• ×
الإثنين 27 سبتمبر 2021 | 09-26-2021
معتصم محمود

المحترف التعبان لهف (٨) مليار !!

معتصم محمود

 16  0  4867
معتصم محمود

* استغني الهلال عن (٣) مهاجمين وضم مكانهم( ٤) مدافعين !!
* استغني عن (ساسا وجكسا والجزولي) وسجل (ابوسته والسمؤال و بخاري وجابسون) واربعتهم ينشطون في المواقع الخلفيه .
* النظره الفنيه غائبه في الهلال والتسجيلات اداريه .
* تسجيلات ترضي اهواء (البسطاء) من جمهور الهلال الذين تخدرهم كتابات اعلام (ابوكسكته جاب ابوسته) .
* انه ذات الاعلام الذي زعم ان العجوز الزمبابوي سيحقق الاميره السمراء !!
* اهمل كردنه ما كتبنا ونفذ كتابات اعلام التطبيل حتي كشف الميدان صحة رؤيتنا .
* صحح كردنه موقفه بعد ان كلف الهلال مايزيد عن (٨) مليار سوداني !!
* نصف مليون دولار عقد ساسا لعام تعادل مايزيد عن (٨) مليار سوداني بخلاف عشرات الملايين نفقات الشقه الرئاسيه والسياره وتذاكر الطائره وحوافز المباريات !!
* (٨) مليار لساسا في نصف عام ومليار لجكسا في عامين !!
* اخشي ان (يمسّخ) جكسا علي الكاردينال الموسم القادم !!
خربشات
* تسجيلات اهلي شندي التي تتم في صمت شديد هي الانجح .
* باقل الاسعار ضم الشنداوي افضل نجوم الممتاز (فتحي سيد الاتيام ، معظم الرابطه و محمد ابراهيم النسور) .
* معيار التسجيل في الشنداوي .. المهاره وصغر السن .
* هناك ايضاً الاكسبريس الذي بات افضل مفرّخ للنجوم .
* ابوسته والتكد وعاطف خالد ابرز نجوم التسجيلات ابناء الاكسبريس بجانب الجزولي وحقار ومحمد كوكو .
* الصاقعه كشيف بدرجة خبير .
* صور سيلفي (الفرحان) بمكتب اللواء كرار سذاجه يتندر بها اهل المريخ .
* جمهور الهلال زعلان من الجمصي الذي ورط الهلال في هذه المراهقه الاداريه .
* كل المؤشرات تقول ان مهرجان تكريم الكاردينال اليوم سيكون هزيلاً .
* فكرة المهرجان تقوم علي محاربة روابط (الهلال) لتحل محلها قروبات (الكاردينال) !!
* روابط وجماهير الهلال لن تشارك والحضور قاصر علي قروبات الكاردينال .
* مطربو الصف الثالث حضور المهرجان وياحليل هلال كرومه ووردي .
* من وردي لصلاح ولي !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : معتصم محمود
 16  0
التعليقات ( 16 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    اب ناتولة 11-05-2016 06:0
    هذا هو قديمك ومن نسى قديمه تاه أيها المتصوحف




    # لاعبو الهلال تسلموا جهاز (اي باد) للتواصل مع دائرة الكرة.

    # الأساليب التقليدية لمخاطبة اللاعبين بالهاتف لا مكان لها بعد اليوم.

    # كل المخاطبات والتعليمات ستكون عبر (اي باد) وحتى التعليمات الفنية والتمارين الجديدة بالفيديو.

    # الهلال بات (نادي الكتروني)، وسبق الحكومة في إنفاذ برنامج (الحكومة الالكترونية).

    # في الخرطوم سيتم اليوم إغلاق نادي الهلال تمهيدا لإزالته بالكامل.

    # رئيس الهلال تعهد بإيجاد مقر جديد للرواد لحين إعادة فتح النادي بعد (8) أشهر.

    # الرأي عندي أن رئيس الهلال غير ملزم بدفع ملايين الجنيهات لعشاق لعب الورق والضمنة.

    # ملايين الاستئجار أولى بها ما يفيد الهلال.

    # صحافة الخراب المعادية للهلال ستبدأ اليوم في إعلان معارضتها لإغلاق النادي.

    # صحافة الخراب ظلت على الدوام معادية لأي إعمار.

    # سيدعون أن إغلاق النادي يهدف لتشريد الرواد وتسريح المعارضة.

    # الاسطوانة المشروخة لم تعد قابلة للتداول بعد أن تجاوزها الزمن.

    # في النادي باتت الأغلبية مع الشرعية والبيانات المضروبة التي كانت تصدر باسم الرواد توقفت تماما بعد أن تم فرض الانضباط.

    # أعوان عدو الهلال الأول باتوا أقلية (وداعش الهلال) باتت موجودة بشكل يومي في النادي.

    # لم تعد هناك معارضة، وهاهو مجلس الهلال يرفض عودة (هيثم) دون أن يتجرأ أحدهم بالاعتراض.

    # رغم سيل البيانات ورغم مسيرة الفلول والطابور لمنزل رئيس الهلال والتهديدات الجوفاء إلا أن كل الفلول دخلوا الجحور ولم يستطع أحدهم إنفاذ التهديدات الجوفاء.

    # داعش الهلال كانت في الانتظار.

    # على الفلول والطابور الارتحال لنادي المريخ، لاسيما أن أهدافهم مشتركة.

    # الذين يحزنون لانتصارات الهلال ويتمنونه مهزوما عليهم الارتحال للعرضة جنوب.

    # الذين احتفلوا بفوز أهلي شندي على الهلال عبر الحكام مكانهم العرضة جنوب.

    # نادي الهلال للمخلصين الذين يريدونه على الدوام منتصرا.

    # المعارضة تحتضر.

    # كبيرهم بات في عزلة بعد أن التف الكبار حول الكاردينال.

    # عناصره باتت تتساقط وأبو حلقوم كبير تردد أكثر من مرة على منزل الكبير لإعلان البيعة..!

    # أبو حلقوم سحبت منه العربة وساءت أحواله المادية بعد أن توقفت تحويلات ريالات المعارضة.

    # لولا (فقه السترة) الذي يلتزم به الكاردينال لنشرنا صورة أبو حلقوم بجوار الدار وأردفناها برسالاته في الواتساب.

    # في عهد الكاردينال.. المعارضة في (خبر كان).

    # هلال جديد.. هلال حديد.

    خربشات

    # لا تزال أقلام الطابور تكتب عن الإعلام المساند لمجلس الهلال.

    # الطابور أدرك أن قوة مجلس الهلال في إعلامه المساند، لذلك اتجه نحو بذر الفتنة بين المجلس الشرعي وإعلامه المساند.

    # الفلول أدركوا أن الانقضاض على مجلس الكاردينال مستحيل في ظل إعلامه المساند.

    # تعليمات راعي المعارضة وجهت بالتفريق بين المجلس وإعلامه حتى يصبح المجلس دون حماية ومن ثم يسهل الانقضاض عليه.

    # فات على أصحاب المخطط الساذج أن إعلام الملجس ليس أجيرا كحال إعلام المعارضة، بل هو جزء من التنظيم وحركة التغيير أو كما قال الراحل الطيب عبد الله (الهلال ليس فريق نشجعه بل حالة نعيشها).

    # جربوا كل الأكاذيب ومارسوا أقذر الحيل لكنهم لم ينالوا مرادهم.

    # ادعوا أن الكاردينال أساء لشعب الهلال ثم زعموا أنه قال أعضاء المجلس تحت (جزمتي)، وفي كذبة ثالثة قالوا إن الإعلام يحكم الهلال والمجلس مهمش.

    # كل الأكاذيب فشلت، لأن كردنة ومجلسه يدركون مقاصد الأكاذيب الساذجة.

    # مجلس الهلال الذي يضم وزير ومحام وضابط عظيم ومهندس فخيم وغير ذلك من الكبار، لا تفوت على فطنته ألاعيب الصغار.

    # الهلال يعيش استقرارا غير مسبوق والمعارضة فيه لا تتجاوز شوية إساءات في النت والواتساب.

    # عيال الأرباب هربوا لجحورهم في النت والواتساب.

    # الصحفي الذي يدعون أنه يحكم الهلال رشح لاعبا للانضمام لـ(رديف) الهلال، لكن اللجنة الفنية رفضته.

    # في الهلال كل شيء بنظام.

    # لو كان مجلس الهلال يخضع لرؤى إعلامه المساند لما دخل منزل (طه علي) طالبا الإذن ببدء العمل.

    # خالف مجلس الكاردينال رؤية الإعلام المساند وزار منزل (طه) وهاهو يدرك الآن صحة رؤية الإعلام وأن (طه) ما كان يستحق زيارة مجلس الهلال.

    # من حق ذلك الكاتب الأربابي أن يكتب عن التطفيف في مجلس الهلال ومن حقنا أن نسأل إن كان (التطفيف) يشمل لهف أموال الانتخابات وأكل مال الأرباب..!

    # هل صحيح أن (سيد أبشر) تم طرده من معسكر الأهلي الشنداوي بالقاهرة؟

    # كل المؤشرات تؤكد أن الدورة التنشيطية في طريقها للإلغاء بعد انسحاب الهلال والمريخ ومريخي الفاشر وكوستي.

    # في الطريق المزيد من الانسحابات.

    # البعثة الإدارية أقامت أمس احتفالا ببكري المدينة ورغم ذلك لا يزال الفتى منعزلا عن البقية.

    # الهلال فراقو حااار.

    # الغاني (أوكرا) جاهز للمباريات وفقا لإعلام المريخ..!

    # الصحف التي زعمت سلامة (الغاني) هي ذاتها التي نشرت التقارير الطبية من مستشفيات الخرطوم ودبي بالإصابة المركبة للغاني والتي تحتاج لتدخل جراحي وغياب 6 أشهر عن الميادين وبموجب ذلك تم تحويل اللاعب لأهلي الخرطوم.

    # مريخ عجيب ليس فيه مستحيل.

    # عضو مجلس يستقيل لأجل سفرية إلى القاهرة.

    # باااالغت يا صديق..!

    # لو كانت السفرية للخليج كان يبقى فيها موت عديييييييل.
  • #4
    صلاح ابراهيم محمد 11-05-2016 06:0
    بالرغم من انتمائي للأحمر الوهاج إلا أنني حريص كل الحرص الاطلاع علي كل ماتكتب .وحتي عندما تنتقد المريخ اتقبل كل ذلك بأريحية، فتذكرني بذلك كتاب العصر الذهبي الذين لا يخشون في كتاباتهم لومة لائم .جمهور اليوم اخي معتصم يحب الكلام المعسول يعني تنزع عنك ثوب النزاهة وتصف كل المواسير نجوم لا تقهر ،اكتب مايمليه عليك ضميرك ولا تلتفت لهطرقة هؤلاء الطبالين.
  • #5
    Noor 11-05-2016 05:0
    والله ياجماعة الخير الزول دى قال رايه في التسجيلات وانا اري انه كلامه منطقي وعقلاني جدا واللي عنده راي غير كده اذكره لينا علنا نستفيد ولكاتب العمود التحيه
  • #7
    بواسل 11-05-2016 05:0
    ده مع البدفع بس شكلو الارباب دفع قبل كده ياربي شن هجوم علي منو.... عشان علاج ولا شنو
  • #8
    Hassan 11-05-2016 04:0
    الأخ معتصم
    الرجاء التحلي بالموضوعية والتجرد والعدالة في طرحك للمواضيع ونقدك

    رغم بعض أخطاء الريس الكاردينال إلا أنه أكثر رؤساء الهلال حباَ للهلال وأكثرهم عطاءَ وفِي كل المجالات داخل الميدان وخارجه

    مشكلة الهلال في العام الماضي ورغم تحقيق الثنائية كانت في دفاعه وهجومه على السواء
    والتسجيلات التي تمت حتى الآن أمنت مشكلة الدفاع والقادم من التسجيلات سوف يعالج مشكلة الهجوم إن شاء الله فلم العجلة؟!
    لماذا لا تصبر وتنتظر حتى تنتهي التسجيلات حتى يكون نقدك موضوعياَ وبعيداَعن سوء القصد


    لك تحياتي
  • #10
    أسامه إبراهيم عبداللطيف 11-05-2016 03:0
    اها يا ا بو العريف قمت تنظر انت معروف اتجاهاتك وبعدين انت بتدفع من جيبك مايعمل العاوز يعمله يامزمل بحب تصططاد فى المياه العكرة يانكرة
  • #11
    hassanfegiri 11-05-2016 02:0
    اخجل يا معتصم ولا نخجل ليك نحن .
    انتظر فى ناس مشوا المقابر عشان يجيبوا وردى للمهرجان
    يا اخى اتلهى وامشى شوف ليك شغلانه بعيدا عن هلالنا
  • #13
    منعم ابوناصر 11-05-2016 02:0
    قمة الحقد وعدم الموضوعيه والسخف والكلام المشاتر ياخى قول خيرا او اصمت النقد مهم وواجب بس لايكون بحقد ونظره دونيه وانتقاد من اجل تصفية الحسابات
  • #15
    محمد السيد 11-05-2016 12:0
    شبيت في كرمه وواليت الارباب عدو الامس. ما غريب حياتك شقا وعذاب. دايما سيرة الناس عندك تبخيس ولعن وسباب
  • #16
    عزالدين تنزانى 11-05-2016 12:0
    والله يا اللما بتسمى انت مش خميرة عكننة انت الحقد والحسد متجسم فى دواخلك المريضة بصورة مرعبة يااخ انت انسان مريض بمعنى الكلمة لا يمكن تكون انت هلالابى لان اهل الهلال واحبته لا يرضون فى كيانهم شئ ولكن من متابعتنا لاعمدتك الرخيصة البائسة انك تبحث عن الشهر وطبقت المثل القائل
    (خالف تذكر) ياسجم الرماد اما بالهلال شئ عندك يفرح كل اعمدتك سلبية ونقدك هدام اذا كنت ترى فى عرابك الذى هرب من قيادة الهلال فى احلك الظروف انه اصلح من الكاردنال لماذا لفظته جماهير الهلال واتت بالبرير لقيادة كيناها وقد خاب ظنها فيه لان من يهرب لمصلحته الشخصية وسعى لينال
    الشهرة غير جدير وغير امين ليقود امتاً فوامها اكثر من نصف الشعب السودانى لقد اصبحت مكروها من قبل جماهير الهلال التى لا ترضى لكيانها شئ (اذا احب الله شخصاً حبب الناس فيه)
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019