• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

عاشور الأدهم.. (عايز فلوس زيادة)..!!

محمد كامل سعيد

 9  0  5062
محمد كامل سعيد

* لا ادري من الذي (انطس) في عقله (ونظره) في ادارة نادي المريخ او لنقل لجنة التسجيلات الحمراء وقام بترشيح عاشور الأدهم لاعب ارتكاز فريق الاتحاد السكندري للانضمام الى صفوف المريخ خلال فترة التسجيلات الشتوية الحالية..؟!!

* وبعيداً عن أشمعنى عاشور تحديداً فان القصة فاحت منها ومنذ الوهلة الأولى رائحة الطبيخ خاصة وان سي الأدهم هذا ليس باللاعب الخارق او النجم الذي ملات شهرته الآفاق او تحدثت عنه وكالات الانباء ولم يلهث لا الزمالك ولا الاهلي خلفه للحصول على توقيعه..!!

* عاشور الادهم تابعت له مباراة للاتحاد امام الاهلي قبل ايام عبر قناة اون سبورت المصرية في مسابقة الدوري ولو من باب الوقوف على وضعيته.. وللحقيقة فقد وجدت نفسي امام لاعب اكثر من عادي ردد المعلق اسمه اربع مرات فقط على مدار الشوطين..

* اي نعم كانت المرة الأولى عقب تسديدة للادهم مرت الى خارج الاستاد ان لم يخني النظر.. وفي المرة الثانية ارتكب اللاعب مخالفة بطريقة غريبة ادهشت حتى المعلق وكل من تابع اللقاء.. وفي الشوط الثاني ذكر اسم الادهم بسبب تمثيلية قام بها اللاعب لاهدار الوقت..

* لدرجة ان المعلق على المباراة قال بطريقة استفزازية "قوم يا أدهم المخالفة مش مستاهلة اللي بتعملوا ده".. اما المرة الرابعة والاخيرة التي ذكر فيها اسم عاشور فقد كان عقب احتجاجه الغريب على الحكم اعتراضاً على مخالفة احتسبت ضد فريق الاتحاد ونال الانذار..

* وما دون ذلك فان عاشور خرج من الملعب (مولاي كما خلقتني) وبطريقة كانت كافية لاقناع الاسرة المريخية بصرف النظرعنه استناداً على ذلك المستوى المتواضع والمتراجع والصورة الباهتة والاداء الفاتر الذي لا علاقة له بتلك الطريقة التي يجب ان يأتي عليها اداء الارتكاز..

* وعلى الرغم من ان المنطق والواقع يؤكدان ان مباراة واحدة لا ولن تكون كافية للحكم على احد اللاعبين سواء بالسلب او الايجاب الاّ ان ما ظهر به اللاعب المصري عاشور الادهم هذا كان كافياً للحكم عليه وبالتالي صرف النظر عن فكرة التعاقد معه..

* عاشور سادتي ـ وقبل ان يضع قدميه في الخرطوم ـ وفي مرحلة المفاوضات الأولية طالب ادارة المريخ بـ(زيادة الفلوس) مقابل الموافقة على العرض الذي قدمه اليه النادي الاحمر.. يعني بـ(المفتشر) كده قال بصوت مسموع (انتو ح تتعاملوا مع حضري جديد)..!!

* ولعل التجارب السابقة التي مر بها المريخ وتحديداً مع اللاعبين المصريين والتي اثبتت فشلها كانت كافية لان لا يفكر النادي الاحمر في التعاقد مع اي لاعب مصري لا لشئ سوى لانهم ـ سواء لاعبين او مدربين ـ لا يفضلون التواجد في السودان لأسباب عديدة لا داعي لذكرها..

* ومن وجهة نظري المتواضعة ارى ان صرف المجلس المريخي للنظر عن التعاقد مع عاشور الادهم هذا سيكون من افضل القرارات التي يمكن اتخاذها في هذا الوقت بالذات قبل ان يصل البيه الجديد الى الخرطوم ويعمل لينا (سياسة التلاتة بقرش)..!!

* تخريمة اولى: تابعت احتفالات الهلالاب بتكريم اشرف سيد احمد الكاردينال والذي بثته النيل الازرق اول امس.. وحقيقة وجدت ان معظم الزرق يكرهون المريخ اكثر من حبهم لناديهم او فريقهم.. ولا عجب لان هنالك مريخاب ايضاً يكرهون الهلال اكثر من عشقهم للاحمر..!!

* تخريمة ثانية: كلما هدأت التسجيلات نجد ان مساحة الوهم ونسج السيناريوهات المفخخة قد زادت وتضاعفت مساحتها.. ورغم المحاولات البائسة فان نسب التوزيع واصلت الانهيار.. وده بالتأكيد لا ولن يرضي اصحاب المصالح والمطبلاتية..!!

* تخريمة ثالثة: جلسة مهمة جمعتني ومجموعة من الزملاء المريخاب مع الفريق عبد الرحمن سر الختم رئيس مجموعة التطوير والنهضة اطلعنا فيها على تفاصيل المشروع المرتقب والذي بالامكان ان يحدث النهضة المطلوبة للكرة السودانية.. وسنعود للتفاصيل في قادم الايام باذن الله.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اللدر 11-09-2016 02:0
    المعلق ياسر قول كلام منطقي ...... الحقد الموجود فى مزمز أبو القنابل بس يكفيى ، وكذلك أبشيبة بلنتات وكثير من المخدرين أمثالك .... كره حده العمي .......

    هل ذكر إعلامكم السالب من قبل بأن الهلال وصل نهائي أفريقيا مرتين ؟
    هل ذكر إعلامكم السالب بأن الهلال كان أحق بكأس افريقيا عام 1987 وبشهادة المصريين أنفسهم بعد ان هزمهم الهلال فى دارهم لولا نقض الحكم للهدف الصحيح ، وأن الحكم ظلم الهلال وأخذ منه الكاس عنوة ؟
    والغريبة الدولارات الادوها له المصريين أخذوها منه فى المطار ......
    هل ذكر إعلامكم السالب بأن الدوري الممتاز منذ إنشائه ظل حكرا على الهلال ما عدا سنوات قليلة ومتفرقة ؟
    ومازال ابشيبة وكورالكم المخدر يردد فى غباء بأن الهلال يتلقي دعم من الحكام للفوز بالدوري ......
  • #2
    وليد عبد المطلب 11-08-2016 11:0
    انت لو تركت المريخ في حلو كلو تمام يا دمك تقيل
  • #3
    محمد حسن جلوال 11-08-2016 07:0
    يا اخي من البحر شربنا فك دربنا وعاشور جبنا نجاحه وفشله بيد خالقنا رجاءا يا أخي ما تفلقنا بكتاباتك و احسن شيء عديل فارقنا ووفر نصحك للعاجبنك يا مارضنا لو بايدي اخلص منك كل العالم .
  • #4
    ياسر عبد الله محمد طه 11-08-2016 01:0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخ الاستاذ المحترم : محمد كامل سعيد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا متفق معاك بان المصرى لا ينجح فى المريخ سواء ان كان لاعبا او مدربا
    والتجارب شهدت ذالك
    واتفق معاك بان الهلالاب يكرهون المريخ اكثر من حبهم لناديهم الهلال
    والسبب معروف لهم ولنا وللكل
    وهو ن المريخ الزعيم بفضل الله تعالى قد جلب كأسات محمولة جوا
    ونحمد الله تبارك وتعالى على تلك النعم
    ولكنى اختلف معك فى قولك بأن المريخاب يكرهون الهلال اكثر من ناديهم
    ما الداعى الذى يجعل المريخاب يكرهون الهلال
    المريخ بفضل الله تعالى صاحب انجازات على مستوى القارة
    اما بالنسبة لسر الختم الذى تريد ان تسانده فى الانتخابات
    وهو مثله مثل كل هلالى غير نزيه
    والدليل على ذالك انه استغل منصبه كوالى الجزيرة وكعضو للموءتمر الوطنى فى خطف تسجيل اللاعب والى الدين لفريق الهلال
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  • #5
    عثمان جميل - قطر الدوحه 11-07-2016 12:0
    ياأخي ماتبطل بياخاتك هذه وتترك عنك هذا الحقد الدفين الأسود وتنزع عن عينيك هذه النظارة القاتمة وحالكة السواد وتزيل عن عينيك هذه الغشاوة وهذه العتمه والتي تجعلك لا تنظر في المريخ شيئاً جميلا حقدك وكرهك للسيد جمال الوالي لشيئاً في نفسك تجعلك تحقد على المريخ بهذه الصورة القذره لأنني لم أقرأ لك يوماً مدحاً عن إنجازات المريخ تكتبه بضمير إنسان يخاف الله في كل مايكتبه وصراحة أنت أصبحت مضحكة ومهزلة لكتاب الهلال المتواضعين لغة وأسلوبا أمثال المدعوين شوربجي ويعقوب حاج أبكر يعقوب .
  • #6
    أسامه إبراهيم عبداللطيف 11-07-2016 10:0
    انت صحفى كبير عيب يصدر منك كلام ذى ده خليت شنو لمزمل ده ما اسلوبك يا استاذ محمد وبلاش. انت بالذات تستخدم كلمات مثل الهلالاب بيحقدوا على المريخاب او العكس يا استاذ محمد سعيد هلالابىبي بيحترم كل ماتكتب بل اول مقال اتصفحه مقالك ويومى
  • #7
    sahir 11-07-2016 09:0
    والله انا بس نفسى اعرف انت فاكر نفسك شنو لانو بالجد كده القالب دا ما قالبك
  • #8
    شطة قبانيت حمراء 11-07-2016 08:0
    عبد الرحمن سر الختم مين والناس نايمين انت كمان قال يطور قال! ياخ عليك الله بس حاول اقيف ليك شهر من الكتابة عليييييك الله والله بنعمل ليك شيرنق لي مرتبك والشباب اكيد البعلقوا هنا حيدعموا الاقتراح دا تقعد من غير كتابة وراتبك بيصلك اذا اصلا خايف علي مصدر دخلك ارحمنا علييك الله من حقدك دا ياخ وقصة خالف تزكر دي فترنا منها ! انت جلدك دا ما بحس يا كافي البلاء لا حولا ولا قوة الا بالله
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019