• ×
الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 | 10-18-2021
حسن فاروق

قنابل الجهل والعاطفة البليدة

حسن فاروق

 4  0  1688
حسن فاروق

عندما فجر الكاردينال قنابله الصوتية من داخل إستاد نادي الهلال يوم تكريمه المضحك من قروبات بمواقع التواصل الإجتماعي، كتبت عن وجود هتيفة وأرزقية ومطبلاتية ووجود بعض السذج الذين يصدقون كل مايقال ويتعاملون معه على أنه الحقيقة، في إطارات المناكفات الغبية بين أنصار الهلال والمريخ، يهربون من الحقيقة ويرفضون تصديقها، ولم يتوقف الأمر عند التصديق فقط، ولكنه وصل إلي مرحلة الاساءات والبذاءات والصفاقة تجاه كل من يعري مفهومهم القاصر ، الغريب أن الرجل يوجه إليهم يوميا لطمة أقوي من الأولي عسي ولعل أن يفيقوا من الوهم الكبير الذي وضعهم فيه، ولكن المكابرة والاصرار علي أن تتحول إلي جزء من قطيع يساق يوميا بالقنابل والمفاجآت والخبطات والأكاذيب، ( ح نجيب ساماتا والاخطر من ساماتا) هتافات اغاني ، ( وغارزيتو ح نقابلو بعد تلاتة يوم في دبي ) وإيييييه، ( وملف المحترفين كلو عند غارزيتو) إيييييييه ، ولا غارزيتو ولا ساماتا ولا أسالي ولا أوسو وبرضو إييييييه، ولا الأخطر من ساماتا لم يظهر حتي الآن.
ويتوافد المحترفين بالجملة إلي سوق نادي الهلال، للتنافس علي (خانتين) فقط، جاجا البرازيلي الخطير العجيب، الهداف المرعب المهاجم القوي القادم من الدوري البلجيكي، وإييييييييه يتواصل الهتاف والفرح بسذاجة غريبة، وقبل أن تختفي الصور مع الكسكتة وصاحبها، يظهر كشف طبي يؤكد إصابة اللاعب، والغريب أن الكشف الطبي لم يشر من قريب أو بعيد لوجود إصابة تمنعه من اللعب، وحتي الأربعين دقيقة التي وردت لم تفسر أي شيء عن قدرته علي اللعب من عدمها،و اللاعب حسب المعلومات يشارك في الدوري البلجيكي، وبرضو إيييييييه، خرج أيضا المدافع البرازيلي فرناندو بسبب الكشف الطبي الذي أكد في بعض تفاصيله ان الاصابة لاتعيقه عن اللعب، فكيف حدد المجلس أنهما لايصلحان للعب؟ علي الأقل لم يرد في التقرير الطبي، والاصوات لاتكف عن الإييييييييييه.
ضم إلي الكشوفات لاعبين عاديين لاتوجد مفاجأة في التعاقد مع أي منهم، أنهي التعاقد مع قائد الفريق سيف مساوي واعار نصرالدين الشغيل اللاعب المميز في وسط الهلال وجاء بأبوستة ضمانات نجاحه لاتختلف عن فشله، وبدأ كأن هلال الابيض قد كسب الأفضل والاكثر خبرة في مقابل لاعب قد لايستطيع التعامل مع واقع جديد كله ضغوط، الضغوط التي أجبرت الشغيل الموافقة علي الإعارة وغادر وهو يتمني لزميليه (بشه وبوي) الصبر، قائلا في حواره مع الزميلة (قوون) اقول لبشه وبوي ( ربنا يصبركم)، ومع ذلك لايتوقف بعض الجهلة والاغبياء عن ترديد ، إييييييييه.
وتتقلص الخانات من (إتنين لواحدة) بعد تسجيل الغاني اوكرا، الذي افتي مدرب الفريق عماد الطيب والأمين العام للنادي أن تسجيله لتدعيم الهجوم موضحا كمدرب طبعا أن شيبولا سيلعب علي اليمين وأوكرا علي الشمال، عرفتو الهلال ليه ما إتعاقد مع مدرب حتي الآن ؟؟؟؟ وإييييييييييه.
يوجد حاليا مدافع ومهاجم ومطلوب واحد والفريق يحتاج لتدعيم في الدفاع والهجوم، ولازال بعض الببغاوات في إنتظار مفاجآت الكاردينال الصوتية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن فاروق
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تاج السرعبداللطيف عثمان 11-23-2016 12:0
    أتمنى تورينا ماذا تريد من الكاردينال ؟؟؟
    مايجمعك به هو الهلالالال
    وما يجمعنا به الهلالالال
    وهل رأيت تقصيراً منه كرئيس منتخب للهلالالالالال العظييييم
    الله يعينك وتتعلم الإنصاف
  • #2
    بكرى 11-23-2016 09:0
    وأن لم يسجل الكاردينال احد برضو نحن ايييييييييييه ومعه قلب وقالب وأن افرق الهلال من كل محتوياته وباعه نحن برضوا مقتنعين بايييييييييييه البنقوله من اجله رجل والرجال قليل مايؤسف حقيقه ان يكون عمودك كله عن الهلال لشىء فى نفس يعقوب ....
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019