• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
محمد كامل سعيد

(أب زيطة)..!!

محمد كامل سعيد

 10  0  4377
محمد كامل سعيد
* تعودنا ـ كل ستة أشهر ـ على (زيطة) الاعلام الرياضي المتعصب والتي نتابعها على صدر الصفحات الرياضية خاصة تلك المتعصبة والتي لا يكتفي الكتاب فيها ببث سموم التعصب فحسب بل نجدهم يمارسون ابشع انواع التفلت والسقوط المهني..!!
* مثلا وقبل ايام من موعد بداية التسجيلات الشتوية الحالية تابعنا العدد الخرافي للاعبين الأجانب الذين رشحتهم بعض الاصدارات التي لا يعرف اصحابها غير تجارة الوهم في ظل غياب تام للنظرة الفنية في ظل استسلام غريب من قادة ادارات الاندية..!!
* كل القصص الوهمية التي تحدث من الطبيعي ان تأتي متشابهة حتى في الطريقة التي يتم بها اعلان الفشل ولن يكون غريباً اذا تشابهت الاسباب ـ اسباب الفشل ـ وللاسف يكون القارئ المسكين والمشجع الغلبان هو الضحية الأولى والاخيرة..!!
* تبدأ القصة ـ على الدوام كل 6 أشهر ـ وبالخطوط العريضة بالتبشير وعبارات التهديد والوعيد للفريق المنافس مع العلم ان الفريق المنافس لا شأن له بما يحدث في تسجيلات غريمة او نده اللدود لكن كيف تستوي الكذبة ما لم يتم اقحام الند فيها..؟!!
* بعد ذلك نتفرغ للاوصاف المخيفة حتى ولو كانت كاذبة على شاكلة المهاجم (الدبابة) والمدافع (الصخرة) ولاعب الوسط (الحاوي) والحارس (الاخطبوط) والمهاجم (الاسطوري) وغير ذلك المثير من العبارات البائسة التي تتبخر بعد قراءتها فوراً..!!
* المؤسف ان كتاب الضلال يعلمون تمام العلم بانهم يبيعون الوهم للمتابعين والأسوأ من ذلك ان عشاق المريخ والهلال يدركون تماماً انهم يشترون السراب باموالهم ويتلهفون لمتابعة كل مايكتب من افتراءات واوهام ويقومون بتوزيعها بين معارفهم واصدقائهم..!!
* القارئ المسكين يكون على الدوام قابلاً للاستجابة لكل المحاولات مهما كانت بائسة من الاعلام (اب زيطة) لا لشئ سوى لان هواة الصيد في المياه العكرة لا يعرفون غير اللعب على العواطف ودغدغة المشاعر لقناعتهم بنجاعة ذلك الاسلوب الرخيص..!!
* الاعلام (أب زيطة) نجده يقف مكتوف الايدي امام العقبات العابرة على شاكلة ما يحدث هذه الايام في المريخ وتوقف التسجيل والشطب بسبب المال وغياب الوالي وعلى الرغم من ان حمار الشيخ توقف في العقبة الاّ ان احداً لم يفكر في تحريك الساكن..!!
* الخوف والله ان يكون قادة التسيير قد اصابتهم الرجفة من التصريحات الاخيرة لرئيس الهلال الكاردينال.. ولا نستبعد ذلك ولو من باب ان ما قاله فوزي المرضي قبل اسابيع احدث الربكة اللازمة على الرغم من ان المريخ كان قريباً من الفوز في القمة..!!
* توقفت عمليات الشطب وتابعنا الربكة تفرض نفسها أول أمس ومندوب الاحمر في الاتحاد يهم بشطب مشطوب الهلال عمر بخيت لكنه بدل موقفه فجأة نسبة لغياب المال اللازم الذي يحتاجه اللاعب لاجل الاستفادة من خانته.. تصوروا وتأملوا..!!
* عمر بخيت يحتاج لمليار جنيه مقابل اخلاء خانتة.. والله يا بلاش.. ولا احد يعرف لماذا قام المريخ في الأصل على التعاقد مع مشطوب الهلال وقائده السابق والذي لهف ما استطاع من اموال ولا يزال في انتظار المزيد.. فاما الاستمرارية او المليار..!!
* لا ادري كيف يقوم المريخ بشطب ألوك الذي اقام من اجله المطبلاتية الدنيا ولم يقعدوها ايام رفض الاتحاد لاتمام تسجيله.. ولعل المستوى الباهت الذي ظهر به الوك كشف (أب زيطة) ووهم الألقاب التي وصف بها اللاعب اقلها انه ساحر وفنان..!!
* يبقى التأكيد على ان كل الزوبعة الحالية والتي نتابع من خلالها كل انواع الاثارة وعبارات الأكشن ستنتهي الى لا شئ وربما يقع ثنائي القمة في المحظور ويفشلا في الحاق العديد من الأجانب بالكشوفات.. بعدها ستأتي المكاواة تحت عنوان (السيستم)..!!
* تخريمة أولى: حتى بعد الزنقة الحالية التي تعرض لها قادة لجنة التسيير ومن يتولون امر ادارة النادي بالريموت كنترول بخصوص مشطوب الهلال عمر بخيت فان ذلك لا ولن يفيد في شئ وبالامكان ان نتابع سيناريو آخر مشابهة بابطال جدد..!!
* تخريمة ثانية: الاهلي مصر يرحب بانتقال محترفه الغاني انطوي للمريخ السوداني على سبيل الاعارة.. الكلام ده معناه واضح وترجمته تؤكد بان اللاعب ما عندو اي حاجة يقدمها للاهلي وعليه من الطبيعي ان يسعى ناديه لـ(زحلقته) وتدبيسنا فيه..!!
* تخريمة ثالثة: (مشطوب الهلال)عمر بخيت وعرفنا بالصدفة ان متأخراته طرف المريخ مليار ج ولذلك ربما استمر اللاعب بالكشوفات.. اها المشطوب الثاني المعز محجوب ظروفو شنو..؟ وعايز من المريخ كم..؟ مليار والاّ اكثر..؟ افيدونا افادكم الله..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمود 11-11-2016 10:0
    غافي منك بتدي النصيجه لكن الجماعه المخدره كلام زي دا مابنفع معاهم عاوزين كلام مزمز وكذبه
  • #2
    شطة قبانيت حمراء 11-11-2016 06:0
    كونك ما عارف انه المعز عقده انتهي ولن يجدد له المريخ وانت عامل فيها صحفي ومريخابي كمان تبقي مصيبة ! ياخ انت جابوك من وين
  • #3
    الانصاري 11-11-2016 05:0
    انتو يامريخاب زعلانين ليه من زولكم ده ودايرين تلصقوهو في الهلال ياجماعة نحنا عندنا واحد احقد من بتاعكم ده اسمو معتصم محمود يااخي ده احقد من الحقد ، المحيرنا واحد فيهم ماعندو بطاقة عضوية وللا بيدفع اشتراكات للنادي
  • #4
    جلابي 11-10-2016 04:0
    مادام عاجباك اقوال سيدك البحول ليك الرصيد قاعد عندنا لي شنو ماتشوف ليك شغله اعملها
  • #5
    مصطفى محمد علي 11-10-2016 03:0
    أجزم إنك ريض نفسي وتعاني من عقدة نقص وقاعد ما عندك شغلة غير تكسر مقاديف الناس ، يا أخي يا موهوم أنت كنت بتطبل للجنة ونسي مع إنه ونسي لا يفقه عن الرياضة شيئ لأنك بتكره الوالي وونسي الذي قدم لنا فريقا" مهزلة كمهازلك التي تتحفنا بها كل يوم ، هذه التسجيلات أول مرة تكون بطريقة تناسب إحتياجات الفريق وإنت قاعد وتتنتظر تعثر المريخ في الشطب كأنك تتمنى الا تكتمل تسجيلات الأجانب بسبب الشطب .. مريض نفسي روح إتعالج
  • #7
    الزعيم 11-10-2016 12:0
    هلالابى عديم الضمير لماذا لم تسال رىيس ناديك الذى سجل كوتة من لعيبة المريخ. بالمليارات.
    لكن يا ابو التخريمات. الزعيم فوق وانت وأشكالك. الى مزبلة التاريخ اذا لديكم تاريخ. حتى تاريخ الميلاد ما عندك امشى. أيها الجعجعاع.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019