• ×
الجمعة 17 سبتمبر 2021 | 09-16-2021
احمد الفكي

رؤية تِونْتِي سفنتين الزرقاء

احمد الفكي

 2  0  1846
احمد الفكي


أكمل هلال الملايين موسمه الكروي للعام 2016 بنجاح تام حقق فيه العلامة الكاملة و حصد كافة الكأسات المحلية ( الدوري الممتاز و كأس السودان ) من داخل الميدان . وهو نجاح يصب في المقام الأول لمجلس إدارة النادي قيادة الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رجل المهام الصعبة الذي شرَّفَ الهلال و تَشَرَّف الهلال به في سابقة تاريخية لم يسبقه أحد من الذين سبقوه أن يكون إستاد الهلال جوهرة زرقاء .
بنهاية الاستحقاقات المحلية أخذ الكاردينال القلم و كتب رؤية 2017 الزرقاء . شأن قراءتها كقراءة قرارات الأمم المتحدة تِونْتِي سفنتين قابلة للتنفيذ لا محالة , و هي الرؤية قصيرة المدى ذات الهدف المحدد المتمثل في تحقيق كأس بطولة الأندية الإفريقية الأبطال بإذن الله .
رؤية تِونْتِي سفنتين الزرقاء رؤية أخذت كافة التدابير و المطلوبات التي تُساعد و تُعين على إنجاحها وفق مخطط فني مدروس من خلال دعم خطوط الفريق من واقع التسجيلات الشتوية الجارية من اللاعبين المحليين و الأجانب .
* تستاهل أيها الكاردينال
الحركة الرائعة و الجميلة التي أقدمت عليها قروبات الهلال عبر وسائل التواصل الاجتماعي المتمثلة في تكريم قائد المسيرة و رئيس أمة الهلال الدكتور أشرف الكاردينال و هو المُستَحِق لهذا التكريم الذي حمل عنوان الوفاء لأهل العطاء . وقد كان مهرجاناً كالبدر في اكتماله زاده ألقاً هتاف الجمهور الأزرق الذي ظل يُردد تستاهل .. تستاهل .. تستاهل . رداً على تواضع الكاردينال الذي قال : ( أنا لا أستاهل كل هذا التكريم )
هنا معدن الأخلاق النبيلة التي أظهرها الكاردينال وهو يُبادل محبي الهلال حُب الكيان مُبشراً كافة الهلالاب المنتشرين في بقاع الأرض مشارقها و مغاربها عبر قناة النيل الأزرق الفضائية بأنَّ لا شيء يغلى على الهلال .
* رباعية مازيمبي
بكل جدارة و استحقاق أتخم فريق مازيمبي الكنغولي الديمقراطي شباك مولودية بجاية الجزائري بأربعة أهداف مقابل هدف في إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ( الكونفدرالية ) التي جرت مساء الأحد 6 نوفمبر 2016 في معقل مازيمبي لوبومباشي .
بهذه الرباعية أضاف مازيمبي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى سجله الحافل بالكؤوس الإفريقية حيث سبق أن أحرز كأس الأندية الإفريقية الأبطال خمس مرات آخرها عام 2015 و كأس الكؤوس الإفريقية السابقة 1980 , كما نال كأس السوبر القارية ثلاث مرات .
عليه سيقابل مازيمبي بطل الكونفدرالية نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي حامل لقب دوري الأبطال الإفريقية على كأس السوبر الإفريقية في ختام هذا الموسم للكاف . لتبدأ رحلة الدوران للبطولتين الإفريقية الأبطال حيث مشاركة الهلال و المريخ و الكونفدرالية أهلي شندي و هلال الأبيض . كل التوفيق لجميع أنديتنا بمشاركة ناجحة .
* صوت فاطمة الصادق
في برنامج صدى الملاعب الذي يُبث عبر قناة MBC 1 كانت الأستاذة فاطمة الصادق المنسقة الإعلامية لهلال الملايين ضيفة على حلقة يوم السبت 5 نوفمبر 2016 , لم يكن صوتها ذلك الصوت الجهوري , بل كان صوتها ضعيفاً جداً , مما جعلنا نضع أكثر من علامة استفهام . كل الأمنيات لها بالصحة و العافية و أن يعود صوتها كما كان عند تقديمها للبرامج التلفزيونية السابقة .
* آخر الأوتاد :
في دوري عبد اللطيف جميل , ظاهرة تستحق الوقوف عندها حيث أنه حتى الجولة الثامنة منه تم الاستغناء عن ثمانية مدربين إما بالإقالة أو بالاستقالة .
كان المدير الفني لنادي الفيصلي بالمجمعة البرازيلي هيليو أنجوس آخر المغادرين هذا الأسبوع و ذلك عقب خسارة فريقه من الشباب بهدفٍ دون مقابل

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    د الشريف 11-07-2016 09:0
    شفتو الشلاقة .. بالأمس صحفى هلالى ينتقد وبحلل فى أداء برشلونة واليوم متصوحف آخر ينتقد فى الدورى السعودى .. فى الدورى السعودى ظاهرة تستحق الوقوف .. الأستغناء عن ثمانية مدربين بعد انتهاء الجولة الثامنة .. الغريبة انه فريقو استغنى عن 5 مدربين فى ثلاثة شهوووور .. حقيقة الصفر لم يأت عن فراغ .. وصدق المصرى حين قال الفاضى بيعمل آضى !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019