• ×
الأحد 19 سبتمبر 2021 | 09-19-2021
عبدالمنعم هلال

حال البلد واقف وحال الهلال أيضاً

عبدالمنعم هلال

 0  0  1039
عبدالمنعم هلال

- قلبي علي السودان وعلي الهلال فالحال فيهما يدعو إلي الشفقة .. برلمان السودان بعيدا عن الشعب ويبصم علي قرارات الحكومة ونوابه قلبهم علي مخصصاتهم وعرباتهم الجديدة وأمامهم محك الميزانية في اوائل العام الجديد والتي من المؤكد انها سوف تجاز بالأغلبية كسابقاتها فلم يجرؤ (نوام) البرلمان يوما علي إسقاط مقترح أو قرار حكومي فقد اتفقوا علي (البصمة) والموافقة علي كل قرارات الحكومة فهم لا يفيقون من (غفوتهم) إلا لرفع الأيادي بالموافقة أو ترديد كلمة (نعم) ..!! أما في الهلال فالجمعية العمومية والانتخابات في علم الغيب والرئيس قال أنه سوف يحكم الهلال 25 سنة (سنة ورا سنة) ..!! ويبدو أن شمولية الحكومة وسياسة التمكين التي تمارس في رحاب سوح الند التقليدي فريق الوالي قد اصابت هلال الديمقراطية ..
- السودان والهلال يعيشان علي فهوة بركان قابل للانفجار في أي لحظة وعندما ينفجر لن يرحم أحد وسوف تصيب شظاياه الجميع فيجب علي ولاة الأمر مراجعة سياساتهم والاستماع لصوت الشعب بعيدا عن المكابرة و(المشاترة) وذلك قبل أن تضطر الجماهير لإشهار (سكين) الديمقراطية في وجه (تمكين) الديكتاتورية ..!!
- البيانات والتصريحات التي تخرج من الإداريين بالهلال لا تختلف عن تلك البيانات والتصريحات التي تخرج من المسؤولين في الحكومة واسلوب الخطابة واحد ومتشابه ومن التصريحات المستفزة التي أطلقت من الجانبين في الأيام الماضية فقد قال مسؤول حكومي أن الناس زمان كانت بتكورك الكهربا جات أملاوا الباقات ورئيس الهلال صرح لبعض الصحف وقال ان 80% من كتاب الهلال مرتشين وهذه نماذج بسيطة لما يتفوه به ولاة الأمر من سياسين ورياضيين والمرء مخبوء تحت لسانه ..!!
- حال الهلال لا ينفصل عن حال البلاد .. !!
- المال عند (السفيه) والسيف عند (الرجيف) ..!!!
- علي مجلس الهلال العمل علي اقامة الانتخابات في موعدها المحدد وعدم تأجيلها ولو ليوم واحد وذلك ترسيخا للديمقراطية وتوطيدا للمصداقية والشفافية ..!!
- لسنا من دعاة استمرار مجلس الهلال بعد انتهاء دورته وعلي الكاردينال الاحتكام لصناديق الاقتراع التي أجلسته علي رئاسة أكبر نادي بالبلاد واذا انتخبته الجماهير مرة اخرى فهذا خيارها واذا أبعدته وانتخبت غيره فعليه تقبل النتيجة والوقوف مع من اختاره شعب الهلال ..!!
- يحب الاحتكام إلي خيار (الجماهير) بعيدا عن لجان (التسيير) ..!!
- الهلال نادي الحركة الوطنية ومهد الديمقراطية والحرية يختلف عن الجماعة إياهم الذين يخرجون من تعيين إلي (تعيين) ومن تمديد إلي (تمديد) ويقولون هل من (مزيد) ..!!
- الهلال لن يرتمي في أحضان الحكومة مثل الجماعة إياهم الذين يهرولون كل فترة إلي (الوزير) لكي يوقع علي استمرار مجلسهم (الكبير) برئاسة (الخطير) ..!!
- لا ننكر إنجازات الكاردينال في مجال البنى (التحتية) والصرف علي الفريق الأول وباقي الفرق (السنية) ولكنه يهدم كل ذلك بتصرفاته (الشوفينية) وتصريحاته (الصبيانية) ..!!
- أجندة المعارضة (الحالية) تنطلق من خلافات (شخصية) يريدون تصفيتها مع مجلس الادارة بعيدا عن المصلحة (الهلالية) ..!!
- علي المعارضة ان تعمل لمصلحة الهلال بعيدا عن مصلحة وموالاة (الأفراد) ..!!
- الهلال ليس الكاردينال والارباب والبرير والخندقاوي .. الهلال فوق الجميع وللجميع ..!!
- الشياطين ترتدي ثوب الملائكة ..!!
- أصحاب (المواعظ) في حاجة إلي (واعظ) ..!!
- التغيير قادم ..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019