• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-23-2021
محمد كامل سعيد

الادهم صار الأغنى في الاسكندرية بفضل الوالي..!!

محمد كامل سعيد

 22  0  3340
محمد كامل سعيد

* خبر صغير ورد في الموقع الرسمي لجماهير نادي الاتحاد السكندري مفاده ان مجلس الادارة تجاوز الازمة المالية التي حاصرته طوال الشهور الماضية وقام بصرف المتأخرات الخاصة باللاعبين والجهاز الفني بقيادة مختار مختار..
* لكن الخبر المهم في المعلومة المذكورة اعلاه علاقتها مباشرة بان دولارات المريخ التي دفعها في صفقة عاشور الادهم والتي قيل انها قاربت الـ(350) ألف دولار هي التي ساهمت في تجاوز النادي السكندري للازمة الطاحنة التي حاصرته لفترة طويلة..!!
* ولعل المعلومة التي توفرت لكل المتابعين في الايام الأولى للتفاوض كشفت ان للاعب نفسه ـ عاشور الأدهم ـ متاخرات لثلاثة اشهر بطرف النادي.. وحتى افراد الجهاز الفني تسلموا شيكات بحقوقهم كان من المفترض ان يتسلموها اواخر اكتوبر الماضي..!!
* الحقيقة ان المبلغ الذي عرضه المريخ في بادي الامر لم يجد القبول من جانب النادي المصري.. لكن وبعد تدخل السماسرة ـ بما فيهم سمسار مصر ـ وافق المريخ على طلب النادي السكندري والذي اشترط الحصول على (350) ألف دولار اشاعوا انها مئتان..!!
* ادارة الاتحاد السكندري مارست الضغط على المريخ واللاعب معاً وحققت مكاسب عديدة سواء من الناحية المالية او المعنوية خاصة وان الادهم مدد تعاقده لعامين مع (سيد البلد) وتسلم مبلغ مالي معتبر بالدولار ساهم في حلحلة مشاكلة المالية..!!
* اما اللاعب والذي رفض في البداية فكرة الانتقال الى المريخ ولو من باب خلفيته وجل المصريين عن السودان وصعوبات العيش الاّ انه عاد ووافق على الطلب بعدما تبدلت ارقام الصفقة من (120) ألف الى (200) ألف دولار و(350) في رواية اخرى..!!
* الحقيقة ان النادي السكندري طمع وكان لزاماً عليه أن (يلعبها صاااااح) بالتالي تابعناه يسعى لرفع قيمة الصفقة الى رقم فلكي لدرجة صار معها المبلغ خرافياً في ظل الارتفاع الكبير لسعر الصرف هذه الايام في مصر والسودان..!!
* اسعار المحترفين حالياً تشير الى ان مبلغ (350) ألف دولار يدفع لمهاجم صغير السن مقابل تعاقد رسمي يشمل شراء كرته.. وفي ذات الوقت لا يمكن لاي ادارة محترفة ان تدفع ذلك المبلغ لإستعارة لاعب ارتكاز كما فعل المريخ مع (سي عاشور)..!!
* لقد اثبتت الايام ان ادارات الاندية المصرية تتفوق على اداراتنا في كل شئ وهي لا تصدق اذا ما جمعتها الظروف وقربتها من التعامل مع ادارة احد الاندية السودانية فنجدها تتمنع وتضع ارقاماً فلكية وتنال ما تريده وتؤمن مستقبل لاعبيها..!!
* وبالعودة الى التجارب السابقة والحالية لتعامل الاندية السوانية سواء مع اللاعبين او المدربين المصريين سنجد اننا وعلى الدوام نقع فريسة ونتحول الى ارضية خصبة تتحصل منها اندية شمال الوادي على كل ما يرضي تطلعاتها..!!
* كما ان التجارب السابقة وضعت انديتنا واداراتها كهدف لعصابات وكلاء اللاعبين والمدربين الذين يواجهون حرباً متعددة الاتجاهات من الاندية واجهزة الاعلام المصرية التي يفهم قادتها كل كبيرة وصغيرة عن خفايا ودروب هذه السكة الوعرة..!!
* وبالعودة لحسابات القيمة الكبيرة لصفقة المريخ مع الادهم ـ وفي ظل غياب الشفافية ـ سنجد انها ولو بلغت (200.000) دولار فانها تعادل الثلاثة مليارات و400 مليون جنيه سوداني.. اما اذا كانت (350) ألف فانها تصل الى ستة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 22  0
التعليقات ( 22 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو المصطفي 11-16-2016 08:0
    والله يا جمال والوالي ومزمل أبو القاسم الدخلتوها في الرجال ده ماتمرق ليوم الدين .. والله المستعان..
  • #3
    المريخ 11-15-2016 10:0
    يا محمد كامل دايما تكتب عن السبيلات اين قلمك عن الجابيات
  • #4
    ابو مازن 11-15-2016 09:0
    اموال الشعب هو داقي فيها حجر دقش.. ان الله يمهل ولا يهمل ليهو يوم ان شاء الله يوم اسود كيوم عاد وثمود ونخلص حقوقنا كلها من هذا المرجان احمد رجان العارف عزو .
  • #5
    أكيد في سبب !!! 11-15-2016 07:0
    احمد الله اني مسلم وهلالابي .. ياخ انا مبسوط من كل الادارات السابقة والحالية لانها لم تنجس نادي الهلال ب اضان مصرية سوا لاعب او مدرب لا بنحبهم ولا بنهضم الزبالة ديب .. ومبسوط من جمهور الهلال اكيد لا يرضي بأبن رقاصة ع
  • #6
    صلاح ابراهيم محمد 11-15-2016 04:0
    ياعمي انت كده حاتموت وهم بس ، دعك من الأمور المالية في هذه الصفقة لأنها is not your bissenes تحدث عن الاعب من الناحية الفنية هل النادي في حاجة لخدمات وهكذا بدل الكلام اليومي الذي لا فائدة منه.....
  • #7
    د الشريف 11-15-2016 02:0
    فهمى ابوالفهيم المعروف بأميغو زعيم المافيا العربية .. ابو العريف شخصية اسطورية سمعنا عنها من أحاجى حبوباتنا .. نحن الذى والذين لازمة كررها سيد زيان فى أحد افلامه .. محمد سعيد كامل العارف بأسرار الصفقات والعلامة فى اموور التسجيلات .. يخيل لى ان ود كامل يعتقد بأنه الوحيد الفاهم وباقى البشر مهابيل .. ربنا يشفيه !!!
  • #9
    الاسر جمالك 11-15-2016 12:0
    هو انت دافع حاجة خالص .. بالله ساعدنا بالسكات هس و لا كلمة واحد حقود
  • #10
    sahir 11-15-2016 11:0
    قروشو وهو حر فيها انت الواجعك شنو ؟؟؟ ما بتخجل كل معلوماتك قوالات ومسمى نفسك صحفى !!! حتى القوالات ما متاكد منها .. وعجبى عشان تعرف انك ....... لا ...... ولا يخلو من ال ........ مش اكتر من كده
  • #11
    كمبارس أفريقيا*تمامة عدد 11-15-2016 11:0
    240.000 دولار مناصفة بين النادى واللاعب وقبلها مليون دولار بتاعت أوتوبونغ دفعتها رئاسة الجمهورية لصفر البلد
  • #12
    Omer 11-15-2016 11:0
    الشباب كفو ووفو
    اسلوب طرح الموضوع هو ما يحدد قبوله لدي القارئ .
    كان من الممكن ان تنتقد قيمة الصفقة بطريقة منطقية وبالمقارنات , مثل ان تتكلم عن القيمة الفنية للاعب وهل يستحق المبلغ ام لا وهل اسعار اللاعبين المصريين في الخارج هي نفس القيمة او اقل, مثلا عبد الشافي معار للاهلي جدة لمدة عام بأكثر من مليون دولار , ومحمود كهربا ء ايضا معار لاتحاد جدة لمدة عام باكثر من مليون دولار ورمضان صبحي يلعب لاستوك سيتي وتم تسجيله بمليوني استرليني .
    اما طريقتك في الحساب بالجنيه السوداني فهي مجحفة لان اللاعب الاجنبي لايمكن ان يقبض بالجنيه ولو افترضنا ان اقل لاعب يتقاضي 2000 دولار شهريا لما تحسبها بالسوداني بتساوي 36 مليون , منو اللاعب المحلي البقبض نص المبلغ دا , عشان كده الحساب بالجنيه هو لتضليل القراء فقط .
    اما حديثك عن انه اصبح الاغني في الاسكندرية بفضل الوالي فهذا لايستحق الرد لانه يعتبر من باب التريقة وخفة الدم التي تفتقدها .
  • #13
    ود الامين 11-15-2016 11:0
    صحفي المريخ عارفين اى حاجة مش الصحفيين علي الهامش زيك والله انا ماعارف انت بتكتب وين بس نلقاك في هذا الموقع
  • #14
    الزعيم 11-15-2016 11:0
    ابكى. يا مغرور. موووت بغيظك. يا اب دما تقيل. الوالى صرف ملايين الدولارات كان ما عاجبك انتحر جوار. جوهرتكم السوداء
  • #17
    شطة قبانيت حمراء 11-15-2016 09:0
    الحسد ياكل الحسنات كما تأكل النار الحطب والعياذ بالله والحمد لله الذي عافانا مما ابتلاك به.. خم وصر يا حاقد وبدل سمومك دي صلي ليك ركعتين واطلب من ربنا يهديك ويشفيك وسيب المريخ وناسه في حالهم!.
  • #19
    صفوه 11-15-2016 09:0
    اولا يا سيد جاحد ناقص تعيس. ماهو الهدف من تسويق اللاعبين اليس لتحقيق الارباح وتحسين الوضع المالي للنادي وزياده الدخل لمقابله المصروفات وتسيير الانديه؟ ام تريد من النادي السكندري اطلاق سراح لاعبيه للانديه بدون مقابل؟ كم دولارا دفعتها لتساهم في تسجيلات المريخ؟ بس قاعد زي المشاطه ( مع الاعتذار لصاحبه المهنه) للثرثره و النباح. انت الكلمه الشاذه في مجتمع المريخ كل جماهير المريخ راضيه تمام الرضا بمايقوم به المجلس في التسجيلات الحاليه . لماذا تبخس جهد الرجال. حقدك علي السيد جمال الوالي والاستاذ مزمل لن يصنع لك اسما بين الصحفيين المحترمين.موت بغيظك .ونحن جماهير المريخ الواعيه والمدركه لن تنخرط خلف خزعبلاتك التي ازكمت بها انوفنا . لم نقراء لك مقالا فيه اشاده بالمجلس والمجهود الذي بذل . ان كنت ناقدا حقا كما تتصيد السلبيات يجب ايضا ابراز الايجابيات ولو لمره واحده. ووراك والزمن طويل يا جاحد ناقص تعيس قال محمد كامل سعيد قال.والله انا من اليوم لكم بالمرصاد انت والشوربجي الغجر التاني داك
  • #20
    ابو خالد 11-15-2016 09:0
    زمان كانوا بيقولوا رزق الهبل على المجانين أما الان فالموضوع اتقلب بقى رزق المجانين على الهبل ... والله المصريين بيعتبروا كل السودانين هبل ولهم الحق ... والمثل واضح قدامنا الاهبل بتاع المريخ يصرف كيف يشاء للاعب لم تستفد منه مصر ...ولا المنتخب المصري ... عارفين ستة مليون جنيه مصري يعني عاشور بقى من اغنياء مصر ...كم انت غبي يا من بيده الامر والنهي في مجلس المريخ
  • #21
    tango 11-15-2016 09:0
    معلومه اضافيه, مقر نادى الاتحاد السكندرى تم الحجز عليه من قبل محافظه الاسكندريه بسبب الديون المتراكمه على النادى
  • #22
    اسيياد 11-15-2016 09:0
    يا لهوووي
    يا خرااااشي
    تاني ولاد بمبه قامو دقسونا
    كلو منك يا العارف عزو
    مابتتعلم من الأيام ، مصيرك بكرة تتعلم ( ما ظنيت )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019