• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
ديدي

هل صدق الكاردينال بتهمة (المرتشين) ؟!

ديدي

 0  0  1777
ديدي
*في الزمن الجميل من تاريخ الهلال ،حين كان يقال لزعيم أمة الهلال الطيب عبد الله ـ نسأل الله له الرحمة : (ان فلاناً ـ من الصحفيين ـ شتمك ) كان يرد ساخراً ومستهزئاً ، (بالله هو كتب شنو) ؟!!
*كان ـ رحمة الله ـ تغشاه ـ لا يخشي لومة لئيم ولا غضبة حليم ولا تطلعات غشيم ، فلم يهتز ولم ينكسر الي يوم رحيله رغم ان معظم ما كتب عنه من هجوم وإسفاف كان من الممكن ان يهد جبالاً !!
*اما في هذا الزمن الأغبر يعتقد اي رئيس لنادي الهلال ،او يصور له المصلحجية ضرورة ان يتبني كتبة حراسة ،وعرضحالجية للدفاع عنه والتطبيل ، ما ان تكتب عنه حرفاً إلا وتهاجمك هذه الأقلام الضالة السعرانة الجائعة ،هذه الفكرة الضحلة تكشف هشاشة الفكر الإداري ،وضعف الكفاءة ،والخوف والجبن ،ولأن دوام الحال من المحال سرعان ما ينقلب السحر علي الساحر .
*فبالله عليك هل هنالك وجه مقارنة بين الزمنين ؟!
*حين يقول رئيس مجلس الهلال أشرف الكاردينال ان 80% من إعلاميي الهلال مرتشين ،فلابد ان هنالك (راشي) ـ هذا اذا كان حديثه صحيحاً ـ وطالماً انه حدد إنتماء وإرتباط هؤلاء الإعلاميين (المرتشين) بالهلال ، فعليه ان يحدد من هم الذين (يرشونهم) هل هو ام زملائه في مجلس الإدارة ام اللاعبون ،فليس هنالك أطراف أخري لها مصلحة بتقديم الرشوة ؟!!.
* ومن يقدم الرشوة بطبيعة الحال ،لابد انه يملك المال ، ويدفع امواله مقابل مصلحة او خوفاً وجبناً من شئ ما ، فعلي الكاردينال ان يكون أكثر شجاعة ويحدد بالأسماء والتفاصيل من هم هؤلاء (المرتشين) فنحن وقتها حتماً سنعرف من خلاله من هم (الراشين) !!
*اما إطلاق الكلام علي عواهنه وإتهام إعلاميين بلا مستندات او وقائع مثبتة ،فهو أمر لا يليق برئيس نادي الهلال !!
*وعلي ذلك لا أحد ينكر ، حال التردي في الصحافة الرياضية عامة،وسقوط بعض الإعلاميين في براثن الإنتماءات الضيقة والولاءات المطلقة لإداريين بعينهم ،الي ان صاروا في محل شبهات ،ولو ان الكاردينال يقصد أمثال هؤلاء فإن رأس (السوط) بالتأكيد يلحقه ايضاً في الإشتراك في هذا الجرم والإثم الذي غلظ الله سبحانه وتعالي في تحريمه !!
*حائر أنا مثل عدد كبير من الهلاليين ،فيم انفق صلاح إدريس الـ (10) ملايين دولار التي يطالب بها كمديونية ؟!
*مثل هذا المبلغ لو صُرف في لاعبين (عميان) لا يبصرون ،لجاءوا للهلال بكأس العالم للأندية !!
*هذا الكاردينال ـ رغم إختلافنا معه ـ في بعض قراراته وتوجهاته الإدارية افضل ألف مرة من صلاح ادريس ،أكبر أكذوبة في تاريخ الهلال .
*علي الأقل هذا الرجل له بصمة وضعها علي إستاد الهلال ،سيأتي جيل من الأجيال ،وسيقول هذا ما قدمه الكاردينال ،فبربكم ماذا قدم صلاح ادريس طوال رئاسته للهلال غير الجعجعة والبرطعة ؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019