• ×
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 09-23-2021
يعقوب حاج ادم

كتلوك ولا جوك ... جوك ياعمر

يعقوب حاج ادم

 0  0  1944
يعقوب حاج ادم



* اخيرا حسم المجلس العشريني امر اللاعب المخضرم عمر بخيت وقذف به خارج كشوفات الفريق الاحمر بعد ان تضاربت الاقوال قبيل اتخاذ هذا القرار الشجاع للمجلس العشريني فقد كان القوم حائرين بين الشطب او الابقاء عليه ليكون خصما على الفريق لانه لايلعب كاساسي بين صفوف الفريق والمدربين لايدفعون به الى ارضية الملعب الا مجبرين عند غياب العناصر الاساسية للاصابة او للايقاف وتبعا لذلك فان الحاجه لبقاء هذا اللاعب في كشوفات الوصيف تبقى عديمة الفائدة فكان من الطبيعي ان ياتي قرار الشطب الذي كما اسلفنا كان محل شد وجذب بين مؤيد ومعارض ويبدو ان الاطراف المعارضة لم تكن تعارض حبا في مستوى الكابتن المخضرم ومدى فائدته للفريق ولكن كانت النظرة الى المطب الذي سيقع فيه المجلس عند اصدار قرار الشطب الذي بات حقيقة واقعة والمتمثل في الحقوق المالية المتاخرة من مقدمات العقود والرواتب المتخلفة والتي تشير الانباء الى انها تفوق المليار جنيه وهو رقم خرافي اذا قسناه بحالة الفلس المدقع الذي يعيشه المجلس العشريني بعد ان اصبح رئيسه في وضع مالي لايحسد عليه وابتعاد عبد الصمد الذي رفع يده عن الدعم والصرف البذخي لينكشف بقية الاعضاء الكومبارس والذين لايتعدى دورهم في المجلس جزئية الموافقة على القرارات سالبها وموجبها عملا بالمثل القائل من لايملك قوت يومه لايملك قراراه ولعمي عمر نقول حسنا ان عرفت مصيرك بعد الارهاصات المتعددة التي حامت حولك وجعلت منك اضحوكة وسط الانصار والمريدين والاصدقاء وزي ماقالوا كتلوك ولاجوك جوك وهسه ابقى زول مستحقات ساكت بي عين قويه وحقك اصلوا ماتخليهو لي زول وقضيتك لو ماحلاها ليك اتحاد اللقيمات لوزان ابوابها مفتوحه وان شاء الله الفيفا يوصد الباب في وجوههم ويمنعهم من تسجيل اي لاعب حتى يخلوا طرفهم من كل الديون المتلتة التي تثقل كاهل المجلس العشريني،،
الشغيل نضب معينه
* لااظنني اعدو الحقيقة ان قلت بان النجم المخضرم نصر الدين الشغيل لاعب المحور الهلالي لم يعد كعهده ذلك اللاعب الحمش المهاب القادر على اداء وظائفه الحساسة في محور الدفاع الهلالي كساتر قوي امام قلبي الدفاع والرواقين الايمن والايسر بحكم تقدم العمر به ويقيني بان شغيل الموسم قبل الماضي ليس هو شغيل الموسم الماضي وقبل الماضي فقبل موسمين كان الشغيل يمثل القوة العظمي في وسط الهلال والساتر الدفاعي القوي امام رباعي الدفاع حتى لقب (( بجمل الشيل)) ولكنه في الموسم الماضي والذي حققنا فيه الثنائية كان دوره ثانويا ومعظم مشاركاته كانت خصما على الفريق بسبب الاخطاء الجسيمة التي يقدم على ارتكابه بسبب نقص المخزون اللياقي وتقدم العمر وعدم قدرته على مجاراة الكرة العصرية الحديثة فيلجا الى ارتكاب المخالفات الخطيرة في المناطق المحرمة والتي دفع الهلال ثمنها باهظا في بعض المباريات وتبعا لذلك اصبح المدربين لايعتمدون عليه كاساسي في معظم المباريات للاسباب السالفة الذكر وبلاشك فان الشغيل لن يأخذ زمانه وزمان غيره وعجلة الزمن لاتقف عن الدوران فلكل زمن رجاله ونقولها صريحة بان اعارة الشغيل او شطبه يبقى هو القرار الصائب لمجلس الكاردنال لانه يمثل مصلحة الهلال في المقام الاول وليس في ذلك مايضير والهلال الذي استغنى عن المعز محجوب وعمر بخيت والغزال مهند الطاهر واستمرت مسيرته ظافرة خفاقة لن يضيره ان سرح الشغيل او غيره فالهلال باق والافراد زائلون،،>> الكلام ... الأخير>> * لااعتقد بان المجلس العشريني الذي يفتقد معظم افراده للخبرة الادارية قادرين على ان يقفوا حجرة عثر امام رئيسنا الجميل الاجمل اشرف الكاردنالي في اى صفقة يريد الفوز بها وكلما يحاك في هذا الصدد ماهو الا محاولات لذر الرماد في العيون والكاردنال ان اراد تسجيل اي لاعب ليست هنالك قوة في الدنيا تقف امامه ولهولاء الذين يطلقون لالسنتهم العنان نقول ان المجلس العشريني ومن قبله المجلس الانتخابي في الوصيف لم يعرفوا الخوف من هلال الملايين الا في عهد الكاردنال الذي زرع في نفوسهم الرعب والهلع والخوف بشجاعته وشدة باسه وبطشه وقوة شخصيته حيث اعاد للهلال هيبته المفقودة بدرجة جعلتنا على ثقة من ان السيد اشرف ان اراد تسجيل اكبر راس في الوصيف فهو لن تعوزه الحيلة في ذلك يعني جميلهم الجميل نفسه ان ختاهو الكاردنال في راسه ممكن يسجلوا لينا في الهلال عشان كده بنقول ليكم ابعدوا من الزول ده عشان مايملاكم شوك!!!؟؟؟

كلمة اخيرة بعد الاخيرة
>> (( ذلك الفاقد الأخلاقي المنبوذ من كل شعب الهلال تلفون العملة الذي اشتهر بتغير مواقفه بنفس السرعة التي يغير بها هندامه ومواعيده هاهو يعود للاشادة بولي نعمته خندقه بمجرد ان اغدق عليه بالدولارات والريالات القطرية ليبرهن للجميع بانه عبد للمادة ولاشئ سواها وغدا او بعد غدا سيغير مواقفه من الرئيس الجميل الاجمل متى مارضى عنه مستر كردنه وهو امر لانراه بعيدا طالما ان هذا المنبوذ لايحترم المهنة ولامبادئ له
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019