• ×
الإثنين 2 أغسطس 2021 | 08-01-2021
يعقوب حاج ادم

لاتحزنوا ياأهلة فكل المخاوف أمان

يعقوب حاج ادم

 5  0  1693
يعقوب حاج ادم


* شئ مؤسف وأكثر أسفا ان تصبح مواقع التواصل الاجتماعي عبر الاسافير الفضائية مرتعا خصبا للنيل من هلال الملايين وزرع الاشواك في طريقه وأختلاق الاخبار الكاذبة الكذوبة المفبركة والتي يسعى الناقلين لها لدس السم في الدسم وخلق اجواء مكهربة لزعزعة استقرار الهلال ومحاولة التشويش على المعسكر المثالي الذي يقيمه الفريق في الدفاع الجوي بجمهورية مصر العربية والذي تشير الانباء المؤكدة بانه اي ذلك المعسكر يسير بمثالية وتناغم تام ولايعكر صفوه اى شى ولاتشوبه اي شائبة وان الانسجام بين اللاعبين يسير بصورة رائعة تدل دلالة أكيدة على ان الفريق مقبل على موسم استثنائي سيكون فيه للنجوم الجدد كلمة السر بعد انصهارهم في بوتقة الجماعية الشاملة مع زملائهم المحاربين القدامى الذين ابدوا جاهزية كبرى لمواصلة مسلسل التالق والأبداع للدفاع عن الوان الهلال البيضاء والزرقاء وهو لعمري هو الهدف الذي تسعى اليه الجماهير الذواقة ويسعى اليه كل هلالي ينبض قلبه بحب هذا الكيان الشامخ"

*ويحق لنا ان نتسال عن ماذا يريد اعداء النجاح في الهلال وماهي اهدافهم المنتظرة والى ماذا ستنتهي بهم هذه الخزعبلات الكذوبة والتي لن تحرك ساكن في طريق الرجال المخلصين الذين يقودون القافلة الهلالية بكل تجرد ونكران ذات رائدهم من ذلك رفعة واعلاء شان الهلال. ومما يحز في النفس حقا ويجعلها تشعر بالاسى والمرارة ان من بين هولاء الساعين الى زعزعة الاستقرار الهلالي من يدعون وبكل أسف بانهم ينتمون الى اسوار البيت الهلالي فهل يعقل ان يكون بين الهلاليين من يسعى الى زعزعة استقرار البيت الهلالي وزرع الاشواك في طريقه وتكسير مقاديفه نقولها بكل صدق بان هذا من رابع المستحيلات لان الهلالي الاصيل لن يرضى لهلاله الا كل تقدم وأزدهار وهاهم يرون عشقهم السرمدي يسير بخطوات راسخة نحو سلالم المجد بكل ثقة واقتدار اذن فلماذا يضعون الاشواك في طريقه ولماذا يحاربون قادته وهم من فعلوا كل شئ من اجل الهلال ووضعوا زعيم الاندية السودانية في مكانه الصحيح كقائد للركب وحادي للمسيرة وأناس هذا حالهم يفترض ان نحاربهم ونزرع الاشواك في طريقهم ام ان نقف من خلفهم مساندين ومعاضددين الى ان يصلوا بالسفينة الى شواطئ الامان ولتلك الفئة الحاقدة المريضة التي تحركها الايادي الخفية من خلف الكواليس نقول اتقوا الله في هلالكم وتحرروا من روح العداء الضاربة في اطنابكم واعلموا ان هلالكم بدون هذا القائد الهمام سيفقد كل جميل علق في ساحاته فلاترفسوا النعمة التي ارسلها الله لكم فتصبحوا على مافعلتم نادمين يوم لاينفع الندم فنعود الى عهود التيه والضلال والوعود العرقوبية والسبتين الحزينيين!!


الكلام الأخير
((سؤال برئ يااخوان فريق لارا التركي اللي فاز عليه الوصيف بدرزن من الاهداف موقعه شنو من الاعراب في الكرة التركية؟؟ وهل هو فريق حواري ؟؟ ام فريق شركات؟؟ ام فريق مدارس؟؟ ام فريق درجة خامسة؟؟ ليق يعني لانه العملية مامهضومة ومامبلوعة ولابتدخل الدماغ يعني معقول ناس بجري المدينة وبيكي وبخيت خميس وضفر وصلاح نمر وابراهيم جعفر وبقية شلة الانس اللي عجزوا وفي ثلاثة لقاءات متتالية من الصمود امام هلال الرمال وتلقوا الهزيمة مثنى وثلاث ورباع وخماس معقولة ناس زي ديل يفوزوا على فريق تركي اوروبي بي 12 قون !!؟؟ يااخوانا انتوا قايلين رؤوسنا دي فيها قنابير الناس ديل في المناورات مابيقدروا يجيبوا 3 اقوان يجوا يجيبوا 12 قون في فريق تركي اوربي غايتو .. جنس .. غايتو !!!؟؟؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نعمان عمر 12-15-2016 05:0
    الليله نسيت ما كتبت ريسنا الجميل الاجمل.. ( المنشور القادم بعد أن توردها ضيف ليها الحلو العسل ) عشان تكون منسبة من التملق .
  • #2
    Zaza 12-14-2016 11:0
    تسلم يا اصلى كلام عين العقل
    عليكم مساندة أسد الهلال كردنه وحريقه فى الهارب والطابور
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019