• ×
الخميس 25 فبراير 2021 | 02-23-2021
يعقوب حاج ادم

لا تظلم الشرفاء من أعلام الهلال ياكردنه!!؟؟

يعقوب حاج ادم

 16  0  2035
يعقوب حاج ادم


* جاء حديث الرئيس الجميل الاجمل اشرف الكاردنالي قويا صارخا يتسم بالقوة والشجاعة ورباطة الجأش في معظم محاوره وجانب التوفيق الرئيس كردنه في جزئية الوصف اللامعقول للزملاء والاعلاميين ونعت ال 80% في المائة منهم بانهم مرتشين وهي تهمة جائرة اساءت كثيرا لزملاء الحرف الذين نعرف الكثيرين منهم من الذين يحترمون شرف المهنة وقدسية الكلمة والتحلي بالمهنية الصادقة بعيدا عن الارتزاق والتسول في موائد الاداريين واللاعبين ونحن نعرف ان الكثيرين منهم بل ان معظمهم يعيش على الكفاف ولكنه لايمد اليد ولايتسول ولايسعى لاراقة ماء الوجه بل انني اعرف كثيرين منهم من اصحاب النفوس الطاهرة قد رفضوا الكثير من الهدايا العينية والمادية برغم حاجتهم الماسة لتلك الهدايا العينية والمادية ولكنهم يرفضونها في اباء وشمم حتى لاتصبح ذلة يقبضهم بها اولئك النفر في سالف الايام وكنا سنرفع القبعات للرئيس الجميل الاجمل أشرف الكاردنالي لو انه قال بان 10%في المائة من الصحفيين مرتشين ورواد موائد دسمة يكتبون الكلمة المقبوض ثمنها مقدما قبل الدفع بالجريدة الى المطبعة فكنا سنحترم حديث كردنة كثيرا لو انه اقتصر على تلك الفئة التي تسيئ للاعلاميين وهي نسبة مئوية ضعيفة لاتقارن بالكل ولكن ان يقول بان 80% في المائة من الاعلاميين مرتشين فهي سقطة كبرى لقائد الهرم الهلالي لانه قد ظلم قادة الاعلام وبعض الاعلاميين الناشطين من الزملاء الواعدين الذين نعرف الكثيرين منهم يتمتعون بالعفة والكرامة وعزة النفس ووصفهم بتلك الصفة الذميمة فيها اساءة كبيرة لهم ولشرف المهنة التي يعملون بين دهاليزها ويقيني بان حملة الاقلام الشرفاء ينتظرون كلمة اعتذار من القائد الهمام اشرف الكاردنال فليس عيبا ان تخطئ فكلنا خطأون وليس هنالك من البشر من هو معصوم من الخطأ ولكن فخير الخطأون التوابون وليت رئيسنا الجميل الاجمل يخرج علينا بتصريح مماثل يعيد فيه الأمور الى نصابها ويبدي اعتذاره لكل من اصابه رذاذ حديثه فالاعتذار من شيم الكرام وليس من العدل في شئ ان ياخذ الدكتور اشرف كل الاعلاميين بجريرة فئة قليلة تعد على اصابع اليدين عملا بالمثل القائل الشر يعم والخير يخص فانت اكبر من ذلك بكثير ياحبيب الملايين من شعب الهلال"

تلكس ... مستعجل

(( الفاقد الاخلاقي تلفون العملة الذي لايكتب الا الكلمة المأجورة يقف وبأمتياز على رأس القائمة التي عناها الدكتور اشرف بين صحافة الارتزاق الهلالي وهو ومن هم على شاكلته من اساءوا للشرفاء في صحافة الهلال"

((ماذا يريد النقر من الهلال !؟))

* مؤسف والله كل الاسف ان يخرج علينا المدرب العاطل الفاتح النقر بين الفينة والفينة ليتحدث حديث الأفك ويطلق للسانه العنان منقبا ومتفحصا في الشئون الهلالية منصبا من نفسه ناصحا ومرشدا وكان حواء الهلالية لم تلد غيره من النجوم الافذاذ الذين كانوا يفوقونه شهرة ومكانة وحبا في نفوس الجماهير الهلالية التي كانت تلقب الجناح الفاتح النقر بالألقاب الهامشية عطفا على تواضع عطائه مع زمرة النجوم الموهوبين الذين كان يضمهم كشف الهلال في ذلك الوقت امثال جكسا والدحيش وكسلا وشاويش وشواطين ومبارك طنطاوي وكلهم يفوقونه عطاءا وابداعا ولم نسمع باحد منهم يخرج غلينا ليسيئ للبيت الهلالي ولكن الفاتح يأبى الا ان يخرج علينا في كل مرة لينصب من نفسه ناصحا ومرشدا وموجها في كل القضايا الهلالية ولو كان نصحه يأتي من منطلق حرصه على الكيان وسعيا لاصلاح الأعوجاج فيه لتقبلناه عن صدر رحب ولكننا نشتم من حديث الفاتح النقر جزئية الغرض والغرض مرض ويقيني بان انسياق الفاتح النقر وراء هذه التداعيات المغرضة ليدل دلالة اكيدة على انه ابن عاق وجاء الى الهلال من الطريق الخطأ ونحن على ثقة من أن نجوم التسجيلات الهلالية سيلقمونه حجرا وهم يسجلون النجاحات المضطردة في موسم الانجازات المنتظر وسيثبتوا له بان كل تنظيراته ماهي الا تنظيرات رجل حاقد لايحب الخير لهلال الملايين على الرغم من ان الناس لم يتعرفوا على النقر الا عبر بوابة الهلال وبرغم ذلك يسيئ لهلال الملايين ويتوقع لنجومه الفشل الذريع وفي هذا دلالة اكيدة على مدى الكره الذي يحمله الفاتح النقر لفريق الهلال الذي اعطاه اسمه يوما ما وعرفه بالناس وادخله الى قلوبهم فكان أن كافأه الفاتح بجزاء سنمار!!

الكلام الأخير
* برشلونة ينتظر ناس بيكيه علي جعفر وضفر ونمر وبخيت خميس في الدوحة بعد مواجهة الاهلي السعودي النادي الملكي ولن نقول سوى هانت الزلابية حتى اكلتها بنو النضير!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 16  0
التعليقات ( 16 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ياسر عبداللطيف الحسين 12-14-2016 12:0
    الفاتح النقر ماقدم شيء للانديه التي دربها. فقط يجييد التنظير والتقليل من شأن اللاعبين (فاقد الشيء لايعطيه ) فرجاء نقطنا بالسكوت
  • #2
    جاغوم 12-13-2016 07:0
    استغرب كيف لشخص مثلك يدعي انه كاتب ويهاجم دائما كل شخص يقول لا او يبديء رايا معارضا للكردنة امس شتمت حداثة وقلت فيه مالم يقله مالك في الخمر واليوم تجنيت علي المدرب الفاتح النقر وسببته وقلت فيه ماقلت يا اخي النقر لعب للهلال ودرب الهلال فمن حقه ان يتحدث بما يراه صحيحا من انت وماذا قدمت للهلال حسب علمي لنك راسب في المرحلة الوسطي
  • #6
    Amjad 12-13-2016 01:0
    تعرف يا عمنا يعقوب والله انا بقرأ عمودك دا عشان اضحك يا اخي انت تحفه ما عارفك بتجيب الكلام دا من وين
    صحفي شعيريييييه
  • #7
    عثمان جميل الدوحه قطر 12-13-2016 01:0
    انت ياكاتب الغفله وساقط المدارس الوسطى تسيء للاعب الدولي الفاتح النقر وتصفه وتنعته بما فتح الله لك به من إساءات... تشتم رجلا مشهود ومعروف له بأنه الوحيد في الوسط الرياضي يقول ويجهر بكلمة الحق.. أما أنت فأمرك محير تتعزل في رجل شتم اعلام الهلال ووصفهم بأن 80% منهم مرتشين كمثألك وماتخاف طبل لكن الكاردينال لا أمان له وانت غدا ستكون في مرمى نيرانه هذا رجل اهوج لا يفرق بين للصديق والعدو احسن تقبض بدري ووتخارج قالو ود البدري سمين
  • #8
    صىح الشيخ 12-13-2016 11:0
    ايه دخل نجوم المريخ فى الموضوع يا مرتشى الكابتن الفاتح النقر لعب ودرب الهلال بالفى والمافى بكل اخلاص وتفانى اما انت تلفون عمله ................راجع الارشيف والشهور الاولى من فوز الكاردنال بالرئاسه ولو انت نسيت انا ما نسييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت
  • #10
    شوقي 12-13-2016 10:0
    الكاردينال قال الحقيقة يا جاهل
    لو ما حقيقة انت تبقي صحفي
    قبضت كم يا جاهل
  • #13
    الزعيم 12-13-2016 10:0
    انت على راس قاىمة شلة. الجميل اجمل. ولذالك يوم امس كل الصحفيين الشرفاء. الغير مرتشين. هاجموا جميلك الاجمل. الا أنت. وهذا ما غريب على شخص يطبل لرجل فاقد تربوي ويغازله بالجميل. والحلو و. و. واليوم تريد. تهاجم. رجل فى قامة الفاتح النقر. الذى لا يكذب ولا يطبل. وهذا الهجوم على النقر مجرد انه لا يقبل سياسات الجميل اجمل. سوْال. يا عمك متى يقابل فريق الجميل اجمل الفرق الأوربية. على جعفر المرة الثالثة يقابل فرق اوربية اهتمال كبير. اتحاد الصحفيين تصدر قرار بمعاقبة الصحفيين الذين لا يحملون. القيد الصحفى أولهم انت وتلميذك شوربة. كل منك يا مزمل. ومعتصم محمود المرتشى الحقيقى. يهاجم النقر يا للعجب
  • #14
    عزالدين وديدي 12-13-2016 10:0
    اعتقد انك طبال درجة اولى او مرتشي لانك مازلت تقول الرئيس الجميل الاجمل لرئيس اساء الى زملائك.
    خليك في الراشي والمرتشي.
    سؤال؟ من هو الراشي ومن هو الرائش
  • #16
    سامح 12-13-2016 09:0
    بلا شرفاء بلا بطيخ معاك كدى ورينا انت ضمن العشرين فى الميه ولا ما ضمنهم.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019