• ×
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 | 09-28-2021
محمد كامل سعيد

(خسارة) خير من الف انتصار على (لارا)..!!

محمد كامل سعيد

 2  0  1594
محمد كامل سعيد

# خسر المريخ تجربته الاعدادية الثالثة امام كايزر الكازاخستاني بهدفين دون مقابل.. والظن عندي ان الهزيمة ستكون متعددة الايجابيات وبصورة سيستفيد منها الفريق اكثر من تلك التجارب (الوهمية) الضعيفة التي جاءت في الايام
الماضية..
# المشكلة الحقيقية تكمن - وكما علمتنا التجارب والمعسكرات السابقة - في ان يظل الجهاز الفني للمريخ مستسلما لاراء اصحاب المصالح وينفذ اوامرهم البعيدة كل البعد عن النواحي الفنية والتي لا تخرج عن اطار ابعاد الفريق من التجارب القوية خوفا ورعبا من تريقة الهلالاب..
# الحقيقة ان التجربتين الاولى والثانية للفرقة الحمراء اصابتانا بالخجل وجعلتانا نتوارى خلف ظلالنا على اعتبار ان ما ردده الارزقية قبل بداية المعسكر كشف اساليب الكذب والافتراء وتجار الوهم ومحتكري بضاعة التخدير المعتمدة على وعود هلامية وهمية سرابية..
# وبمجرد ان جاء المعسكر التركي حتى تبددت كل الوعود والاحلام الوردية وتابعنا الفرقة الحمراء وهي تتبارى مع فرق لا مكان لها على الخارطة الكروية التركية منها فرق الحواري والعائلات مجهولة المكانة والاسم والتاريخ دون اي احتجاج او اعتراض مز الجهاز الفني..
# مرت الايام وتبقت ساعات معدودة لنهاية معسكر المريخ في انطاليا التركية وعلى الرغم من اقتراب المرحلة الاعدادية من النهاية الا اننا لم نعرف او نقرا اي معلومة واضحة ومشرفة ومفرحة عن الفرق التي تبارى معها الاحمر وفي ذلك اكثر من اشارة سلبية..
# وبما ان الفرق التي تبارى معها المريخ مجهولة ولا مكان لها على الخارطة الكروية يكون من الطبيعي ان تاتي النتائج باهتة ومضحكة وباعداد قياسية من الاهداف التي لا تفيد ولا تنفع الا اصحاب المصالح تجار الكلمة الذين احترفوا غش المتابعين واللعب عليهم بالكلام المعسول..
# وقبل ان يشرع الارزقية في تبرير الهزيمة المفيدة والمطلوبة والتي تعرض لها الفريق بالامس امام كايزر الكازاخستاني نود الاشارة الى ان عشاق المريخ في قمة الوعي وهم الابعد من ان يضحك عليهم (مصلحجي او ارزقي) لا هم له غير تحقيق مصالحه الخاصة..
# شعب المريخ الواعي الفطن ضحك هو الاخر على التجارب الوهمية والانتصارات الكاذبة التي تحققت في المباراتين السابقتين ولم بتوقف كثيرا امام ما قيل بقصد (المكاواة) بخصوص تالق (الباك) محمد عبد الرحمن تحديدا لانه قادم الى الكشوفات الحمراء من الهلال..
# الجهاز الفني بقيادة انطوني هاي من المفترض ان يكون قد توصل الى الصيغة او الملامح المهمة والرئيسية في التشكيلة الاساسية والتي نتمنى ان تاتي على قدر طموح المريخاب وتطلعاتهم وامالهم العريضة التي ينتظرون انطلاقة الموسم الجديد بفارق الصبر لتحقيقها..
# المريخ سيتوجه الى العاصمة القطرية الدوحة خلال ايام.. وهنا فاننا نكرر ما قلناه لالامس والمتمثل في اننا نتطلع للاستفادة من التواجد في المعسكر الثاني والشروع من خلاله في اداء تجارب حقيقية امام اندية كبيرة ومعروفة حتى تتحقق الفائدة المرجوة ويصل الاحمر عبرها الى تمام الجاهزية للموسم الجديد..
# تخريمة اولى: حسم التادي الاهلي المصري لقب بطولة الاندية الافريقية لكرة السلة وحاز على اللقب لاول مرة في تاريخه بعدما نظم النهائيات في صالته المغطاة بناديه القديم بالحزيرة بالعاصمة المصرية القاهرة.. (طبعا الكلام ده ناس مريخ وهلال السودان ما ح يفهموه ولا يهمهم في شئ).. سلة شنو وكلام فاضي بتاع الساعة كم يا زول.. اسكت اسكت..!!
# تخريمة ثانية: من الطبيعي ان تتراجع اسهم برنامج عالم الرياضة الاسبوعي في تلفزيون السودان وذلك من البديهيات لان (غلاط) المتعصبين بخصوص ضربات الجزاء والاهداف التي تحتسب في الدوري غير موجود.. بسال ربي ان يتم نقل الممتاز الى قناة تانية غير النيلين..!!
# تخريمة ثالثة: لا تزال قناة الملاعب تدور في فلك الاخبار البايتة والاخطاء المضحكة الموجودة والمتكررة على الشريط الاخباري اسفل الشاشة.. ورغم ذلك فاننا لا ننكر للقناة اجتهادها في نقل العديد من المباريات ونتمنى لها التوفيق في سباق الفوز بنقل الدوري الممتاز.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    sahir 12-19-2016 11:0
    انت لو ما متخلف ومتاخر خانة (( الباك )) القاشر بيها دى بقت اهم خانه فى كرة القدم لكن انت فلاحتك بس تتكلم فى الما بتعرفه ومصيبة فاكر نفسك ابو العريف
  • #2
    باكمبا 12-19-2016 09:0
    مع االحترام والتقدير، أود أن أعلق بالآتي: 1: مع زرع في العقول أن المباريات الترجيبية في المعسكرات يجب أن تكون مع فرق وقية هو الاعلام ، وهذا أمر غير صحيحي فالتدرج مطلوب وما يهم المدرب في هذا المرحلة تقيينم تحركات لاعبيه واستلامهم وتمريرهم وانسجامهم وهذا لا يعمي الخصم وقوته في شء ، وهذا يمكن أن يكون لعدد 3 مباريات على الأقل، ولكن ماذا نقول عن صحافة المرشد العام الذي بدأ هذا الموال منذ سنوات وسايره الفاقد التربوي وهو لا/ر لاذي يدهش المدربين الأجانب الذين يعملون بالسودان، ولا انسى هنا أن اذكر بأن الرمشد العام رجل أعملا يغوى الرجرجة والدهماء ويغرر بهم 2: بالنسبة لبرنامج الرياضة بالتلفزيون فهو برنامج فقير للغاية لضعف الاعداد وضعف مقدرات العاملين كشأن كل مرفق بالسودان هذا بجانب الشعف البائن في التقديم ونجد مقدمه في حالة هلع ومقاطعة للضيوف وخاصة أهم فقرة (فقرة التحليل) حرصاً على فقرة سيحة سليط اللسان أو خوفاً منه ، 3. الله كريم، ولك التحية،
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019