• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

(غلوطية) الوالي وعطا المنان

محمد كامل سعيد

 2  0  2769
محمد كامل سعيد

* منح الاتحاد فرصة جديدة لا تتعدى الـ(24) ساعة للمريخ لتسليم اموال الثنائي مصعب عمر وعمر بخيت والاّ فانه سيقوم بشطب آخر لاعبين سجلهما الاحمر في الكشوفات.. حدث ذلك في حين ان لجنة التسجيلات افسحت المجال لتسجيل ثنائي جديد للاحمر..!!* من الطبيعي ان لا يعتمد الاتحاد التعاقد مع اي لاعب في خانة لاعب آخر ما لم يقم النادي المعني بايداع كافة المستحقات المالية الخاصة باللاعب المشطوب ولعل ذلك الشرط هو الذي تسبب غير مرة في فشل الاحمر انهاء التعاقد مع اكثر من نجم..!!* انتظرت لجنة التسيير المريخية رأي الوالي بخصوص مستحقات عمر ومصعب.. وبمجرد ان تلقت لجنة التسجيلات الحمراء الاشارة الايجابية بالشروع في اتمام عملية الاستغناء عن الثنائي قامت بانجاز المهمة ولكن كيف وباي طريقة..؟ الله وحده يعلم..!!* وقبل ان تنتهي التسجيلات بساعات تفاجأ الجميع بخطاب عاجل للجنة تسيير المريخ مفاده ان خطر الشطب يهدد آخر لاعبين تعاقد معهما الفريق في التسجيلات الحالية وذلك بسبب عدم تسليم المجلس او ايداعه لحقوق عمر ومصعب باتحاد الكرة..!!* تصريح ادلى به رئيس لجنة تسيير المريخ جمال الوالي لاجهزة الاعلام المختلفة مفاده ان اموال الثنائي مصعب عمر وعمر بخيت موجودة بطرف اسامة عطا المنان امين مال اتحاد الكرة مع الاشارة الى ان المريخ لاعلاقة له بالخطاب التحذيري اياه..!! * ولعل قصة اموال الثنائي الحالية واعلان الوالي بان المريخ لا علاقة له بها لان اسامة عطا المنان هو المسئول ـ هذه القصة ـ تعيد الى اذهاننا ما حدث في حكاية اموال الاحمر بطرف هيثم مصطفى وتفاصيل هروبه والمطاردات التي انتهت الى لا شئ..!!* ثم ان القاء التصريح ـ او رميه ـ بتلك الطريقة التي قال بها الوالي الكلام الخطير سيتسبب في ظهور العديد من علامات الاستفهام على شاكلة كيف ومتى واين قام الوالي بتسليم عطا المنان اموال الثنائي..؟! وهل حقيقة ان عطا المنان استلم المبلغ..؟!!
* واذا سلمنا جدلاً ان اسامة عطا المنان استلم الملبغ المذكور لماذا لم يسلمه الى لجنة التسجيلات قبل ان تقوم بكتابة خطابها التهديدي الذي انتشر وملأ كل وسائط الاعلام وبطريقة قلبحة ومهينة للمريخ ومجلس اداراته وجماهيره..!!* هل يا ترى ان هنالك اتفاقاُ بين الوالي وعطا المنان يقوم من خلاله امين مال الاتحاد بتسليم مصعب وعمر اموالهما المتأخرة وللدرجة التي جعلت الوالي يؤكد بان المريخ لا شان له بالتهديد الاخير المتعلق بشطب آخر نجمين تعاقد معهما الاحمر..!!
* سادتي اننا حقيقة امام (غلوطية) أو (لغز كبير) او (لوغريثم) لا يعرف تفاصيله الاّ رئيس لجنة تسيير المريخ وامين مال الاتحاد.. ومن هنا تبدأ القصص المثيرة التي تقودنا او تعيدنا الى ما ظللنا نطالب به منذ سنوات وعلاقته مباشرة بغياب الشفافية..!!
* واذا كانت العلاقة الاسرية التي تربط رئيس المريخ مع راعي الاهلي شندي قد تسببت في انهاء الاشكالية السابقة بين المريخ والمشطوب هيثم مصطفى والذي تمرد وتمارض ولم يكمل فترته الاحترافية مع الاحمر فها نحن نتابع مسلسل جديد بابطال آخرين..!!
* حقيقة اذا كانت تلك الاحداث تخص اسامة عطا المنان وجمال الوالي وهيثم مصطفى وصلاح ادريس فالظن ان احداً لا يملك الحق في توجيه اي سؤال لاحد المذكورين لكن عندما يتعلق الامر بنادي في حجم المريخ فان الامور هنا تختلف..!!
* اسامة سيتولى امر حل اموال الثنائي وهنا فان الجودية ستقول كلمتها في الاشكالية التي لا ولن تكون الأولى ولا الاخيرة مع الامنيات ان تكون هذه الحادثة هي السبب الذي يقنع قادة المريخ بالعودة الى سكة التعامل بالشفافية المطلوبة..!!
* تخريمة أولى: أفهم ان يتأخر المحترف باسكال عن بداية الاعداد بسبب اتمام مراسم زواجه.. لكن ليس من المنطق في شئ ان نسمع بسماح دائرة الكرة المريخية للاعب بمرافقة زوجته الى معسكر انطاليا.. (معسكر هو والا شهر عسل)..؟!!* تخريمة ثانية: بعثة المريخ ستغادر لانطاليا لاقامة معسكر خارجي تأهباً للموسم الجديد وكل ما اتمناه ان تخرج تغطية اخبار التمارين عن دائرة (فلان يبدع) وعلان (يدهش الألماني) وفرتكان يبهر الاتراك.. دي تمارين يا عااالم..!!
* تخريمة ثالثة: سيبونا من الدعايات والكلام الفارغ الذي اثبتت التجارب انه يضر اكثر من ما يفيد وخلونا نتعامل باحترافية ونترقب الانطلاقة الحقيقية بمعزل عن الأوهام والآمال التي ظلت على الدوام هي سبب اخفاقاتنا القارية..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    من هو كمبارس أندية أفريقيا وتمامة عددها وسيد أصفارها 12-02-2016 01:0
    تخريمة أولى الليلة مزمل off تخريمة ثانية الوالى on تخريمة ثالثة الدور على منو باسكال سينال لقبا جديدا (سوبر القلوب الميتة)
  • #2
    الزعيم 12-01-2016 11:0
    يا اب دما تقيل ما قلت صحفى. يا بيه. عمر بخيت استلم حقوا امس. ومن اسامة عطا المنان. وهذا دليل انك مش صحفى.
    ثانيا. المريخ سافر الى تركية شهر عسل. كان ما عاجبك. البحر قريب. يا ابو التخريمات. المريخاب. مبسوطين وامثالك. فشافشهم يتحرق أتحمل. على الأوجاع. ديل رجال المريخ. امشى أفطر مع خالد ليمونة. سمك فى الموردة. سوْال بسيط سيدكم محمد جعفر قريش اخباروا آيه. أكيد. وقف الصرف عليك لانه رجل عاقل عرف انو المريخ. ناجح فى كل شىء. هو مريخابى اصيل. ونستقبله. بالورود ولكن امثالك. يطرد من شارع العرضة جنوب ما من نادى المريخ. فهمت يا طرطور. كل منك يا منسقنا الاعلامى.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019