• ×
الأحد 26 سبتمبر 2021 | 09-26-2021
محمد كامل سعيد

(كلك حركات)..!!

محمد كامل سعيد

 2  0  3154
محمد كامل سعيد

* انتهت التسجيلات الرئيسية.. وفي داوئر الاندية ـ خاصة الكبيرة ـ ربح من ربح وخسر من خسر.. اما عند السماسرة فان الجميع ربحوا بعدما مارسوا تجارة الوهم على اصولها في مولد المكاواة والذي يشهد اكبر جريمة في حق التقارير الفنية المفترى عليها..!!
* ودعنا عبارات الاثارة التي فرضت نفسها على جل الاصدارات او لنقل النشرات التي تصدر منقسمة ما بين الاحمر والازرق تبع الوهم وتنشر الكذب مدعية ان دور الصحافة ينحصر في تأجيج النيران وممارسة المكاواة بارخص الاساليب..!!
* وسريعاً جداً (السوق قلب) وتحول الجميع من بيع الوهم في التسجيلات وانتقلوا الى مرحلة اخرى اكثر حساسية واثارة علاقنها مباشرة بالكلام الانشائي عن استعدادات المريخ والهلال خارج السودان.. وهذه المرة بلا ضوضاء وبمعزل عن المعارضين..!!
* الهلال منع بعض الصحافيين والصحف من تغطية معسكر القاهرة لحسابات خاصة علاقتها مباشرة بعداءات اكثر خصوصية.. وذات الامر المتعلق باغلاق تدريبات المريخ حدث من جانب المجلس وذلك منعاً لتكرار ما حدث في معسكر الجزائر الشهير..!!
* ولعل ما حدث لو ان اصحاب القرار فيه استندوا على منطق آخر على شاكلة منح الجهاز الفني الفرصة لتجريب الخطط او التحسب لتأمين التدريبات من كشف الامكانيات امام الاندية العربية او الافريقية التي ستقابل قمتنا لرفعنا القبعات واحترمنا القرار..!!
* المؤسف ان كل تلك القرارات القصد منها تصفية حسابات خاصة وقد تصل الى مرحلة ان تكون شخصية في العديد من الاحيان.. والظن ان ابتعاد انديتنا بما فيها القمة (ناس المريخ والهلال) عن الشفافية هو الذي يتسبب في حالة التوهان اياها..!!
* تفعيل الدور المهم والحيوي الذي يقوم به المنسق الاعلامي او الناطق الرسمي او من يتولى مسؤلية توزيع او متابعة اخبار الفريق بالشفافية المطلوبة لجميع اجهزة الاعلام سواء الادارية او المتعلقة بفريق الكرة بالطبع سيجنب الجميع مثل تلك (الحركات)..!!
* الحقيقة لقد ظللنا نتابع المريخ والهلال وهما يبتدعان في كل موسم او مطلع كل عام العديد من (الحركات النص كم) لدرجة جعلت لقب (كلك حركات) هو الانسب لنطلقه على الثنائي الذي لا يزال قادتهما يتعاملان باسلوب القرون الوسطى..!!
* ثم ان التعصب والتعامل المسنود بطريقة المكاواة وجماعتي وجماعتك.. والزول ده معنا وداك ما معانا.. والصحفي ده (غواصة) يعمل لصالح (أكس) من الناس وغيره من الاساليب الدخيلة هي التي تسببت في وصولنا الى الحالة المظلمة الحالية..!!
* الشفافية الغائبة تتسسب في حالة السوء الذي وصلت اليها طريقة التعامل في الوسط الرياضي سواء من جانب الصحافيين مع بعضهم او من جانب الاداريين تجاه بعض الزملاء الصحافيين.. واظن ان العودة للشفافية ستضع الحد النهائي لهذه الفوضى..!!
* العصبية موجودة في كل دول العالم من حولنا لكن الادارات الواعية والمحترفة تنجح على الدوام في كسب جولاتها غير المتكافئة امام اصحاب الاجندات الخفية والذين لا هم لهم غير ممارسة الصيد في المياه العكرة.. وما اكثرهم وما اسهل التعلب عليهم..!!
* استعدوا سادتي وجهّزوا انفسكم لمتابعة الفيلم الثاني باجزائه المتعددة والذي لن يخرج عن بيع الوهم بالطريقة التي يريدها اصحاب المصالح الخاصة وعلى القالب المفضل لهم للفهم والطريقة الموغلة في التفاؤل بخصوص الانجازات المرتقبة في الموسم الجديد..!!
* ابداعات، تابلوهات، كرنفالات، اهداف اسطورية، تألق يجعل الجميع بما فيهم الخواجات الجدد يندهشون ويتساءلون كيف ضلت المواهب العالمية هذه طريقها الأوروبي ووصلت للسودان وانضمت للمريخ والهلال.. والله تسمعوا.. بس ما بتعدوا..!!
* تخريمة أولى: اقامة المريخ والهلال لمعسكرين خارجيين سيزيد من مساحة الوهم في نفوس المتابعين والذين سيكون الخيال عندهم أوسع من ما يتصور المرء.. ومع الكلام المعسول والتخدير اياه والعبارات المحفوظة سيصل الجميع الى (قمة الوهم)..!!
* تخريمة ثانية: لا ادري اين ذهب اولئك الصفاقة الذين هللوا وطبلوا بالامس لتعاقد المريخ مع مشاطيب الهلال المعز وعمر بخيت..؟! والاّ خلاص مصلحة وانتهت (وكل حي راح لحالووو).. دنيا عجيبة وغريبة الغافل فيها من يظن ان الاشياء هي الاشياء..!!
* تخريمة ثالثة: التسجيلات الصيفية المرتقبة ومنذ الان نتوقع ان تشهد تصفية اللاعبين الذين انضموا للقمة قبل ايام ولن نتفاجأ اذا تابعنا من اطلقنا عليهم عباقرة اليوم وقرار الشطب يشملهم غداً.. لا لشئ سوى لقناعتنا بان العملية ادارية يحكمها السماسرة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    يف الدين خواجه 12-05-2016 11:0
    شكرا اخي الكريم كلنا معك فيما تقول ستشرق شمسنا عما قريب من هذا الليل الحالك السواد والذي مهرجين في سيرك اللامبلاهشكرا لك وانت تقبض علي الجمر مثلنا ولكننا هرمنا وعليكم بحمل الامانه وانتم اهل لها
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019