• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
موسى مصطفى

لماذا ابعد عصام الحاج و رفاقه!!

موسى مصطفى

 4  0  2628
موسى مصطفى

وردنا ان عصام الحاج و رفاقه نادر مالك و متوكل احمد على و عبد الصمد محمد عثمان و في الاخبار حاتم سيكونون خارج منظومة التسيير الجديدة التي سيقودها السيد جمال الوالي لاربعة اشهر للتحضير للموسم الجديد.
عصام الحاج بدلا ان يكون مساعدا للوالي اصبح احد اطراف الصراع و ( يجر من اجل سحب البساط) من الداعمين و مستقبل المريخ فالرجل اصبح غير مرغوب فيه من كافة ابناء المريخ لتراجعه عن كافة الشعارات التي كان يرفعها !!
انقلب على الوالي الذي كان يعتبره شامة المريخ الوضيئة و اصبح الديكتاتور الذي يجب ان يطرد من نادي المريخ و كتب فيه الاخ عصام الحاج مقالات وصلت الى 44 مقالا و لكن الرجل تراجع فجأة و اصبح احد عرابي بص الوالي و بل ناطقا رسميا باسمه و لكن الرجل لم يحتمل التهميش من عبد الصمد وقاد تحالف خطير ضد الاخير و انقلب عليه بسبب مواقف عبد الصمد من الانسحاب و لكن الموقف يحسب ضد الرجل الذي كان يعتبر حتى حين اقوى الاداريين الذين عملوا في المريخ !!
اما البقية فلا قدرة لهم على الابداع و لا الدعم فكل ما يربطهم بالمريخ حاليا ان علاقتهم بالوالي جعلتهم اعضاء بالتسيير و ان ما قاموا به من اعمال ضعيفة و مواقف هشة عجلت برحيلهم و ان الوالي و حسب متابعاتنا لن يكرر تجربته معهم على الاطلاق باعتبار انها تجربة فاشلة !!
التمديد للجنة التسيير الحالية و ابعاد عناصر الخلاف و التشدد لا يعني جديدا لان المشكلة اصلا موجودة فالمريخ يعاني و يعاني بسبب تلك السياسات و عدم احترام الجمعية العمومية ووصفها بالهلالاب !!
عصام الحاج الذي يصف اعضاء جمعية المريخ بالهلالاب اكثر اداري حقق فشلا زريعا امام الهلال و يكفي انه انهزم المريخ في عهده ست مرات متتالية!!
و كل ما يأتي ليكون ضمن منظومة اي مجلس يفقد المريخ البطولة و يفوز بها الندي التقليدي!!
استمرار عصام و رفاقه يعني ان الهلال سيفوز بكل البطولات المطروحة في الساحة وان المريخ سيتعثر للمرة الالف في وجود عناصر لا تهمها مصلحة المريخ بقدر ما تسعد و تفرح لتصفية الحسابات!!
اخيرا
من كتب عن الوالي ووصفه بالديكتاتور و عمل معه تأكيد على ان السلطة تهمه و ما يقوم به فقط من اجل الفوز بمقعد في مجلس يقوده الوالي !!
المريخ الآن يمر بفترة صعبة جدا سببها الطمع و الركض خلف الكراسي !!
اخيرا جدا
انتهت التسجيلات !! لم نشهد المفاجآت و لا القنابل !!
التسجيلات كانت هادئة جدا ولم يكن فيها اسماء كبيرة رغم الصرف الكبير على القادمين الجدد!!
قنابل التسجيلات ستنفجر في الموسم الجديد واخشى ان يفشل الاجانب الذين تعاقدت معه القمة!!
القنابل الحقيقية فجرها هلال التبلدي رغم انه تخلى عن ابوستة ولكنه كسب لاعبين كبار !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    abubaker attia 12-03-2016 08:0
    هو عصام الحاج دا مدرب ولا اداري حتي يفقد المريخ البطولات بوجوده الان عصام الحاج يقوم بعمل كبير في تكوين مجلس شرف المريخ حتي وان كان مخفقا في جوانب اخر الا يستحق الاشاده امله مارب اخر يجئ الي ظنك ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019