وتغنيك وربنا يجيب العواقب سليمة يا الجعلى !!!!!!---
    واعمل حسابك تمبول دى ارض البطانة وكبدة الابل بالدكوة والشطة فى الفطور وسكاكينهم بره واظن الرسالة وصلت !!!!
    حبيبنا كتاحة متى تعود يا شفيف ولاحتى مع طير الرهو بتاع صاحبنا الجعلى (نمشي لي أرض الحبايب ياحلاتن في المغيرب والدنيا ضو ...ياسلام لما نسالم نبقي زي طائر معربد ..)))
    ودمتم للوطن والهلال فى حفظ الرحمن ورعايته
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019