• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-23-2021
يعقوب حاج ادم

لاتلتفت للأصوات النشاذ ياكردنه

يعقوب حاج ادم

 23  0  2738
يعقوب حاج ادم


* من جديد عاد بعض مرضاء الأنفس وعديمي الضمائر للتشكيك في مصداقية الرئيس الجميل الاجمل فيما يتعلق بافتتاح استاد الجوهرة العالمي واخذ البعض منهم يندد بتمديد موعد افتتاح الجوهرة الى 90 يوما اخرى او مايزيد عنها بل ان بعض المشككين قد اشار الى ان العمل ربما يستمر لاكثر من ثلاثة اعوام اخرى او مايزيد عنها مشيرا الى ان الجوهرة وطوال الفترة التي تعدت العام ونيف لم يظهر منها سوى الاعمدة الخرسانية على حد تعبيرهم والحديث واضح بانه حديث مغرض تشتم منه رائحة الغرض والغرض مرض فكل ذي عين بصيرة يرى بان الجوهرة قد اصبحت منارة شامخة بطوابقها الاسمنتية الثلاثة وليس الطوابق الحديدية وشتان بين الطوابق الخرسانية والطوابق الحديدية عند الجماعة اياهم ولنا ان نتسال الى ماذا يرمي هولاء الحاقدين وهل هم يظنون انهم باحاديثهم الجوفاء يمكن ان يكسروا مقاديف الرجل العصامي الذي نذر نفسه لخدمة الهلاليين بالطبع لا والف لا فالرئيس الجميل الأجمل اعلن وعلى رؤوس الاشهاد بان الجوهرة هديته لهلال الملايين وهو لن يالوا جهدا في اكمال.منشاتها والعمل وباذن واحد احد لن يتعدى الثلاثة اشهر التي حددها الرئيس المثالي اشرف الكاردنال ونحن ثقتنا فيه بلا حدود وهو اهل لكل التحديات ويقيني بانه سيترجم كل احاديثه الى واقع ملموس وستقف الجوهرة شامخة تناطح السحاب كمنارة شامخة في العاصمة الوطنية أم درمان وساعتها لاادري الى اين سينتهي المطاف بشلة الانس التي لاهم لها سوى الاصطياد في المياه الاسنة والسباحة عكس التيار وتكسير مقاديف الرجال فتلك الفئة الحاقدة المريضة هي من فئة الكومبارس الذين لايعملون ولايسرهم ان يروا الاخرين يعملون ولكردنه حبيب الملايين من شعب الهلال نقول لاتلتفت لهذه الفئة الحاقدة المريضة وواصل سعيك الحثيث في بناء الجوهرة ومغازلة الأميرة السمراء لتكتب اسمك بحروف من ذهب في سجلات الخالدين في مسيرة الهلال سيد البلد الاوحد وسيد اسيادها"

حاشيه
_____

تسجيل الواعد الموهوب حتى النخاع ابراهومة نجم المريخ السابق في الكشوفات الهلالية يعتبر ضربة معلم بكل المقاييس لرئيس الرؤساء وهي في نفس الوقت تعتبر معول هدم وفشل للمجلس العشريني الذي وضح بان كل فرد منهم يغني على ليلاه ولم يفيقوا من هول الصدمة الا عندما شاهدوا الفتى يرتدي الكسكتة فاخذ بعضهم على بعض يتلاومون المسرحية اكدت مدى الجهل الاداري الذي يدار به النادي الوصيفي وبعد ده كله دايرين يبقوا زي الهلال ويحصلوا الهلال ويختوا راسهم برأس الهلال . غلطان يامعاند بحر،،

تلكس .. عاجل

ضرب كردنة فاوجع وتحدث فاسمع وهو يصف بعض كتاب الهلال بصحافة تحويل الرصيد ووجبات السمك المقلي اقول البعض وليس الكل وهذه الفئة معروفة لكل الهلاليين ولاتحتاج لدرس عصر لكشف النقاب عنها واليك اعني فاسمعي ياجارة واللي في رأسو بطحه يتحسسها!؟

الكلام ... الأخير

* كتاب الوصيف صرفوا النظر نهائيا في الحديث عن الجوهرة الزرقاء فقد كان البعض منهم بقيادة كبيرهم الذي علمهم السحر يعتقدوا ان الامر مجرد لعب عيال وان الرئيس الجميل الاجمل سيضحك على شعب الهلال كما ضحك عليهم الرئيس الهارب وهو يعد شعب الهلال باستاد صالحه الذي طلع اكبر اكذوبة في التاريخ الرياضي الحديث ومن هذا المنطلق كانوا يطلقون علي الجوهرة الزرقاء اسم الجوهرة الزرغاء في استخفاف غريب وسخرية اكثر غرابة ولكن وعندما تبين لهم ان الموضوع جد جد ومافيهو هظار وفاتورته وصلت الى 160 مليار ماكان منهم الا ان انزوا بعيدا في ركن قصي ولاذوا بالصمت مكرهين ولسان حالهم يردد عبارات الخزي والانكسار ولهولاء وهم يرون العمل يقف شامخا يحكي عظمة هذا الرجل العصامي الذي لااعتقد بان حواء الهلالية ستلد رجل مثله ولهولاء واولئك نقول موتوا بغيظكم وخليكم في حفرتكم العميقة دي واعملوا على تحسين الصرف الصحي فيها وتحسين الاعمدة الحديدية التي راح ضحيتها ذلك الفتي المسكين والذي لاقى وجه ربه وهو يشكو من الجوع والفقر المدقع في نادي يدفع رئيسه للمحترفين الاجانب دفع من لايخشى الفقر ويبخل على بني وطنه بدريهمات لسد الرمق ودونكم القائد راجي عبد العاطي الذي شردوهوا في جمهورية مصر العربية بعد اخذوه لحما ورموهوا عضما"

كلمة اخيرة بعد الأخيرة

* ذلك المنفصم الشخصية شكك في ولاء شعب الهلال لرئيس الرؤساء ووصف الحضور الجماهيري في تكريم الكاردنال بالمتواضع وهو بذلك يغالط الواقع ويسعى الى تعامي الحقيقة ودس السم في الدسم وشعب الهلال لايحتاج لمثل هذه القنابل الموقوتة ياهذا !!؟؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 23  0
التعليقات ( 23 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كاكا 11-09-2016 07:0
    عجبتني يا استاذ، يبدو أن ضربة إبراهومة مؤلمة للغاية للدلاقين تابعي المخدر العام مزمز أبو الفاهم، مسيرهم والمتلاعب بهم،،،
  • #2
    باكمبا 11-09-2016 07:0
    لا أدري لماذا يبدأ الكاتب هذا وغيره عمودهم بالهجوم على فئة معينة وكثيراً ما تكون مجهولة دون تسمية، علمأً بأنه كان بالامكان أن يشيد بالجوهرة دون الترعيض بالآخرين، طريقة غريبة في الكتابة مشهورة عند الكتاب الرياضيين الذين يخلقون أعداء وهميين في محاولات لحجر الآراء أو التقرب لشخص ما ،،،، قرفتونا،،
  • #4
    ابوالملوك 11-08-2016 12:0
    قال حرية قال طيب يا ناس كفر ووتر بتحجبوا الردود ليه

    يعني فاكرين امثال هؤلاء ممكن كتاباتهم تؤثر فينا حجبتوا ام نشرتوا نحن كده
  • #5
    عثمان جميل - قطر الدوحه 11-08-2016 12:0
    أفضلية المريخ على كل أندية السودان ثابتة ولا تحتمل الجدل ولا تقبل المكابرة، بحصاد البطولات.
    لذلك نطالب كل من يحاولون مساواة فرقهم مع الزعيم أن يرعووا، ويثوبوا إلى رشدهم، لأن المريخ لا شبيه له ولا منافس في ساحة الكرة السودانية!
    12 بطولة رسمية، لن تحوج أي لجنة تستهدف توثيق تاريخ الأندية السودانية، أن تسعى إلى حصر عدد البطولات إلى أي مجهود، لأنها ظاهرة ظهور الشمس في كبد السماء، وموثقة بحروف الذهب في عالم المستديرة بالسودان.
    عندما يتعلق الأمر بتحديد هوية فارس الرهان، وسيد سادة الكرة في السودان فالأمر محسوم للزعيم!
    المريخ في المقدمة، والبقية لا تأتي أبداً!
    آخر الحقائق
    المريخ يمتلك تسع كؤوس ذات طابع دولي.
    الأولى كأس افتتاح جامعة جوبا التي تحققت في السادس من أكتوبر عام 1977، في مباراة جمعت المريخ والهلال وشهدها الرئيس جعفر نميري رحمة الله عليه، وانتهت المباراة بفوز المريخ بهدف سجله المرحوم سامي عز الدين في آخر دقيقة (باقي دقيقة وسامي بجيبها)!
    كأس جوية غير قابلة للإنكار لأنها تحققت على حساب الهلال نفسه!
    الكأس الدولية الحمراء الثانية تحققت في دار السلام التنزانية وبالتحديد يوم السبت الموافق 25 يناير 1986 عندما نجح المريخ في تحقيق أول بطولة خارجية إقليمية للسودان بفوزه على نادي الشباب التنزاني بركلات الترجيح في ختام بطولة سيكافا للأندية.
    الكأس الدولية الثالثة للمريخ تحققت في دبي الإماراتية على شرف العيد الوطني لدولة الإمارات في الثاني من ديسمبر 1987 على حساب الزمالك المصري، وانتهت المباراة في زمنها الرسمي بالتعادل 1/1 وسجل هدف المريخ الهوندا عوض الله أنور وعادل للزمالك جمال عبد الحميد، وفاز المريخ بركلات الترجيح.
    الكأس الدولية الرابعة : في يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر 1989 ظفر المريخ بلقب بطولة كأس الأندية الإفريقية (أبطال الكؤوس) إثر تفوقه على بندل يونايتد النيجيري، حيث فاز في الخرطوم بهدف سجله كمال عبد الغني بركلة جزاء وظفر بالتعادل السلبي في بندل النيجيرية لينال أول (وآخر) كأس قارية في تاريخ الأندية السودانية.
    عند وصوله حظي المريخ باستقبال تاريخي، وتدافعت الملايين نحو مطار الخرطوم وتجاوزت أسواره واخترقت ترتيباته الأمنية وحملت اللاعبين على الأعناق من سلم الطائرة!
    البطولة الدولية الخامسة للمريخ تحققت في الإمارات على حساب فريق الشارقة الإماراتي بعد أن تفوق المريخ على المنتخب الأولمبي الإماراتي وفاز الشارقة على الصفاء اللبناني وانتهت المباراة النهائية بفوز المريخ بأربعة أهداف لواحد تبدل إحرازها أمير كاريكا (هدفان) ونجم الدين أبو حشيش ومحمد موسى.
    وحصد المريخ كل جوائز البطولة، حيث نال العجب جائزة أفضل لاعب، وحاز المرحوم عبد العظيم آدم نملة (الدش رحمة الله عليه) لقب أفضل حارس.
    البطولة الدولية السادسة للمريخ تحققت في العام 1993 وعبر دورة رباعية شارك فيها المريخ، الهلال، منتخب إثيوبيا الأول والتحرير الإريتري.
    البطولة الدولية الحمراء السابعة تحققت في الخرطوم عام 1994 (سيكافا) وفاز فيها المريخ على الإكسبريس اليوغندي في الختام بعد أن انسحب الهلال من مواجهة المريخ احتجاجاً على أحداث الشغب التي حدثت في لقاء المريخ وسيمبا التنزاني على الرغم من أن فريقي تنزانيا الآخرين (الشباب وشنغاني الزنزباري واصلا اللعب في البطولة حتى نهايتها)!
    البطولة المريخية الدولية الثامنة تحققت عبر دورة رباعية جرت في العام 1994 على شرف أعياد ثورة الإنقاذ بمشاركة أندية المريخ، الهلال، الموردة وجبلة السوري، ولعب المريخ مع الهلال وانتهت المباراة بالتعادل السلبي وكسب المريخ بالقرعة وتأهل إلى النهائي مع الموردة التي هزمت جبلة السوري، وفاز المريخ على القراقير بهدفين نالهما مهاجمه أسامة أم دوم ونال المريخ كأس البطولة.
    البطولة الخارجية التاسعة تحققت بفوز المريخ بكأس أندية سيكافا رواندا 2014 بعد فوزه على الجيش الرواندي في النهائي بهدف سجله الكيني آلان وانغا.
    هل من مكابر؟ هل من مجادل؟
    هل يستطيع كائن من كان أن يشكك في صدارة المريخ وجدارته وتفوقه على كل أندية السودان بحساب البطولات الكروية، على الصعيدين المحلي والخارجي؟
    محلياً الفارق ثماني بطولات في الدوري وكأس السودان ودوري الخرطوم!
    وخارجياً أربعة كيماوي، مقابل صفر قرني!!
    فرق يا شوربه!!
    آخر خبر: الزعيم البرنجي الذي لا يسبقه أي كنجي!
    أقول لك ياشوربه وليعقوب حاج ابكر أدم ولمن لفه لفكم إذا أحرز فريقكم الهليل مثل هذه البطولات وسجل أسمه مع كبار أندية أفريقيا وكان له سجلا مثل المريخ زعيم الكرة السودانية بعدها نسمح لكم أن تتبجحوا فأنتم الوصيف الواهن الضعيف والظل يا يعقوب ابكر.
  • #6
    fatehalashai 11-08-2016 12:0
    تعرف ليه ما في حد رد علي مقالك لانك اصلع اقرع وما فاهم سجم خشمك الظاهر عليك كرنه بيرسل ليك حفنة قريشات ماسكنا الاجيل الاجمل وانا اتحداك بكره يرجع الارباب لرئاسة الهلال يكون هو الجميل الاجمل وعشان تعرف انك ما ليك علاقة بالنقد ابراهومة المريخ شطبه وكان فيه خير ما كان رماه الطير ويظهر كردنتكم ما لقي غير مشاطيب المريخ واقول لك سر انت ما عارفه واسالك سؤال عارف ليه كردنه لابس كسكته انا اوريك السبب من يوم ما سجل المريخ بكري المدينة الطقة جات في نص راس كردنه وعملت ليه عاهه مستديمه ومن يومها الي تاريخ اليوم بقت عنده عاده عليك الله في زول عاقل بيسجل جابسون علي اليمن ركبته كوارع ما تنفع وصدق المثل البقول ما بريد شبه الله قبحه
  • #7
    ميرغني الامين 11-07-2016 06:0
    زول كبير كده وبكسر في التلج حكم والله احترم شيبتك ياخي وخلي كردنه سيدك ده اكسر ليك هو التلج عيب والله شكلك ياحاج عايذ تخرج نهائي من المملكه لذلك شغال اليومين دي انبطاحات شديده
  • #8
    مبارك 11-07-2016 03:0
    المنفصم لا يعجبه العجب ولاحتى عطرون وهو لايرى شيئا جميلا فعله كردنة فهو فعلا من ناس تحويل رصيد ب 5 ج وسندوتش طعمية يكفى
  • #9
    عزالدين وديدي 11-07-2016 01:0
    انت رجل كبير وكسير الثلج ما يتناسب مع سنك. الجميل الاجل والرئيس الامثل. اما عنابراهومة فقد تم شطبه من الزعيم بعد ان اخذ الفرص الكافية لاثبات وجوده في الوسط والطرف اليمين. فكيف يكون ضربة معلم ان تسجل لاعب مشطوب؟ اما عن سلمون فقد اوصت القارير الواردة من نادي الوصل الاماراتي بانه مصاب و اوصى بعد التجديد له.
    احترم سنك اكتب ما يفيد الرياضة والهلال بدل التطبيل لرئيس يشبهك في شي
  • #11
    ابوالملوك 11-07-2016 11:0
    يا عايش في دنيا من اواهم خيالك ,, تسجيل ابراهومة ليست ضربة معلم , ما قلت تسجيل شيبوب ضربة معلم , اين شيبوب المؤسم الماضي كانه لم يكن , ضربة المعلم هو تسجيل الغربال في المريخ و ضربة المعلم هي تكسير التلج للكاردينال لان المكسريين و المكسرات سوف يجنون فلوس التطبيل .. صدقني لو انفق الكاردينال اضعاف ثروته فان الهلال لن يحصل على كاس افريقيا ببساطة لانه ليس بالمال وحده ياتي الكاس , بس شوف الوالي بينفق في المريخ كيف هل حصل على شيء ....
    ان الكاس الافريقي يحتاج لفكر كروي قبل المال وهو ما يفقده الكاردينال و فاطمة الصادق اما البقية فشوية مستفيدين من اموال الكاردينال .. الكاردينال نفسه عارف الحقائق دي بس طبعا هو عايز اسم الهلال عشان يحقق مصالح مختلفة .. انت طبل و الباقي على كردنة
  • #12
    صديق البخيت 11-07-2016 10:0
    إبراهومة مشطوب يا يعقوب... أين الضربة... ولكن يبدو أن لدغة العقرب لسة سمها في جسمكم
  • #13
    الزعيم 11-07-2016 10:0
    العجوز والغمز واللمز. مشجع. العزوزاب من. اول من مد يده فى مائدة الكردنة الدسمة. هذا اعتراف منه كالعادة دائماً. كبار السن عند التعصب يفقدوا السيطرة سبحان الله ابراهيم حسين عند ما كان يلعب فى المريخ كان من ضمن الفريق. ضعيف. واهن وعند ما سجل فى فريقهم. طلع نيمار لعلمك ابراهومة من مشاطيب المريخ. وسلمون كذالك. فعلا. أحلامكم جزء من ما ضينا. من المفترض. مختصم محمود لا يضغط على خريج المتوسطة اكثر من الازم. نظرا لسنه. ود ادم ابكر لا يتحمل. الضربات الموجعة. يا معتصم. طبال الجميل اجمل فقد البوصلة.
  • #14
    ممد الفاتح خليل 11-07-2016 10:0
    اتمنى من الاستاذ تمجيد الهلال وليس الافراد الافراد زائلون وسوف يبقى الهلال وحواء الهلال ولود بالرجال نعم اشرف رجل جميل وعاشق للهلال الجميل اغطى الهلال الكتير وما زال يدفع بمن لا يخشى الفقر لكن برضو اخد الكتير والكتير لولا الهلال لما كان عرف الناس اشرف الكاردينال ولا صلاح ادرىس الهلال جامعة تخرج منها العظماء وليس العكس ربط الاشخاص بوجود الهلال انقدوا ومجدوا الهلال الكيان وليست الافراد
    مع محبتى واحترامى لك ولكل ما هو هلالى
  • #15
    الصديق ميرغني ساتي 11-07-2016 10:0
    * ذلك المنفصم الشخصية شكك في ولاء شعب الهلال لرئيس الرؤساء ووصف الحضور الجماهيري في تكريم الكاردنال بالمتواضع وهو بذلك يغالط الواقع ويسعى الى تعامي الحقيقة ودس السم في الدسم وشعب الهلال لايحتاج لمثل هذه القنابل الموقوتة ياهذا !!؟؟
    احييك اخ ادم واوصيك دوما بتعرية هذا الافاك الكذاب والممتلئ حسدا وحقدا لا اراح الله له بال
  • #16
    العالمى 11-07-2016 09:0
    اجسام البغال. ..وأحلام العصافير
    كم هى بسيطة أحلام الزناطير، عمك كردنة يبيع ليهم في الأوهام وجماهيرهم البسيطة( حالا وعددا ) بيصدقو،
    الراجل عمل تأهيل للاستاد وساماهو الجوهرة وباعو ليهم اعلاميا كانه استاد جديد والجماعة بيصدقو...
    فجاءة طلع كردنة وقال ليهم الهلال اتحول لشركة مساهمة عامة والجماعة بيصدقو
    قال ليهم مافى انتخابات 2017 والجماعة بيصدقو
    قال ليهم الجوهرة 40 مليار تسليم مفتاح الجماعه صدقوهو ...عملت 160 مليار
    قال حانفتتحها شهر مارس وحانجيب فريق اوروبى للافتتاح عشان يلعب ضد ناس ساسا...اها ساسا ذاتو شطبوهو ولسه منتظرين..
    قال ليهم ليهم الجوهرة هدية...ونزلها ليهم فى خطاب الميزانية. ..160 مليار قاعدة تعاين للزناطير
    قال ليهم حانعمل فريق شاب..جاب ليهم سادومبا وبعدو ابوسته والجماعة بيصدقو


    فعلا أجسام البغال وأحلام الزناطير
  • #17
    Dr abdulhay 11-07-2016 09:0
    شكرا يعقوب فأنا متابع لمفالاتك الجادة والمنطقية والتي تصب في مصلحة الكيان جزى الله كردنة خيرا فقد أجزل العطاء لا تلتفتوا لأصحاب الأجندة الخاصة نتاعين تحوبل الرصيد ووجنة السمك تحياتي
  • #18
    عادل الشيخ 11-07-2016 08:0
    مثل هؤلاء يجب أن يسكتوا ويتوقّفوا عن الكتابة ... ونشك في هلاليتهم ... والعجب أنهم صفّقوا للكاسين وهو تصفيق لكردنة من حيث لا يشعرون، فإن كانوا هلاليين فعلاً فليرجعوا إلى الإيجابيّة والدّعم ولينسوا أنفسهم والانتصار لها فإنهم بطريقتهم هذه صاروا أقلاماً حمراء تُفرح أولئك!!!
  • #19
    Jaxy 11-07-2016 08:0
    يا ود يعقوب شغلك نضيف .. التحويل ح يصلك في أقل من ٢٤ ساعة .... أضرب بيد من حديد كل المشككين في الجوهرة الزرغاء.
    أضحك مع الصحافة الزرغاء : الكاردينال يتفق مع غارزيتو على حافز كأس العالم للأندية .... يا خي ما كترتو المحلبية شوية ... كدي إتجاوزو التمهيدي أولا
  • #21
    عثمان جميل الدوحه قطر 11-07-2016 06:0
    ياهذا متى تفيق وتوعى وتكتب بعين الحقيقة وبعيدا عن التعصب الأعمى الذي عمى بصرك وبصيرتك يا حاج ادم أبكر .اللاعب ابراهومه شطبه المريخ ولم يخطفه رئيسك الكذاب هذا انا كنت على إتصال هاتفي مع ابراهومه بعد شطبه مباشرة وطلبت منه التريس لحين الإتصال بالفريق شرطه طارق عثمان الطاهر وبعدها بنصف ساعة ذهب لمنزل كردنه يعني افهم لا خطف ولا تعطي كردنه سيدك هذا اكبر واكثر من حجمه لو المريخ كان في حوجه لابراهومه وجابسون لما كان كردنه يستطيع تسجيلهم كردنه بقى يدور في تفايات المريخ العظيم ولماذا فشل في تسجيل نجم التسجيلات الصاوي سلم لي على كردنه
  • #22
    أبو قرجة الهلالي 11-07-2016 05:0
    رغم اختلافنا في الرأي مع الأستاذ معتصم محمود، إلا أننا ترى أنه محق في توجيهك لصقل مهاراتك اللغوية والصحفية. فالأخطاء التي تعج بها كتاباتك تجعلها غير قابلة للنشر في أي موقع ناهيك عن موقعنا الفخيم كفر ووتر. أهلنا بيقولوا "اسمع كلام الببكيك، ما تسمع كلام البضحك".
  • #23
    ياسر الأمين ابراهيم 11-07-2016 04:0
    الاخ العزيز يعقوب لك التحيه
    لو كردنه اجل الافتتاح للجوهره سنه ،،،خلي شهور ،،،، واللللللللللله رضيانيييييين
    الله يفتح عليك يا كردنه دنيا وآخره ،،،،والللللللللله الواحد الأحد ،،،،أسعفتنا سعااااده ما بعدها ساعده ،،ولينا سنييين ما حسينا بتلك السعادة ابداً ابداً
    وإنشاء الله يا كردنه نقف معاك وقفه رجال وموت ،،،، وندعو ليك بهناء الدنيا والاخره يااااا الاسعتنا غايه السعادة
    ياسر
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019