• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
حسن فاروق

مانشيتات الصحف تخلع

حسن فاروق

 2  0  1682
حسن فاروق
مانشيتات الصحف تخلع اخيرا وليس آخرا اعلن الكاردينال عن أسماء ( أربعة الي خمسة محترفين) سيتم ضمهم إلي كشوفان النادي الكبيير في فترة الانتقالات الحالية، إربعة الي خمسة من الاجانب المحترفين لأن الصحف لم تتفق علي (الرقم) رغم التأكيدات من معظمها أن القائمة أمن عليها رئيس المجلس لأن المجلس مثله مثلنا علم بها من خلال الاعلام، ومابين الاربعة والخمسة عايزين يقنعونا إنه دي المفاجأة ومن العيار الثقيل كمان يعني ما مفاجأة وبس عندها عيار وثقيل، ومفروض طبعا الجماهير تصدق وتهتف، خاصة وإنه الارقام الاتنشرت خرافية، اقل لاعب قيمته مليون دولار، وماعرفنا ملايين الدولارات دي للاعب فقط ولا اللاعب والنادي؟ وطبعا برضه ماعارفنا هل الارقام دي حقيقية ولا إجتهاد عشان العيار الخفيف يطلع ثقيل.
وعشان مايتهمنا البعض أننا بنسخر أو شمتانين من حالة الارتباك الظاهرة في قرارات رئيس مجلس ادارة، او عايزين نأكد كلام كتير قلناه قبل كده انه الراجل الجالس في اعلي منصب بالنادي الكبير يبيع الوهم للجماهير، وبعض الاعلام مامقصر يديها عشرة كيزان ماكوزين بس، الإسماء الاتنشرت واتقال انها نهائية حتي ذكر الخبر انها مانهائية، ودي صحيفة (الاسياد) القريبة من رئيس المجلس جاء خبرها الآتي: ( أكمل الهلال إتفاقه مع قاعدة إطلاق الصواريخ البرازيلية جاكسون افلينو كوهيلو الملقب ب (جاجا) ليقود المقدمة الزرقاء في الموسم الجديد، كما أكمل النادي اتفاقه مع مع الترسانة الإيفوارية المتمثلة في المدافع دابيلا كواتارا لاعب فريق افريكا سبورت العاجي الذي ولد في 23 نوفمبر من العام 1995 ، كما اكمل النادي إتفاقه مع الغاني اوغستين اوكرا .. واصر رئيس الهلال ( مكتوب في الخبر كده) علي عدم المجازفة بالثلاثي فقط وتحسب بثنائي ضجة جديد سيحضر مع الثلاثي ويتم تسجيله في حال فشل أي من الصفقات أعلاه.. حيث تم الإتفاق مع المدافع البرازيلي فرناندو فونيسكا فريرا الذي يلعب في وظيفة قلب الدفاع لنادي سينا رونيس الفرنسي بدوري الدرجة الثانية، إضافة للمهاجم الغاني الخطير ايدينغو كوفي تيتيه) لاعب فريق فريق بيشام يونايتد الذي ينشط في الدوري الغاني) انتهي الخبر ..
ومن هنا ومن هذا الخبر نحتاج الي إجابة مباشرة من كل المتابعين لحكاية المفاجآت من العيار الثقيل علي السؤال القادم ، وين المفاجأة ياكاردينال في اسماء اللاعبين المذكورين في الخبر؟ وخلينا زي ماقلت ليك من حكاية العيار الثقيل، نتوقف فقط في المفاجأة وين في الاسماء دي؟ .. مع العلم وحسب الخبر القائمة دي مانهائية في حال فشلوا،مع إني مافهمت في حال فشلوا دي؟ لانه حسب الخبر الكاردينال أكمل الإتفاق معاهم، فكيف اكمل الاتفاق وكيف في حال فشلوا ( اوع من الكشف الطبي والسيستم) وجايين اتنين واحد من فرنسا والتاني من غانا منتظرين (في حال فشلوا)، الموضوع كله ياكردنة .. لبن .. سمك تمر هندي، وضحك علي الدقون .. المفاجأة الوحيدة تبقي في إنتظار مفاجأة من الكاردينال .. اواصل
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن فاروق
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ياسر الأمين ابراهيم 11-19-2016 10:0
    الاخ العزيز حسن فاروق
    سلام الاسلام
    اخي انت من اعظم كتاب الهلال. لذا ماتخلي الغضب والتشفي يأتي باداوءك وموهبتك الفذه وامكانياتك
    المحترفين الأجانب ،، انها خطوه ايجابيه أدعمها وشوف نتايجها بدلاً عن الذم والتشفي والغضب ،
    اي انك عندك موقف معين ،معي بعد الأخوه ،،، بس ماتربض الاثنين معي بعضهما البعض
    نحن عاوزين كتابه نستفيد منها وخليك من المهاترات
    اخوك ياسر
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019