• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024
سيف الدين خواجة

قضية للنقاش عمر بخيت ....باسكال !!!

سيف الدين خواجة

 13  0  2794
سيف الدين خواجة

*حين رد السيد /جمال الوالي علي خطاب الاتحاد معلنا بان الاموال لدي اسامه لم يدر بخلدنا اكثر من انها علاقه عادية لا تقود الي مطبات هوائية يضع الاتحاد بظفره فيها .
*ثم مارس الاتحاد هوايتة في الانحناءه حين مدد ايام التسجيلات حتي يتفادي الصدام مع المريخ !!!
*هذه اول خطوات الاخلال بالعدالة في الموسم الجديد ما لم تحتاط الاندية بمخالب قط حتي تستقيم الامور !!!
*المشكلة الثانية ناقض الاتحاد نفسه بنفسه ودخل في قضية فساد اداري ومحاباة ما كان له ان يدخل فيها لولا انه مدد فترة التسجيلات ولولا انه ورط نفسه بكتابه للمريخ الذي تسرب للاعلام !!!
*المشكلة انه رغم التمديد لم يقم المريخ بتسديد المستحقات لعمر بخيت هذا تترتب عليه اشكاليات قانونية ومنطقية تواجه الموسم الجديد !!!
*اول هذه الاشكاليات ان عمر بخيت ما زال لاعبا للمريخ وهذا يعني ان تسجيل باسكال عير قانوني وعدديا ان كشف المريخ زائد!!! وهل يمكن شطب اللاعب الزائد هكذا بجرة قلم ؟؟؟
*اذا ثبت قانونا ان كشف المريخ به لاعب زائد هل يحق له-اي المريخ- اللعب في الدوري الممتاز واذا لعب هكذا هل يحق للاندية ان تشكوه خاصة ان المريخ قبل موسمين كان كشفه زائدا بشهادة صحافة المريخ وهذا يعني وقتها ان كل مباريات غير قانونية كما افتي بذلك استاذنا النعمان حسن حين سالناه عن ذلك !!!
*مشكلة قانونية اخري هل سداد مستحقات عمر بخيت بعد المدة يبرئ ذمة المريخ ويجعل تسجيل باسكال صحيحا ؟؟؟شخصيا اري غير ذلك !!!
*وهكذا عودنا الاتحاد بالمجاملات لاندية القمه دايما ما يضع عقدة موسمه في المنشار وينتظر الاجاويد لتخرجه من ورطات يصنعها بيده وبكرم شديد من تلقاء نفسه والسبب ليس هو الانتماء كما يتبادر للذهن وانما لعبة المصالح المالية (وشيلني واشيلك ) !!!
*اضافة الي اعلاه هناك تناقض واضح بين اعضاء الاتحاد نفسه وكانهم يحرقون بعضهم البعض وماذا يعني هذا التضارب بين السكرتير وامين المال وفي هذه الحاله هل هي المصالح ام الانتماءات الضيقه ام جميعها !!!
*تري بعد ما قلنا اعلاه هل هناك مخرج قانوني للاتحاد وللمريخ كل بطريق يختلف عن الاخر ام ان هناك طبخه ما تنضج علي نار هادئه تخارج الاتحاد والمريخ !!!
*موسم 2017بدأ بهذه الفضيحة الادارية والقانونية الكبيرة وهل ستتوقف مشاكل الاتحاد في هذه فقط ام لها تداعيات وراءها !!!
*نامل ان نسمع اراء قانونية تثري النقاش الحر ثقافة وموضوعا بعيدا عن الانتماءات الضيقه والنظرة الملونه والتي اضاعتنا كثيرا في نفق مظلم بعيدا عن الابداع والاثراء الفكري الممتع والذي يخرج بحلول ابداعية بها من الق الفكر والصفاء ما يحملنا علي جادة الطريق !!!والله نسأل التوفيق لموسمنا الجديد !!!
هوامش***
هامش اول ** المريخ يه رجل تخطيط من الطراز الاول هو البرف هاشم الهدية ولكن يصبر المريخ علي التخطيط وهنا تكمن القضية !!!
*المريخ عمل الخطوة الصحيحه الاولي حيث تعاقد مع المدرب قبل التسجيلات لكنه اخطأ حين سجل بالكوته كانما الغي خطوته الاولي مما سيزيد المعاناة تماما كما قال كروجر الاندية السودانية كل موسم تبدؤه من الصفر!!!
*الهلال عكس المريخ سجل باحتياجات مهما قلنا فيها لكنها احتفظت بجلد وعظم الفريق ولكنه تعاقد مع المدرب مؤخرا بعد التسجيلات وهذا خطأ له ما بعده يجعل المدرب في حل من النتائج !!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سيف الدين خواجة
 13  0
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيف الدين خواجه 12-11-2016 03:0
    الاخ السما الاحمر عن اي حقد تتكلم اردنا اثارة حوار مثمر وبناء لاثراء قانوني بدل اللت والعجن اعد قراءة المقال واقلع النظارة الحمراء عبد الكريم وعثمان اعلاه مريخاب يعرفونني جيدا قال حقد قال علي ايه علي (احمد وحاج احمد ) نسال الافاقه من المتاهه
  • #2
    سيف الدين خواجه 12-07-2016 08:0
    الاخ ky شكرا لك استلام عمر الشك او ايداعه لدي الاتحاد مالم يمر في حسابه اوو يستبدل بنقد قبل انقضاء فترة التسجيلات والا لا داعي لكتاب الاتحاد محذرا المريخ بشطب اخر لاعب ما لم يسدد ومعناها الفترة محددة بزمن السداد بعده لا يجزي!!!
  • #3
    سيف الدين خواجه 12-07-2016 08:0
    الاخ سوداني شكرا لك لنا فترة افتقدنا تعليقات الدسمه بالراكوبه عسي ما شر وسعيد بعودتك لك الصحة والعافية ارتداد الشيك قضية منفصلة لحالة وهي جنائية ان وصلت المحاكم وفي تقديري السداد بعد الفترة غير مبرئ الا استخرج ايصال مالي في تاريخ لاحق وهو وارد في السودان .وسعيد بعودتك
  • #4
    السما الأحمر 12-07-2016 08:0
    يا خواجة دا حقد دفين على المربخ وما القانون الذي يدين المريخ . الحقوق لا تسقط ولا تعمل على إدانة المريخ وبعدين لو داير تتكلم عن التجاوزات سنورد لك آلاف التجاوزات لمصلحة الهلال وعشرات البطولات بالخداع وظلم الأخرين نرجو تحري الصدق والأمانة والهلال أكبر نادي للتجاوزات في العالم أجمع والدلائل كثيرة محليا وافريقيا
  • #5
    السما الأحمر 12-07-2016 08:0
    يا خواجة دا حقد دفين على المربخ وما القانون الذي يدين المريخ . الحقوق لا تسقط ولا تعمل على إدانة المريخ وبعدين لو داير تتكلم عن التجاوزات سنورد لك آلاف التجاوزات لمصلحة الهلال وعشرات البطولات بالخداع وظلم الأخرين نرجو تحري الصدف
  • #6
    سيف الدين خواجه 12-07-2016 08:0
    خي عبد الكريم شكرا لك وصدقت وادام الله المحبة فهي متبادله بصفاء القلوب والوجدان من ادران الزمان اما اللون الجواني يعلم الله انه ناصع وليس قاني الا في فك التسجيلات مع المليارات وشكرا
  • #7
    محمد السيد 12-06-2016 08:0
    يا سيف يرضى عنك رب العالمين. يعني الفساد حده الاتحاد!!!
  • #8
    adam algnana 12-06-2016 07:0
    لكم التقدير طبعا اذا تم تسليم اللاعب شيك هذا لا يلغي التسجيل تبقي قضية شيك فقط حسب معرفتي المتواضعةبالقانون
  • #9
    عثمان جميل الدوحه قطر 12-06-2016 07:0
    صديقي العزيز عبدالكريم عبدون عندما يكتب الصديق العزيز جدا سيف خواجه (أبا مختار) فلننحي له تحية وإحلالا لهذا الهلالي الرائع والذي لا يخلط الأوراق والألوان بقية المهرجين والذين توهموا وهما كبيرا بأنهم بحق أصبحوا صحفيين والصحافة براءة من سخافاتهم وتشنجهم وتعصبهم الأعمى .. عندما يكتب الصديق العزيز خواجه يكتب بمداد من ذهب لا تجريح ولا إساءة لأحد يكتب،بأدب وذوق رفيع حتى انني كثيرا ما أداعبه في كل منتديات روابط المريخ والهلال وأقول له أنت مريخابي ضليت الطريق للبيت والباب الأزرق ويضحك من اعماقه انه سيف الدين مختار خواجه الذي عرفناه بالدوحه منذ العام 1987م لم يتغير ولم يتبدل
  • #10
    OMER 12-06-2016 05:0
    اقتباس : *ثم مارس الاتحاد هوايتة في الانحناءه حين مدد ايام التسجيلات حتي يتفادي الصدام مع المريخ !!
    تمديد فترة التسجيلات كانت من اجل الهلال وليس المريخ .
    عندما قرر الاتحاد تمديد فترة التسجيلات لم تكن قضية عمر بخيت علي السطح نهائيا .
    المريخ حسم تسجيلاته مبكرا في خانات الوطنيين والاجانب اما الهلال فلم يحسم امر الاجانب الا في اخر يومين .
    كنا نصنفك انك آخر من تبقي العقلانيين اللذين لاتأخذهم عصبية هلال مريخ ولكن طلعتو كلكم زي بعض .
  • #11
    Sثky 12-06-2016 03:0
    هل استلم عمر بخيت شيك من المريخ واي اي جهة تمثل المريخ مقابل مستحقاته طرف المريخ هذا هو السؤال الذي يبدأ باجابته اي شخص يريد أن يتحدث عن الإبعاد القانونيه لهذه القضيه
  • #12
    سوداني 12-06-2016 02:0
    استاذ خواجه متعك الله بالصحة والعافية
    اذا سدد النادي المستحقات بشيك آجل.. وارتد الشيك بعد نهاية التسجيلات هل يعتبر شطب اللاعب لاغي ام ان ارتداد الشيك قضية أخرى لا علاقة للاتحاد بها(هذا السؤال قد لا ينطبق على قضية عمر بخيت)
  • #13
    عبد الكريم عبدون 12-06-2016 01:0
    لك مني أجمل التحايا والله اني احبك في الله لانك هلالابي من جو احمر اللون
    الحمد الله في السودان القانون غير محترم -واذا كانت هنالك فكلها ثغرات ومن يقومون بتطبيق القانون فكلهم سماسرة -الله يكون في عون السودان وانسانه وقانونه وكفى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019