• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
محمد كامل سعيد

المريخ ينثر الدولارات شمالا ويحرم جمال

محمد كامل سعيد

 8  0  3256
محمد كامل سعيد

* كشف المصري عصام الحضري عن تلقيه لاغراءات من مجلس ادارة المريخ للعودة مرة اخرى الى السودان وتكرار تجربته السابقة عام 2010.. واشار (البيه) الى انه اعتذر ورفض الفكرة على اعتبار انه يعيش اجواء رائعة مع وادي دجلة.. * وكما قال رئيس لجنة تسيير المريخ في حوار سابق قبل ايام معدودة من انطلاقة فترة التسجيلات الرئيسية الحالية فان موسم الانتقالات فيه السر وفيه الجهر.. ولعل المبلغ الخرافي الذي قدمه المريخ واغرى به البيه ليعيده مرة اخرى يفوق ما تلقاه الأدهم..!!
* واذا كان المريخ تعرض لـ(النصب) في صفقة عاشور ودفع (450) ألف دولار رغم غياب صفات المحترف على شاكلة ان الادهم لا علاقة له بالمنتخب وعمره فاق الـ(33) ويلعب مع فريق متراجع بالدوري.. فكم يا ترى وصل مبلغ اغراء البيه الحضري..!!
* ولا ادري (مين اللي انطس في عقله) وشرع في التفكير واقنع الرئيس بفكرة اعادة البيه مرة اخرى الى الكشوفات.. وكأن التجربة السابقة التي عايشها الجميع وتابعوا تفاصيلها المؤلمة حملت معها السعادة والانجازات والبطولات للاحمر وجماهيره..
* حضري ايه يا عالم اللي جايين تقولوا عليه..؟! اليس هو اللاعب الذي تلاعب بالمريخ واساء الى رئيسه وشعبه..؟! ثم كيف يفكر المريخ في استعادة البيه بعدما قام بالتعاقد مع اربعة حراس بالتمام والكمال خلال فترة التسجيلات الحالية..؟!!
* تابعوا معي سادتي الفوضى التي حدثت في المريخ والذي تعاقد في اول ايام التسجيلات مع ثلاثة حراس هم منجد النيل وعصام وابو عشرين ليصبح العدد خمسة حراس بجانب محمد مصطفى وسي سالم قبل ان يتم اعارة مصطفى وابو عشرين..!!
* الظن ان الخطوة المتعلقة بظهور فكرة التعاقد مع البيه الحضري ظهرت فجأة بعدما اعلن (سي جمال) تمرده ورفضه العودة الى الخرطوم واشتراطه استلام حقوقه المتأخرة مقابل الانتظام في التدريبات.. يعني الزول (شغّل) النغمة القديمة تاااني..!!
* وكما عودتنا التجارب الباهتة في المريخ فان الشخص الذي يمسك بالريموت كنترول وبمجرد ان يفكر في شئ فان تلك الفكرة لا تأخذ وقت قبل ان تخرج في شكل تصرف عملي يقوده رئيس لجنة التسيير وبدون اي تأني فيظهر بالتالي التخبط بوضوح..!!
* ذكر (ادهم العاشور) ان هنالك شخص اسمه احمد عبد الغني هو الذي رشحه للانضمام الى المريخ.. ووصف ذلك الشخص بالمتابع الجيّد لمباريات الدوري المصري وبالتالي صارلدرجة جعلته ملماً بكل خبايا اللاعبين وقام بتقديم اسمه لمستر الوالي..!!
* السؤال المهم هنا مين هو احمد عبد الغني ده..؟! وما هي علاقته باللجنة التسيرية بنادي المريخ..؟! وهل هنالك اتصالات بينه والسمسار المريخي الذي لا يوافق على انضمام اي لاعب الى الكشوفات الاّ بعد استلام نصيبه من الصفقات..؟!!
* وهل يا ترى ان عبد الغتي هذا هو نفسه الذي رشح البيه الحضري وطالب لجنة تسيير المريخ بالعمل على اعادة اللاعب واغرائه بمبلغ خرافي يسيل له اللعاب قيل وتردد انه وصل الى (750) ألف دولار بالتمام والكمال سيتسلمها البيه كااااااااش داون..؟!!
* واذا كان مجلس المريخ ينثر دولاراته في شمال الوادي مقابل الحصول على خدمات عاشور واستعادة البيه الحضري بتلك الارقام الخرافية فلماذا يتأخر قادة لجنة التسيير عن دفع متاخرات سي جمال سالم ولدرجة تجعله يتمرد ويرفض العودة..؟!!
* لقد اشرنا منذ الشهور الأولى لتولي جمال الوالي رئاسة المريخ الى ان الرجل ورغم امكانياته المالية الخرافية الاّ انه يفشل على الدوام في توجيهها بالصورة المثالية وبالطريقة التي تضمن الاستفادة منها سواء في التعاقدات مع المدربين او اللاعبين..!!
* تخريمة أولى: البيه الحضري ربما اعتذر للوالي بالقول: (سوري مش راجع.. طريقكم زراعي.. انا مبسوط كده انا مرتاح كدة.. مش كفاية جبتو الأدهم بنصف مليون دولار يعني اكثر من المبلغ اللي دفعتهوه ليّا المرة الفاتت.. بعدين بلدكم حر أوي أوي أوي)..!!
* تخريمة ثانية: نكتة انتشرت في القروبات تحكي بان والد عاشور صار يطارد اولاده واولاد اخوانه بـ(النبوت) كل يوم ويطالبهم الاهتمام بالتمارين صباحاً ومساء ولما يسألوه ليييه يا عمي قال: (عشان تمشوا السودان وتلعبوا في المريخ بنصف مليون دولار)..!!
* تخريمة ثالثة: خمسة ايام انقضت على بداية اعداد المريخ للموسم الجديد.. ووصلت التدريبات الى مراحل متقدمة ولا يزال البهوات "اب قلباً ميت 1" وباسكال والبيه الجديد يتواجدون في بلدانهم ودائرة الكرة وكأن الامر لا يعنيها معقولة..؟! ده كلام يان ناس
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبد المنعم خليفة 11-24-2016 11:0
    حقيقي انت تثير الشفقة
    تتكلم بحقد وتشفي ففقدت الموضوعية
  • #2
    دابي الكر 11-24-2016 12:0
    وزير المالية دا ما يقبض على جمال الوالي الذي يبدد فلوس السودان يمنة ويسرى
  • #3
    الجعلي 11-24-2016 10:0
    والله مجرد التفكير بعودة الحضري تاني يعتبر تفكير عشوائي وبليد ... بغض النظر عن ما فعله الحضري بالمريخ سابقا أولا جمال سالم احسن مليون مرة من ذلك العجوز والذي شاهدنا بالأمس القريب امام غانا مع منتخب بلاده وكيف انه كان يستهلك في الوقت وكان طيلة زمن المباراة منبطحا علي الأرض واثار الشيخوخة تظهر عليه ... بعدين اذا كان المريخ يملك المال فلماذا لا يدفع لجمال سالم حقوقه وهي حقوق واجبة السداد بنص العقد ولا تسفط بتسجيل الحضري ولا أي حارس اخر ... كفاية عبط وضياع للأموال ..
  • #4
    أبو ناهد 11-24-2016 09:0
    على الرغم من احترامي لشخصك الذي لا يعرف المداهنة، والتطبيل غير انني غير مرتاح لنقدك الذي ربما صحى على اثره قوم الوصيف الذين لا اريد ان يصحوا من غيهم وينتبهوا لحال وصيفنا التي يرثى لها.
  • #5
    sahir 11-24-2016 08:0
    ياخى انت كل كلمات الدنيا تتقاصر فى وصفك نسأل الله ان لا يشفيك مما انت فيه وبعدين اسلوب التريقه دا عنده ناسو وانت ابعد ما تكون منهم شكلا ومضمونا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019