• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
محمد كامل سعيد

صفقة الأدهم.. (يدي الحلق للي ما لوش ودان)

محمد كامل سعيد

 14  0  3025
محمد كامل سعيد


في ظل غياب الشفافية من جانب لجنة تسيير المريخ يكون من الطبيعي ان نتابع المزيد من حلقات المسلسل البايخ المتعلق بالقيمة الحقيقية لصفقة انتقال لاعب الاتحاد السكندري عاشور الادهم الى المريخ على سبيل الاعارة لمدة عام واحد..
* لدرجة اننا صرنا على موعد صباح كل يوم جديد بالكثير المثير المتعلق بالارقام التي تم بموجبها انتقال اللاعب المذكور بالاعارة الى المريخ.. فبعدما اعلن النادي الاحمر انه تعاقد مع اللاعب مقابل (180) الف دولار سمعنا عن ارقام جديدة وغريبة..!!
* الرقم الاول ورد في الحساب الخاص بالنجم حازم امام الذي مارس (التريقة) على القيمة والمبلغ الخرافي الذي دفعه المريخ مقابل (استعارة) الادهم حيث كشف امام ان ناس المريخ تعاقدوا مع عاشور مقابل (350) ألف دولار بالتمام والكمال..!!
* وتضمنت (التريقة) القول ان الادهم (ما كانش يحلم) بذلك المبلغ حتى ولو انتقل الى احد قطبي الكرة المصرية (الاهلي او الزمالك) على اعتبار انه يتحصل على (15) ألف جنيه مصري شهرياً تتحول الى (12 أو 11) الف بعد الخصومات..!!
* اي ان الادهم بيه ما كان يحلم بذلك المبلغ الخرافي وحتى نادي الاتحاد الذي استفاد من الصفقة الخرافية وقام بحلحلة جميع مشاكله المالية خاصة متآخرات رواتب الجهاز الفني واللاعبين على اعتبار ان المرتبات لم تصرف لاكثر من ثلاثة اشهر..!!
* التصريح او التعليق الذي كتبه حازم امام تناقلته الوسائط الاعلامية عبر قروبات الواتساب خلال اليومين الماضيين بين قبول على مضض من جانب المريخاب وسخرية وتعجب من ارتفاع القيمة المالية لاستعارة لاعب لم يسمع به احد الاّ قبل ايام..!!
* وقبل ان تهدأ الموجة اياها اذا باللاعب ـ عاشور ـ يخرج علينا بالجديد المثير المبتكر عبر تصريحات ادلى بها الى الاعلامي خالد الغندور في قناة العاصمة قبل ساعات حملت ارقاماً جديدة (نوفو) ضاعفت من علامات التعجب والاستفهام..!!
* اكد الادهم للغندور انه انتقل الى المريخ السوداني على سبيل الاعارة لمدة عام مقابل (450) ألف دولار بالتمام والكمال.. وللذين لا يعرفون فان المبلغ المذكور يعادل ثمانية مليارات ومائة مليون جنية سوداني بالقديم..!!
* وما بين ما قاله الادهم في تصريحات تلفزيونية للغندور وما اكده حازم امام الصغير على صفحته بالفيس بوك تمددت عبارات التريقة والشماتة التي وصلت الى ان يصف احد ابناء شمال الوادي فرحة المريخاب بعاشور الادهم وكأنهم تعاقدوا مع ميسي..!!
* المؤسف ان لجنة تسيير المريخ مارست الصمت ولم يتكرم احد الاعضاء بالمشاركة في القصة الحالية او المسلسل الذي تعددت وتتابعت حلقاته على مسرح النادي سواء بتأكيد ما ورد في تصريحات او نفيه ولو بالكذب حتى..!!
* وما حدث في قصة التعاقد مع سي عاشور الأدهم يعد قليل من كثير ولا يمثل سوى نقطة من محيط امام ما حدث ويحدث في الانتفاقات المالية في بقية الصفقات الاخرى على شاكلة ما حدث في قصة الايفواري باسكال الذي تعثر امر التعاقد معه..!!
* حتى القيمة الكاملة التي حسمت امر عودة النيجيري كلتشي اوسونو الى الكشوفات الحمراء والتفاصيل المتعلقة بالمتأخرات المالية للاعب بطرف النادي والتي وصلت الى الفيفا لا احد يعرف عنها اي شئ وتبقى على الدوام طي الكتمان..!!
* اما القصة المتعلقة بالمتمرد المالي مامادو تراوري والذي طالبه الرئيس جمال الوالي برد الدولارات التي (لهفها) من النادي طوال الشهور الاخيرة قبل ان يخلي سبيله فان الحديث عنها يطول ولا نعرف الى اين وصلت او هل هي انتهت ام لا تزال معلقة..؟!!
* تخريمة أولى: الشفافية تبقى من الاساسيات التي يجب على قادة الاندية والاتحادات ان يتعاملوا بها لانها هي العنوان الابرز الذي يوضح مدى الاقتراب او البعد من الاحترافية.. والظن اننا في السودان لا نحتاج لاي دليل لان الأمور عندنا واضحة..!!
* تخريمة ثانية: وصف احد المعلقين على صفقة انتقال الادهم من الاتحاد السكندري الى المريخ السوداني بـ(عملية النصب الكبرى) وقال معلقاً (يدي الحلق للي ما عندوش ودان) ومن جانبنا نقول (الحقيقة ان السماسرة عندهم ودان للحلق اياه)..؟!!
* تخريمة ثالثة: اعداد المريخ يبدأ اليوم السبت ونعيش ونشوف مدى الالتزام من جانب النجوم الجدد خاصة الأجانب بقيادة (اب قلباً ميت 1) والملياردير الأهم عاشور الأدهم الى جانب العريس واوا ابو ستة مليارات.. (وزي ما قلت ليكم ما تبعدوا من الحيطة).
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 14  0
التعليقات ( 14 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بطل الدوري والكاس 11-19-2016 11:0
    ههههههه معزورين وعايزين يكونو مخدرين
    ومهما حاولنا ان نقارن بين الهلال بطل الممتاز وحامل الكاس الثنائية مقارنة بالمريخ فنجد ان الهلال تعامل مع التسجيلات بكل عقلانية عكس المريخ الذي أنجرف وراء تغيير جلد الفريق كلية ، فهل هذا يعقل ان يستغنى الفريق دفعة واحدة عن ١٥ لاعبا سواء بالشطب او عدم التجديد او الاتفاق مع اللاعبين وهكذا حتى ان الاستغناء في شكل اعارات شمل من النجوم الجدد البعض
    واذا كان كشف اي فريق يتكون من ٢٥ لاعبا فكيف يمكن استيعاب حكاية شطب ١٥ لاعبا دفعة واحدة ، والطريف هناك لاعبون أساسين لآخر لحظة تم الاستغناء عنهم

    وهناك لاعبين سجلوا الموسم الماضي شطبهم في هذا الموسم ومنهم من سجل في التكميلية

    ولا اريد ان أتحدث عن لاعبين تركوا بالكشف وأساسا هم غير اساسيين ، ولكن ان بعض اللاعبين أساسا لم تتح لهم الفرص لكيما يلعبوا حتى يحكم عليهم بالإعدام والشطب

    # واللاعبون الذين استغنى عنهم المريخ هم المعز محجوب عمر بخيت ، عبده جابر ، تراوري ، جابسون ، اوكرا ، كوفي ، مصعب عمر ، وليد بدرالدين ، ابراهيم محجوب ، الوك اكيج ، صابر عطرون ، مجدي عبداللطيف ، حماد بكري

    تهي تهي تهي الموسم الجاي الرماد كال حماد وخليكم في التخدير العايزنو من مزمز وشلتو هههههههه
  • #2
    بلادي 11-19-2016 08:0
    كلو ما في الأمر أنت رجل بتحمل حقد مخبول ومفتكر نفسك صحفي وفي عداد الصحفييين ( قال في مقال سابق ( هفوات القدر ) جاء رد الرجال عليك وأعطوك درس أيها الفاشل الجاهل بالله شوف محمد سعيد الناقص أقصد الكامل والكمال لله وشوف شوربجي العجوز الأشمط ويعقوب آدم الحاج الصاقط الأحمص بالله ديل صحافي الهلال وكبيرهم هو الكاردينال والله نادي الهلال للتربية بقت ملطشة لكل من هب ودب
  • #4
    جلابي الدوحه قطر 11-19-2016 03:0
    بالله اول مره اعرف انه الوالي رفض يجيب ليك امجاد... طيب ياخي قول كنا اتبرعنا وجبنا ليك واحده... هسي ما بتخجل داوش راسنا كل يوم علشان امجاد.. نان كان بقت كورولا كان طلعت مظاهرات. الله يجازي محنك يا مزمل طردته والوالي كمل الوالي والزول فقد المنطق وبقي يهضرب..ويمسك مواضيع هااااااايفه.. ولبس الثوب المصري
  • #5
    عمر 11-18-2016 11:0
    ياخوانا دي شنو البلوي الوقعنا فيها دي ؟؟؟
    يازول انت ماعندك موضوع والا شنو ؟؟
    ياخ افترض انو سجلوهو بمليون دولار المشكلة وين ؟؟؟
    مقال واحد تستنكر فيهو المبلغ وخلاص الموضوع انتهي , لكن ماممكن كل يوم تكتب عن نفس الموضوع.
    كل الناس عارفة انو جمال الوالي هو البيدفع لتسجيلات المريخ وهو الذي يدفع مرتبات اللاعبين , طيب انت الماغصك شنو ؟؟ لو القروش حقت المريخ كان ممكن كلامك يكون مبلوع شوية بس دي قروش الوالي .
    بوغبا تم تسجيله ب 100 مليون استرليني والجميع اجمعوا علي انو مابستحق المبلغ دا وخلاص قفلو الموضوع علي كده ومالاكو الموضوع لبانة زي ما انت بتعمل اسي في موضوع عاشور .
  • #6
    الفيل 11-18-2016 08:0
    كل يوم تؤكد أن عقدتك من المصريين ازليه ومن الصعب التخلص منها وممكن تراجع ماكتبته لتعرف نفسك
  • #7
    بكري 11-18-2016 03:0
    استغفر ربك المثل الذي بدأت به العنوان حرام شرعاً وفيه استخفاف باللذي يعطي ويمنع .. ارجو الانتباه
  • #10
    عمر 11-18-2016 12:0
    استغفر الله العظيم يدي الحلق الي اخر الجملة هذا معناه تشكيك في عدالة المولي عز وجل هذا رزقه كتبه الله له وراجع كلامك واستغفر ربك
  • #11
    جاغوم 11-18-2016 11:0
    مافي زول حايوريك قيمة صفقة عاشور وبعدين حازم كان عاوزا لنفسو فالمصرييين وانت غير الكذب والحسد ماعندكم حاجة والوالي لن يعلمك باسرار النادي ولا بيشتري ليك امجاد والحيطة ان شاءالله تقع علي راسك الكبير دا
  • #12
    صفوه 11-18-2016 09:0
    يا جاحد ناقص تعيس. انت يازول بتاكل قش . قلنا ليك انت مادافع ماتقلب السمك. خلي الرجال ةلبدفعو يتكلموا. حسب مقاللك اعلن النادي الاحمر انه تعاقد مع الاعب مقابل 180 الف. طيب داير شنو اكتر من كده النادي غير ملزم بالرد علي حازم امام ولي غيره.. يعني انت فاكر الناس ديل عطاله زييك حايمين في كل مواقع التواصل الاجتماعي ياعاطل. قوم لف شوف ليك شغله ياعاطل. والله انت تباري مزمل ده يوم تلقي روحك في بعشر. الراجل ماشغال بيك.
  • #13
    Jaxy 11-18-2016 08:0
    خلاص الزول دة شبك في الأدهم شوف كاتب كم مقال :
    1- صفقة الأدهم يدي الحلق للي ما لوش ودن
    ٢- كالعدة المريح شربها سادة
    ٣- الأدهم الأغني في الأسكندرية بسبب الوالي
    ٤- ورينا فنك يا عاشور
    ٥- عاشور الأدهم عايز فلوس زيادة
    وانت مالك الوالي وحر في فلوسه يشتري ويدفع زي ما عاوز وإنت الغايظك لأنو ما سمسرت في مولد التسجيلات ولا إيه وإيه يعني ٤٥٠ ألف الهلال تعاقد مع أتو بونع الكنغول ب ٢ مليون دولار وفي النهاية لم يقدم شيء ... غايتو في سر في موضع الأدهم دة معاك ماعارفينو شنو
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019