• ×
الأحد 26 سبتمبر 2021 | 09-26-2021
يعقوب حاج ادم

جماهير الهلال وفاء بلا حدود

يعقوب حاج ادم

 2  0  1818
يعقوب حاج ادم


* الاستفتاء الجماهيري الكبير الذي افرزته جماهير الهلال في ليلة تكريم رئيس الهلال الجميل الاجمل اشرف سيد احمد الكاردنالي من قروبات الهلال اكد وبما لايدع مجالا للشك المكانة الكبيرة التي يتمتع بها السيد اشرف الكاردنالي في نفوس الهلاليين حيث تدافعت الجماهير الهلالية من كل حدب وصوب زرافاتا ووحدانا نحو جوهرتنا الزرقاء لتشارك في تكريم العراب الهلالي صانع الأمجاد الهلالية الحديثة حيث تدافعت الجماهير الى ملعب الجوهرة بصورة لم يسبق لها مثيل من قبل مع اي رئيس هلالي سابق او لاحق فقد كان الحضور استفتاء كبير وعظيم برهن ولكل ذي عين بصيرة بان شعب الهلال قد اختار كردنة كرئيس تتفق عليه اراء كل الهلاليين ويقيني بان اي مراقب او متابع ومن خلال مشاهدته لتلك الجموع الحاشدة والتفاعل الايجابي الكبير الذي كانت عليه الجماهير في ليلة التكريم قد وصل الى قناعة تامة بان هذا الرجل ليس له بديل في خارطة الفريق الهلالي على الاقل خلال العشرة سنوات القادمة واي هلالي يغامر او ينبري للوقوف امام كردنه موقف الند للند سيكون خاسرا دون شك فشعب الهلال الذي شهدناه في تلك الأمسية لن يرضى بغير الكردنة بديلا"

* وقد جاءت كلمات الرئيس المحبوب على هامش الليلة التكريمية قوية شجاعة تحمل بين طياتها ملائين البشائر لشعب الهلال ومؤكدا على انه لن يدخر اي جهد او مال الا وسكبه لمصلحة الهلال حتى يرتقي به الى الغايات المنشودة وقد اعجبني كردنه كثيرا وهو يشدد على ان المحترفين الاجانب القادمين هذه المرة هم قد تعدو مرحلة الممتاز بل انه قد وصفهم بالمحترف الخرافي والخرافي تعني المحترف الاعجازي الذي لاحل له يعني زي محترفينا اللي جاييم كردنه ديل من الطبيعي ان ينهوا الحفلة مع الوصيف الواهن الضعيف منذ منتصف الشوط الاول لنتفرغ بعدها لنثر المتعة على المستطيل الأخضر وعزف السيمفونيات البتهوفينية التي تدمي اكف الجماهير الذواقة تصفيقا اعجابا للفن الكروي الرفيع الذي ينثره الفتية لاسيما وان دفاع الوصيف لايزال يعتمد على الكوامر القديمة ناس ضفر وعلي جعفر وامير كمال وبخيت خميس ومصعب عمر والنمر الورقي وهولاء جميعهم لن يصمدوا ولو لربع الساعة امام المد الهجومي الهلالي الذي سيقضي على الاخضر واليابس في دفاعاتهم المهتريئة،،

* ولجماهير الشمس جماهير الهلال الوفية الصامدة التي تعرف قدر الرجال نقول ماقصرتوا وهذا هو ديدنكم مع المخلصين من رجالات الهلال امثال السيد اشرف الكاردنال رجل الهلال القوي والذي استطاع ان يمهر اسمه باحرف من نور في سجلات التاريخ الهلالي بصورة لم يسبق لها مثيل،،

تلكش .. عاجل

ساماتا جاكم اربطوا الاحزمة يامدفورين!!؟؟

التمريرة ... الأخيرة

* كتاب الوصيف صرفوا النظر نهائيا في الحديث عن الجوهرة الزرقاء فقد كان البعض منهم بقيادة كبيرهم الذي علمهم السحر يعتقدوا ان الامر مجرد لعب عيال وان الرئيس الجميل الاجمل سيضحك على شعب الهلال كما ضحك عليهم الرئيس الهارب وهو يعد شعب الهلال باستاد صالحه الذي طلع اكبر اكذوبة في التاريخ الرياضي الحديث ومن هذا المنطلق كانوا يطلقون علي الجوهرة الزرقاء اسم الجوهرة الزرغاء في استخفاف غريب وسخرية اكثر غرابة ولكن وعندما تبين لهم ان الموضوع جد جد ومافيهو هظار وفاتورته وصلت الى 160 مليار ماكان منهم الا ان انزوا بعيدا في ركن قصي ولاذوا بالصمت مكرهين ولسان حالهم يردد عبارات الخزي والانكسار ولهولاء وهم يرون العمل يقف شامخا يحكي عظمة هذا الرجل العصامي الذي لااعتقد بان حواء الهلالية ستلد رجل مثله ولهولاء واولئك نقول موتوا بغيظكم وخليكم في حفرتكم العميقة دي واعملوا على تحسين الصرف الصحي فيها وتحسين الاعمدة الحديدية التي راح ضحيتها ذلك الفتي المسكين والذي لاقى وجه ربه وهو يشكو من الجوع والفقر المدقع في نادي يدفع رئيسه للمحترفين الاجانب دفع من لايخشى الفقر ويبخل على بني وطنه بدريهمات لسد الرمق ودونكم القائد راجي عبد العاطي الذي شردوهوا في جمهورية مصر العربية بعد اخذوه لحما ورموهوا عضما"
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طائر الجنة الأحمر 11-06-2016 10:0
    قلت ليزرافاتا) ؟؟؟ .. يا خوي هناك تناقض بين مقالك ومقال الأخ معتصم محمود .. من نصدق.. هل كان الاستاد ممتلئا أم كان فارغا..؟؟!
  • #2
    أبو المصطفي 11-06-2016 10:0
    قالوا الكبر حسنات . لكن انت قلبت الصورة.. ربنا يشفيك علي كبر.. ده كلام تقوله .. هل أنت تعلم الغيب بعد وجود رئيس قادم لنادي الهلال أفضل من هذا ... يا هذا..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019