• ×
الإثنين 2 أغسطس 2021 | 08-01-2021
يعقوب حاج ادم

تكسير المقاديف ماركة مسجلة بأسم صلاح أدريس

يعقوب حاج ادم

 8  0  2130
يعقوب حاج ادم


* لأكثر من عامين ونصف العام ظل السيد صلاح ادريس رئيس الهلال الهارب يمارس هوايته المحببة في تكسير مقاديف الرئيس الجميل الاجمل أشرف سيد احمد الكاردنالي ووضع الاشواك في طريقه بلا كلا او ملل 29 شهرا من عمر الزمان وأكثر من 870 يوما بلياليها وصلاح احمد ادريس يحارب الرئيس المنتخب أشرف الكاردنال بشتى السبل والطرق الملتوية فهو لم يجد بابا وطريقا واهيا الاوسلكه طمعا في ابعاد الرئيس الكاردنال من سدة الحكم في النادي الكبير والتي جاء اليها بأرادة شعب الهلال الذي يعرف شعبه كيف يميز بين الغث والثمين والصالح والطالح فلا ينحاز الا من يثق في قدراته ونواياه وعشقه للكيان فكان ان لفظ السيد صلاح ادريس في ولايتين مشهودتين كان ترتيبه فيهما طيش المجموعة على نحو ماكان عليه في انتخابات الاتحاد العام الذي ترك الهلال من اجلها ليتبؤاء فيها مقعد الطيش تيرسو ليسئ لشعب الهلال الذي لم يعرف التواضع والانكسار الا في عهده المنكسر وبرغم الفشل الذريع لكل الاسلحة الفشنك التي مارسها السيد صلاح ادريس الا انه لم ياخذ العبر والدروس فظل كعهده يمارس تلك الاساليب القمئية الفاشلة والتي لم تحرك ساكنا في صمود الرئيس الأنسان اشرف الكاردنالي فكل الدعاوي الكيدية التي رفعها السيد صلاح ادريس في وجه الكاردنال ابان ترؤسه للبيت الهلالي ذهبت هباءا ادراج الرياح حيث القمته المحاكم حجرا فلم يتوانى وظل يبحث وينقب في اضابير افكاره الهدامة عن اي ثغرة ينفذ بها الى معاقل الكاردنال لابعاده عن رئاسة الهلال ولكنه كان يصطدم بجلمود صخر عاتي ولما فشلت تلك المساعي اخذ يحاربه حروب مستترة بابعاد النجوم المتميزة عن اسوار البيت الهلالي وتحويلها لفريقه اهلي شندي او لمصلحة فريق العديل جمال الوالي ولم يكتفي بذلك فلما حارت به كل السبل ورأى بام عينيه كيف ان كردنه قد تفوق على نده التقليدي المريخ وبات قريبا من القذف به الى مرافئ الاندية الريفية ماكان من الوجيه صلاح ادريس الا ان فتح خزائنه لعديله جمال الوالي لفك عثرته وضائقته المالية حتى لايتضعضع الوصيف وتنهار قواه ويصبح لقمة سائغة لهلال الملايين وكل هذه الافعال الاربابية لم تزيد القائد الهلالي الهمام الا قوة واصرارا للسير بهلال الملايين الى الغايات المرجوءة له وكانت اخر الحركات الصبيانية لتكسير المقاديف من قبل السيد صلاح ادريس تتمثل في مطالبة الارباب بديونه غير المعتمدة في اروقة البيت الهلالي مطالبا بها وشاكيا هلال العز في المحاكم مطالبا بديون لايعرف لها الهلاليون اول ولا اخر ونحن نسال السيد صلاح ادريس وبكل الصدق الذي يرتسم في حنايا افئدتنا هل يمكن لك بعد كل هذه الترهات والسيناريوهات المملة الرتيبة ان تتقدم لخدمة البيت الهلالي والعودة من جديد للجلوس على كرسي الرئاسة في البيت الكبير ان حدث هذا من السيد صلاح ادريس فهو يكون كمن اراد لنفسه الفضيحة امام شعب الهلال والذي لم يعد يحمل لهذا الرجل اي حب بين اضلعه لانه اي الارباب كما اسلفت قد قطع شعرة معاوية التي تربط بينه وبين شعب الهلال وشعب الهلال ان ابغض شخصا فهو لن يعود اليه حتى لو سقاهو لبن الطير وتبعا لذلك فنحن نقول لك وبالامانة كلها ان شعب الهلال قد شطب اسم صلاح ادريس من قاموسه وبغير رجعة فلتبحث لك عن موقع اخر تجد فيه نفسك ولك في اهلك الشنداوية وابناء عمومتك الوصفاء مرتعا خصبا"

تلكس .. مستعجل

(( اسامع عطا المنان بانحيازه السافر للوصيف الواهن الضعيف يؤكد لنا وبما لايدع مجالا للشك بان الوصيف الواهن الضعيف لايستطيع الوقوف على قدميه منفردا الا بدفرة قوية للمدفور الذي يبقى متارجحا وواهنا ان لم يجد الدفرة المعنوية والحسية المطلوبة والسؤال الذي يفرض نفسه وبألحاح هل ان أسامه عطا المنان لايزال يتمتع بالحصانة الدبلوماسية والتي تجعله يفعل كل مايريده بلا حسيب ولا رقيب أم ان القصاص ينتظره لردعه في كل التجاوزات التي أقدم عليها!؟

الكلام .. الأخير

* قال الاستاذ جمال الوالي بان المريخ مستقر ماليا وفنيا وانه لايعاني أي مشاكل مالية في الوقت الحاضر نسمع مثل هذا الحديث وفي نفس الوقت يتأهب النجم عمر بخيت نجم المريخ المشطوب الى عقد مؤتمر صحفي ليوضح من خلاله اللعبة القردية التي مررها المريخاب عليه بمساعدة اسامه عطا المنان المريخي المتلون ليوضح اسرار تلك اللعبة القردية وموقفه منها وسعيه الى رد الصاع صاعين فكيف لنا ان نصدق بان المريخ مستقر ماليا وفنيا على حسب مزاعم رئيسه المكلف وكيف لنا ان نفسر حديث عمر بخيت ونحن نعلم تمام العلم بان عمر ليس وحده بل ان المعز وراجي وغيرهم ينتظرون دورهم في فتح البلاغات واقامة المؤتمرات الصحفية فاين هو الاستقرار المالي الذي يحدثنا عنه الرئيس الطوالي!؟

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سوداني شارب مؤية النيل 12-11-2016 02:0
    ياخي حرام عليك انت علي القبر قول كلمة صدق مرة واحدة في حق الارباب
  • #2
    سودانى 12-10-2016 09:0
    لك اان تختلف مع صلاح ادريس فى وجهات النظر
    ولكن اين ادب الخلاف لرجل بات على اعتاب القبر
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لو كان المريخ بكل هذا الذى وصفته به فلماذا
    انت شاغل نفسك بفريق ضعيف وواهن
    محم الزمان...محن الزمان...محن الزمان
  • #3
    fatehelashai 12-10-2016 04:0
    رئيسكم الجميل الاجمل ليش حتي الان ما سدد مستحقات كاريكا فين مفاجأة الجميل الاجمل ليكم في التسجيلات هل مشاطيب المريخ اصبحت امانيكم واحلاكم تنتقد جمالي الوالي الرئيس الخلوق المتعلم واعتقد ان يوم ان تلتقي به سوف تنحني له طائعا بكل ادب ووقار لان مكانته واحترامه ووسامته تجبرك علي ذلك وثانيا لانك مطبلاتي واهل الشرقية بالدمام حافظنك عن ظهر قلب
    اذا اردت ان ينصلح حال فريقكم عليكم تقديم النصح له لا التطبيل كفاية نفاق غدا الدور عليك سوف تمنع من دخول حظيرة الهلال كالذين سبقوك من قبل الم تسمع بالمثل القائل حبل الكذب قصير غدا ينكشف حال رئيسكم بعد ان تعرفوا اين ذهبت اموال دكاكين حظيرة الهلال ووقتها هل نقرا نفس النغمة الجميل الاجمل ولا حا تتغيير النغمة لله درك يا هلال اذا كان امثال هؤلاء من يقدمون النصح
  • #4
    عثمان جميل الدوحه قطر 12-10-2016 03:0
    - 2016-12-10 - 10:58
    لصوصية الكاردينال في الهلال




    أفياء
    ايمن كبوش

    @ كانت مخاوفنا، ومخاوف كل المشفقين على مستقبل الهلال، مُبررة، ولها اسبابها الموضوعية، حيث عارضنا بإصرار، وصول رجل مثل اشرف الكاردينال لرئاسة نادي الهلال.
    @ صحيفة الرجل غير المشرفة، وماضيه البائس، وسيرته الملطخة بالتزوير والاحتيال، لوحدها تكفي لابعاده من ممارسة اي عمل عام، او تسنم القيادة فيه، لما فيه من معاملات مالية وعلاقات بينية مع جهات اعتبارية تعتبر نادي الهلال دولة ذات سيادة وصولجان.
    @ مارس رئيس الغفلة الهلالية خلال عامين ونزيف من الحكم المترنح (همبتة) عجيبة وغريبة لا تصدر الى من محتال محترف، مثلما حدث في ملف رعاية شركة (الثريا) الاماراتية لنادي الهلال، حيث ارتدى الفريق العلامة التجارية للشركة الاماراتية على قمصانه لنصف موسم، دون ان ترى خزينة النادي فلساً واحداً من ذلك العقد المريب الذي قال عنه رئيس الغفلة قبلاً، انه قد وقعه مع الشركة مقابل ثلاث مليون دولار امريكي، لثلاث سنوات، اي بواقع مليون دولار للموسم الواحد، وبذا يكون للهلال في بطن الكاردينال حوالي خمسمائة الف دولار تعادل عشرة ملايين جنيه سوداني ينبغي ان يوردها فوراً في خزينة النادي كأموال عامة لم تظهر في الحسابات الختامية.
    @ وحتى ملف الجوهرة التي كان الكاردينال يحمل (سيخها) من نادي الهلال الى قصره المنيف في ضاحية المجاهدين بالخرطوم، تسوده الضبابية وعدم الشفافية بدليل ان عقد تنفيذها لم يطلّع عليه احد من اعضاء مجلس رئيس الغفلة الذي ضمّن قيمة انشاء الجوهرة كمديونية في الميزانية الاخيرة، رغم اعلانه عن تبرعه بها لجماهير الهلال، فقام ب(نفخ) الرقم من اربعين ملياراً الى مائة وستين ملياراً بنسبة ارباح مضاعفة لا تحدث حتى لجوكية الكرين والمضاربين بالدولار.. على الرغم من ان الجوهرة نفسها لم تكتمل، وعلى الرغم من الجمعية العمومية العادية جاءت لتناقش ميزانية عامي 2014/2016 وجوهرة الكاردينال نشط فيها العمل في عام 2016 . شفتو الهمبتة كيف !!!
    @ اذكر تماما ان رئيس الغفلة خاطب الجماهير بمسرح كرومة بنادي الهلال، ما قبل الهدم والتكسير، واكد بان حديد تسليح الجوهرة وصل مدينة بورتسودان واضاف: (بعد يومين ح تشوفو الحديد ده في المكان ده) واشار حضرته الى حيث كان يجلس و(يكضب) كعادته، فهل كان حديد الجوهرة محلياً ام مستورداً باعفاءات جمركية كما المح لذلك الاخ محمود عبد الكريم عضو المجلس ونائب امين المال، الذي قال انهم حصلوا على اعفاءات من الدولة وتحويل سيخ الجوهرة الى منزل الكاردينال امر عادي، لانه بيت من بيوت الهلال.
    @ نعود لفضيحة البص التي فجرها الزميل نادر عطا في صحيفة التيار لنسأل الكاردينال.. كيف تحولت قيمة البص من مائتين الف درهم اماراتي، ستمائة الف جنيه سوداني، لتصبح ثلاث مليارات وستمائة جنيه سوداني كما هو مضمّن في الميزانية الكارثية التي ستطيح برؤوس كثيرة في الهلال. ابتداءً من اللواء عصام كرار امين المال، وانتهاءً بنسيب الكاردينال ومحاسب الهلال عادل عبد الرحمن..
    @ هذا البص، سكند هاند، ولن يجري في شوارع الخرطوم واقاليم السودان المختلفة على عجلاته، بأكثر من مليار ومائتين جنيه في أسواء الاحوال، فمن اين آتي الكاردينال بهذه الزيادة ? وكيف جاز له ان يفعل ذلك وهو يعلم بأن هذا البص مثله، مثل اي بص متاح في السوق، وان اصغر (كومسنجي) في شعبي ام درمان، يعرف كم هي قيمة البص الصيني او البص الكوري.. او التايواني.
    @ ما يحدث في الهلال، للاسف الشديد، لصوصية مقننة وسرقة علنية وممنهجة، تحتاح لوزارة قوية وقابضة ولها ارادة وقدرة على الحفاظ على المال العام من النهب والسلب والهمبتة، ولكن للاسف هذه الارادة غير متوفرة في وزارة اليسع صديق التاج ابو كساوي، ومولانا محمد عثمان خليفة، وانس الناطق.. للاسف الشديد.

  • #5
    شوقي 12-10-2016 10:0
    وضع الاشواك في طريقه بلا كلا او ملل هههههههههههههههههههههههههههه
    لاساليب القمئية الفاشلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    القمته المحاكم حجرا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ان كردنه قد تفوق على نده التقليدي المريخ وبات قريبا من القذف به الى مرافئ الاندية الريفية؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!! حيرتني والله
    حتى لايتضعضع الوصيف.÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ بنقالي انت
    فهو يكون كمن اراد لنفسه الفضيحة امام شعب الهلال.......... قاموس شنو دا


    انت جاهل دى ما عايز نقاش
    لكن السؤال الاهم لادارة هذا الموقع كيف يتم النشر لهذا الجاهل فى هذا المووقع
    رجل ال يملك اي مؤهل جاهل وحتى اللغة لا يجيدها
  • #6
    بدر 12-10-2016 10:0
    غايتو كسير التلج في الناس الكبار شيييييييييييييييييييييييييييييييين
  • #7
    أبو راشد 12-10-2016 10:0
    سوف يكون المريخ في الامن والصون ما دام هنالك رئيس لنادي الصفر الدولي
    بواصفات الكاردينال وصحفي مثلك عدم بصيرة.
    كل كتاب الأعمدية المهمومين بالهلال يقفون ضد الفوضى التي يدار بها الهلال.
    رؤساء على شاكلة طه علي البشيلر وصلاح ادريس هم من يشكلون نوعية الؤساء
    الذين يستطيعون مقارعة المريخ أما الكاردينال ومن هم على شاكلته فيمثلون
    قوة دفع للمريخ لسبب بسيط هو عدم القدرة الإدارية وانعدام البصيرة.
    ابعد عن الهلال ضررك اكثر من نفعك.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019