• ×
الأحد 18 أبريل 2021 | 04-17-2021
رامي عثمان

الاشادة وحدها لا تكفي لجلب البطولات يا لافاني..!!

رامي عثمان

 0  0  1214
رامي عثمان




* أمتدح المدير الفني لنادي الهلال بجميع لاعبي الازرق بعد ظهورهم بلياقة بدنية عالية في المباراة السابقة امام الفريق المصري ..

* الحكم على لياقة لاعبي الازرق والإشادة بهم في الوقت الراهن تعتبر مجازفة ويمكن ان تأتي بمردود عكسي على أداء اللاعيبن ليقلل من الجدية التي يؤدون بها التمارين والمباريات ..

* لأن المشوار ما زال في البداية ومن الصعب ان تخرج هذه التصريحات من الفرنسي لافاني بأن لياقة اللاعبين اذهلته وادهشته في المباراة السابقة لأنها ستكون محسوبه عليه اذا لا قدر الله حصلت اي نتائج سلبية بعد ذلك ..

* لذا المفترض من المدرب التركيز على النواحي التكتيكية وكيفية سد الثغرات الموجودة في خط الدفاع بدلا من اشادته باللاعبين لينومو على العسل ونحصد الندم بعدها..

* ليعلم الفرنسي ان الهلال ليس كالفرق الصغرى امثال الوصيف وغيره من الفرق التي تهلل وتحتفل بمجرد فوز فريقها على الاطفال والمستضعفين وإنما مع كبار أندية القارة ولا ترضى جماهيره بأن يكون اقل منهم اذا ما كان احسنهم ..

* الوقت للعمل الان يا لافاني دعك من الاندهاش والانبهار والكلام المعسول لأننا نطالب فقط بأن تدهشنا بوضع العلاج الناجع للخطوط الخلفية فهذا ما نحتاجه ..

* علة الازرق محفوظة عن ظهر قلب ويعلمها اصغر مشجع هلالي وهي الثغرات القاتلة في الخط الخلفي وكيفية ختام الهجمة وترجمتها لأهداف فإذا استطعت ان تحل هذه المشاكل أجزم بأنك ستكون من أعظم المدربين الذين تولو القيادة الفنية لأكبر نادي في أفريقيا ..

* سنقف معك وندعمك بشدة حتى تصل للحلول ولكن أبعد من الغزل الإعلامي فهو الذي غطس حجر اللاعبين ، واستمر في اعداد اللاعبين في هدوء وبعيدا عن الشوو ..

* انتقادنا لك ماهو الا لمصلحتك لتوجه كل تركيزك لمصلحة الفريق لأننا نتمنى ان تواصل في قيادة الدفة الفنية لأكبر فترة ممكنة لأن الاستقرار في الجهاز الفني سيجعل الفريق أكثر قوة في المشوار القادم ..

* الاستمرار والتقدم في البطولة الافريقية صعب جدا والوصول لمنصات التتويج يحتاج لعمل كبير وكبير جدا من مجلس إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير فالطريق سيكون محفوف بالمخاطر والعقبات ولن يكون ممهدا او مفروشا بالورود من اجل الوصول للهدف المنشود لذا علينا من الان ان نعد العدة والاستعداد جيدا لخوضها ..

.... إحتراسات متفرقة ....

* ازعجتني التصريحات الاخيرة التي أدلى بها المدرب القدير الفاتح النقر لبعض الصحف الرياضية لأنها أتت في وقت لا يستحمل المزيد من اشتعال النيران الهلالية ..

* الكوتش الفاتح النقر يكن له الجميع كل الاحترام ولكن هذه التصريحات ستخصم منه الكثير خصوصا أنها ليست المرة الأولى التي تخرج هذا التصريحات المحبطة ..

* ما المغزى من كلامك بأن المجلس السابق طالبك بإبعاد بعض اللاعبين ابان توليك القيادة الفنية لنادي الهلال ومن المستفيد الان فيما تقوله غير تأجيج نار الفتنه ..

* وهل تريد ان تشفي غليلك من بعض الأشخاص بتصريحات يمكن ان تضر جميع الاهلة ، عيب في حقك هذا الكلام يا كوتش لأنك من أبناء النادي ..

* طالما انت الان موجود في دفة القيادة الفنية لنادي تريعة البجاء عليك ان توجه تركيزك مع النادي وقيادته للوصول للمراكز المتقدمة في الدوري الممتاز الموسم القادم ودعك من هذه التصريحات التي عفى عليها الزمن واصبحت من الماضي وزكرها الان لن نستفيد منها شئ سوى المزيد من العكننه في البيت الازرق ..

* الجميع يحاول تهدئة الأوضاع المشتعلة في الهلال وانت لا زلت تقف على محطة مجلس البرير الذي ارادك ان تبعد هيثم مصطفى مع العلم ان سيدا الان هو مدرب شباب الأزرق ، يا كوتش الهلال لا يحتاج لمزيد من افتعال الأزمات التي عفى عليها الدهر والفيهو مكفيهو ..

.. إحتراس أخير ..

رجل كان يعمل في أحد مصانع تجميد وحفظ اﻷسماك في إحدى الدول الأوربية ...!!
وذات يوم وقبل نهاية العمل دخل إلى ثلاجة حفظ اﻷسماك لينجز آخر عمل له في ذلك اليوم...!!
وبينما كان ينجز عمله ، حدث أن أغلق باب الثلاجة وهو داخلها ...!!
حاول الرجل فتح الباب ، ولم يستطع ، أخذ يصرخ وينادي بأعلى صوته طالبا المساعدة من العمال الآخرين ، ولكن كان العمل قد انتهى ولم يبقى أحد في المصنع ...!!

وبعد مرورالوقت ، وكان الرجل قد أوشك على الموت من شدة البرد ، إذ بحارس المصنع يفتح باب الثلاجة ، وينقذه ...!!
وعندما قام مدير المصنع بسؤال حارس المصنع ، كيف عرف أن ذلك العامل كان موجود داخل المصنع ولم يخرج مع باقي العمال ...؟

قال الحارس: أنا أعمل بهذا المصنع منذ ثلاثين عاما يدخل ويخرج من المصنع مئات الموظفين والعمال يوميا ، لم يكن أحدا منهم يلقي علي التحية يوميا ويسألني عن حالي إلا ذلك العامل ...!!
وعند نهاية هذا اليوم لم أسمعها منه وافتقدته عند خروج العمال ، فعلمت أنه لا زال في المصنع فبحثت عنه حتى وجدته ...!!

قال الله تعالى : " وقولوا للناس حسنا "
الكلمة الطيبة مفتاح القلوب ومنجية من المهالك ...!!
فرب كلمة طيبة لا تلق لها بالا أيقظت أملا فى نفس غيرك ، وأنت لا تعلم ...!!
فلا تحقرن من المعروف شيئا ..

***********

اللهم أرحم عبدك الضعيف أحمد النقيب حريقة ..

فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..

إلى اللقاء ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019